صيدا سيتي

العسكريون المتقاعدون: سنحاصر بيروت غداً ! الادّعاء على رئيس بلدية الجيّة بجرائم هدر واختلاس تفريط بالسلامة العامة مقابل مداخيل للخزينة .. طابق مر جديد؟! إضراب «اللبنانية»: التسوية أمام جمعيات الأساتذة أنيس النقاش .. صراعات لبنان والمنطقة .. في صيدا القطاع الصحي في لبنان: لا بديل من الحلول الجذرية ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور جمعية نواة تنظم وقفة تضامنية مع فلسطين، ورفضاً لمؤامرة صفقة القرن، ومؤتمر التطبيع في البحرين - 10 صور الحريري وخوري جالا في بحر صيدا وجزيرتها وتفقدا معالم أثرية وتراثية تخضع للترميم والتأهيل في المدينة - 49 صورة التسجيل مستمر في ثانوية لبنان الدولية L.I.C (روضات وابتدائي ومتوسط) طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة

جبهة التحرير الفلسطينية أحيت يومها الوطني بوقفة تضامنية دعما للأسرى في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جبهة التحرير الفلسطينية أحيت يومها الوطني بوقفة تضامنية دعما للأسرى في عين الحلوة
أطلقت "جبهة التحرير الفلسطينية" باكورة نشاطاتها إحياء لـ "اليوم الوطني" الذي يصادف السابع والعشرين من نيسان، بوقفة تضامنية أمام "تجمع المدارس" في الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة، دعما وتأييدا للأسرى الفلسطينيين، وذلك تحت شعار "التمسك بالقدس والعودة" ودعما للشرعية الفلسطينية برئاسة محمود عباس. 
شبايطة
بعد كلمة ترحيب من عضو اللجنة المركزية للجبهة ابو وائل كليب، ألقى أمين سر حركة "فتح" و"فصائل منظمة التحرير الفلسطينية" العميد ماهر شبايطة في منطقة صيدا كلمة بإسم المنظمة، نوه فيها بمواقف الجبهة النضالية التاريخية الملتزم بالخط السياسي الوطني الفلسطيني..وبدورها في رأب الصدع الفلسطيني".
وشدد شبايطة على "ضرورة ابعاد قضية الاسرى عن أي مساومات سياسية او أمنية مع دولة الاحتلال الاسرائيلي واي طرف فلسطيني"، وقال: "ندعم الاسرى في نضالهم المطلبي ونحمل سلطة الاحتلال المسؤولية عن اي جرائم ترتكب بحقهم"، مثمنا موقف الرئيس الفلسطيني الثابت برفضه صفقة القرن ومقايضة اللاجئين والقدس وحقوقنا الوطنية بأي صفقة".
اليوسف
وقال عضو المكتب السياسي للجبهة صلاح اليوسف: "يوم الأسير الفلسطيني مناسبة وطنية ترمز لما قدمه الشعب الفلسطيني من تضحيات، تأكيدا للاصرار على التمسك بالمشروع الوطني الفلسطيني وبمسيرة الثورة والتحرير والعودة"، مؤكدا "أن التنازل أو التفريط بالقدس والعودة أمر مستحيل لأنهما جوهر القضية الفلسطينية".
وأعلن "ان قيادتنا الشرعية والقوى الوطنية الفلسطينية في "المنظمة" لن يتركوا الأسرى وحدهم، وعلينا تنفيذ أوسع حملة تضامن وإسنادهم في إضرابهم البطولي، ونحن اليوم في "الجبهة" ومن مخيم عين الحلوة نؤكد دعمنا الكامل لقضية الأسرى".
وطالب الحكومة اللبنانية ولجنة الحوار اللبناني الفلسطيني بالبدء بحوار رسمي يؤدي في نهاية المطاف إلى تخفيف المعاناة عن شعبنا الفلسطيني، ووضع خطة مشتركة لدعم "الأونروا"، واستكمال بناء مخيم نهر البارد، لان ذلك يشكل دعما حقيقيا لنضال اللاجئين من اجل حق العودة"، مؤكدا 
وأكد "الحرص على أمن واستقرار المخيمات وخصوصا عين الحلوة. 
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903113976
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة