صيدا سيتي

القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن

"فريق القدس صيدا" يحصد لقب "بطولة الشتات للكرة الطائرة" ... ويهدي الفوز للشهيد "عمر أبو ليلى" و"الأسرى الأبطال" - 8 صور

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استكملت يوم الأحد 14-4-2019 على ملاعب الستريت بول القياعة/صيدا "بطولة الشتات للكرة الطائرة" التي يقيمها "الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في الشتات"، برعاية رجل الأعمال الفلسطيني "فيكتور سماعنه"،  بعنوان "شعلة الإنطلاقة... كأس الشهيد عمر ابو ليلى" 
وتنافس على اللقب الأندية الأربعة المتوجة ببطولة المناطق وهي القدس صيدا (الجنوب)، الفلوجا (البقاع)، الهلال (الشمال)، الكرم (بيروت). --ممثلين كامل المخيمات الفلسطينية في لبنان- - 
ولعب مباريات الدور الأول بطريقة (2 من أصل 3 أشواط) بينما المباراة النهائية (3 من أصل 5 أشواط)، وأجريت القرعة في أرضية الملعب بتواجد ممثلي الأندية الأربعةـ فأسفرت عن المواجهات والنتائج التالية:
- الفلوجة (البقاع) والكرم (بيروت) ... انتهت بفوز "الفلوجة" بنتيجة 1/2 أشواط
- القدس صيدا (الجنوب) والهلال (الشمال) ... انتهت بفوز "القدس" بنتيجة 1/2 أشواط
- المباراة النهائية جمعت بين القدس صيدا (الجنوب) والفلوجة (البقاع)  ... انتهت بفوز "القدس" بنتيجة 2/3 أشواط، وهي المبارة الأقوى من ناحية الأداء والحماسة، حيث قدم خلالها  "القدس" كل ما لديه وحسم المباراة في الدقائق الأخيرة بعد التعادل بالاشواط 2-2 وفي الشوط الاخير والحاسم حسمه القدس -15-13 ويفوز بالبطولة  على مستوى الشتات .
حضر فعاليات البطولة كل من: رئيس "الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة في الشتات" السيد أكرم هنداوي والأعضاء ولاء العمري، ماهرعمر وجمال النور،رئيس "اتحاد الدراجات الهوائية والنارية في الشتات" ومدير "المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة" السيد خليل العلي، نائب رئيس "الاتحاد الدولي الفلسطيني" الاستاذ كامل دغيم وحشد جماهيري كبير من مختلف المخيمات الفلسطينية تابع البطولة حتى النهاية  . 
وفي الختام شارك الحضور بتسليم كأس البطولة لنادي القدس صيدا، تسلمه الكابتن وليد كيلاني تحدث باسم "القدس" وأهدى الفوز لروح الشهيد البطل عمر ابو ليلى وللأسرى في سجون الاحتلال في أسبوع التضامن مع الاسرى  .
@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911476816
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة