صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

"المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة" و"نادي التضامن صور" في دورة رياضية فنية للمدربين - 6 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن برامجها لتطوير الرياضة في المخيمات للفلسطينية في لبنان اقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بالتعاون مع نادي التضامن صور دورة فنية تأهيلية لمدربي كرة القدم في الاندية الفلسطينية في مخيمات صور بعنوان "كرة القدم شرح الخطط والتكتيك " قدمها المحاضر الفلسطيني الاسيوي المدرب اشرف صقر وذلك عصر يوم الأحد 14/4/2019في قاعة نادي النهضة البرج الشمالي .
بداية كانت كلمة لمدير المؤسسة الاستاذ خليل العلي رحب فيها بالحضور وعرف بالمدرب اشرف صقر وانجازاته ثم شكر نادي التضامن صور لوقوفة الدائم مع القضية الفلسطينية وابنائها في المنطقة وكما شكر نادي النهضة برج الشمالي لاستضافتة النشاط مثنيا على دورهم وجهودهم الدائمة لخدمة ابناء المخيمات ووعد العلي باستمرار تطوير الرياضة في مخيمات لبنان بالقدر المستطاع ،ثم قدم المدرب اشرف صقر على مدى ساعتين الدورة شرح كلالها التكتيك والتكنيك وانواع الخطط المتبعة وكيفية تنفيذها على ارض الملعب ،ثم استمع فيها الى كل المداخلات والتساؤولات .
وفي نهاية الدورة قدم العلي باسم المؤسسة ونادي التضامن درعا تقديريا للمدرب على جهوده في تحسين دور واداء المدربين ثم وزعت شهادات المشاركة على الحضور بحضور الضيف المتميز النجم الفلسطيني المتالق وسيم عبد الهادي وادارة نادي النهضة وممثلي المؤسسة في مخيمات صور .

@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922465004
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة