صيدا سيتي

شقير: لا رواتب بالهيئات وراتب وزارة الإتصالات حوّلته لجمعيات خيرية مواطن يتلقى ضبط سير يعود إلى عام 2007 طلاب مدارس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا أحيوا يوم المؤسسين بمناسبة مرور 140 عاما على تأسيس الجمعية - 33 صورة وفد "صندوق الخير" يزور المفتي سوسان ويتسلم مبلغ المساعدة من مساجد صيدا جريحان في حادث سير عند مفترق المرج تعرض مركز "منتدى بعلبك الإعلامي" للسرقة بواسطة الخلع والكسر الأسبوع المقبل إطلاق حملة المناقصة لتجهيز المستشفيات الحكومية بما يليق بالمواطن اللبناني كرنفال عين الحلوة.. فاق كل التوقعات وقلب كل المعادلات للبيع فيلا عدد 2 مع حديقة ومحلين في الفيلات - مقابل جامع الإمام علي بن أبي طالب طلاب الإنجيلية في صيدا يلونون البيض لتوزيعه على كنائس المدينة احتفالًا بالفصح المجيد - 23 صورة للبيع شقة طابق ثالث على طريق عام الشرحبيل بعد الظريف ماركت البزري خلال لقائه وفد لجنة العاملين في مستشفى صيدا الحكومي: ان للمستشفى دور هام ولا يجوز السماح بتراجع خدماته - صورتان هيئة متابعة قضايا البيئة تدعوكم للمشاركة في حملة تشجير في مرج بسري لمناسبة يوم الأرض العالمي‎ إخماد حريق اسلاك كهربائية داخل غرفة ساعات في صيدا الحريري التقت القطاع الصحي والاستشفائي في صيدا: نمر بظروف صعبة والمطلوب تعاون الجميع ليجتاز البلد هذه المرحلة - 17 صورة اصابة مواطن بجراح جراء تعرضه لعضة كلب في المصيلح أبو العردات: نتانياهو وأميركا لن يستطيعا إجبار شعب فلسطين على القبول بصفقة القرن مدرسة صيدا هاي سكول تعلن عن استقبال طلبات التسجيل للتلامذة الجدد للعام الدراسي 2019-2020 الحريري عرضت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشمس الدين وطالبت المعنيين بتسريع إصدار سندات بيوت التعمير - 5 صور نشاط ترفيهي بمخيم عين الحلوة من تنظيم نشطاء

توقيف سوريين بجرم تزوير واستعمال مزور

لبنانيات - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توقيف سوريين بجرم تزوير واستعمال مزور

صدر عن المديرية العامة لأمن الدولة - قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة البيان التالي:
"بعد توافر معلومات للمديرية العامة لأمن الدولة عن وجود سائقي شاحنات سوريين يعملون بموجب إجازات سوق مزورة داخل حرم مرفأ بيروت، ونتيجة المتابعة، وبعد مراجعة القضاء المختص، تمكنت دورية من مكتب المرفأ التابع لها من توقيف 6 أشخاص سوريين بجرم تزوير واستعمال مزور وضبط إجازات سوق مزورة كانت بحوزتهم.
بالتحقيق معهم، اعترف السوري (طارق ح.) بقيامه بتزوير إجازات سوق للعديد من السوريين لقاء مبالغ مالية، عرف منهم: (أحمد ع.، محمد ن، رمله ح.) يعملون سائقي شاحنات داخل مرفأ بيروت، وذلك بالاشتراك مع السوري حمزة ت. الملقب بـ"الشبلي" والسوري أحمد ت.
كما اعترف السوري حمزة ت. بإنجاز عدد هائل من إخراجات القيد وشهادات السوق الدولية ووثائق الطلاق المزورة لقاء مبالغ مالية كبيرة بهدف تضليل الجمعيات التابعة للأمم المتحدة.
تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات الى جانب النيابة العامة الاستئنافية في بيروت بناء على إشارتها". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897273378
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة