صيدا سيتي

برسم المعنيين: اقتلاع شجرتي زيتون معمرتين في منطقة الهلالية - صورتان آخر العروضات لجمالك سيدتي من Beauty Secret في صيدا انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور رابطة أساتذة «اللبنانية» تتشظّى: هل يُكسر قرار الأحزاب فك الإضراب؟ اخماد حريق هشير ونفايات خلف شركة الحبيلي للمولدات - 4 صور مستعمِرو العفولة: «العرب لبرا»! صيدا القديمة: نور وظل الرئيس أيوب يصدر تعميمًا خاصّا باستكمال العام الجامعي 2018 - 2019 الجامعة اللبنانية تستضيف للمرة الرابعة المؤتمر السنوي للجمعيّة اللبنانية لعلوم الرياضيات رخص السلاح و"الفوميه": بين "الزبائنية" وحرص النواب! مبادرة فردية لشباب صيدا للحفاظ على نظافة واجهة صيدا البحرية - 5 صور الحريري كنز من ذهب يتمسك به العونيون وحزب الله القوى الامنية تلقي القبض على شخص رمى طفلا تحت جسر بلدة تفاحتا مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا تخرج طلاب صف الـ KG3 ـ 15 صورة تسليم وتسلم في رئاسة "روتاري ساحل المتن" بين ناتالي بويري وكارمن شماس بمشاركة الأسرة الروتارية - 39 صورة أعضاء جدد لمجلس نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان طفل حديث الولادة تحت جسر تفاحتا في الزهراني! - صورتان مبارك افتتاح Fajita Bites في عبرا، بناية مرجان، بعد جامع حمزة - 19 صورة مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ينجز ورشة تطوير اداء الكادر الفتحوي في لبنان - 4 صور احتفال تضامني في مركز معروف سعد الثقافي مع كوبا، فنزويلا وفلسطين رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن

"فريق القدس صيدا" يحصد لقب "بطولة الشتات للكرة الطائرة" ... ويهدي الفوز للشهيد "عمر أبو ليلى" و"الأسرى الأبطال" - 8 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استكملت يوم الأحد 14-4-2019 على ملاعب الستريت بول القياعة/صيدا "بطولة الشتات للكرة الطائرة" التي يقيمها "الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في الشتات"، برعاية رجل الأعمال الفلسطيني "فيكتور سماعنه"،  بعنوان "شعلة الإنطلاقة... كأس الشهيد عمر ابو ليلى" 
وتنافس على اللقب الأندية الأربعة المتوجة ببطولة المناطق وهي القدس صيدا (الجنوب)، الفلوجا (البقاع)، الهلال (الشمال)، الكرم (بيروت). --ممثلين كامل المخيمات الفلسطينية في لبنان- - 
ولعب مباريات الدور الأول بطريقة (2 من أصل 3 أشواط) بينما المباراة النهائية (3 من أصل 5 أشواط)، وأجريت القرعة في أرضية الملعب بتواجد ممثلي الأندية الأربعةـ فأسفرت عن المواجهات والنتائج التالية:
- الفلوجة (البقاع) والكرم (بيروت) ... انتهت بفوز "الفلوجة" بنتيجة 1/2 أشواط
- القدس صيدا (الجنوب) والهلال (الشمال) ... انتهت بفوز "القدس" بنتيجة 1/2 أشواط
- المباراة النهائية جمعت بين القدس صيدا (الجنوب) والفلوجة (البقاع)  ... انتهت بفوز "القدس" بنتيجة 2/3 أشواط، وهي المبارة الأقوى من ناحية الأداء والحماسة، حيث قدم خلالها  "القدس" كل ما لديه وحسم المباراة في الدقائق الأخيرة بعد التعادل بالاشواط 2-2 وفي الشوط الاخير والحاسم حسمه القدس -15-13 ويفوز بالبطولة  على مستوى الشتات .
حضر فعاليات البطولة كل من: رئيس "الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في الشتات" السيد أكرم هنداوي والأعضاء ولاء العمري، ماهرعمر وجمال النور،رئيس "اتحاد الدراجات الهوائية والنارية في الشتات" ومدير "المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة" السيد خليل العلي، نائب رئيس "الاتحاد الدولي الفلسطيني" الاستاذ كامل دغيم وحشد جماهيري كبير من مختلف المخيمات الفلسطينية تابع البطولة حتى النهاية  . 
وفي الختام شارك الحضور بتسليم كأس البطولة لنادي القدس صيدا، تسلمه الكابتن وليد كيلاني تحدث باسم "القدس" وأهدى الفوز لروح الشهيد البطل عمر ابو ليلى وللأسرى في سجون الاحتلال في أسبوع التضامن مع الاسرى  .
@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902476115
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة