صيدا سيتي

معهد Tutor me: الإشراف على إنجاز فروض العطلة الصيفية - جديدنا: Magic Math خليل المتبولي: تشويش رقم 10 - الحدث الحرارة تتخطى معدلاتها الموسمية توقيف مواطن بتهمة محاولة القتل في المساكن الشعبية في صور ظاهرة الاتجار بالأطفال رائجة في لبنان عبر شبكات منظمة .. البحث عن العائلة والهوية معاناة تلاحق الآلاف اخماد حريق هشير قرب البيطار طريق مغدوشة القديم - 3 صور جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon" الثاني في الأول من أيلول 2019 ـ 7 صور إدارة مستشفى حمود الجامعي هنأت خريجي كلية الطب في جامعة بيروت العربية لهذا العام - 24 صورة إضراب عام في مخيمات .. و"لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني" تلتئم اليوم الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها توقبف مروج مخدرات وأربعة من زبائنه توقيف ابليس في الرميلة "أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر "جبهة التحرير الفلسطينية" رحبت بموقف الرئيس بري الوطني برفض "صفقة القرن" مسبح صيدا الشعبي.. انطلاقة قوية للموسم الصيفي - صورتان توفيق الزعتري يمثل النائب الدكتور أسامة سعد في لقاء حول الجامعة اللبنانية أقيم بدعوة من ندوة العمل الوطني - صورتان برسم نائبي صيدا وبلديتها والقوى المعنية .. صرخة مواطن من حي البراد للبيع شقة 225 متر مربع عند مدخل صيدا الشمالي خلف حلويات السمرة - 14 صورة حريق هشير ونفايات ومفروشات قديمة مقابل مطعم أبو بهيج على الأوتوستراد الشرقي - 6 صور كولوني الفرح للدروس الخصوصية يعلن عن بدء التسجيل للدروس الخصوصية وحل فروض العطلة الصيفية

جبهة التحرير الفلسطينية أحيت يومها الوطني بوقفة تضامنية دعما للأسرى في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جبهة التحرير الفلسطينية أحيت يومها الوطني بوقفة تضامنية دعما للأسرى في عين الحلوة
أطلقت "جبهة التحرير الفلسطينية" باكورة نشاطاتها إحياء لـ "اليوم الوطني" الذي يصادف السابع والعشرين من نيسان، بوقفة تضامنية أمام "تجمع المدارس" في الشارع الفوقاني في مخيم عين الحلوة، دعما وتأييدا للأسرى الفلسطينيين، وذلك تحت شعار "التمسك بالقدس والعودة" ودعما للشرعية الفلسطينية برئاسة محمود عباس. 
شبايطة
بعد كلمة ترحيب من عضو اللجنة المركزية للجبهة ابو وائل كليب، ألقى أمين سر حركة "فتح" و"فصائل منظمة التحرير الفلسطينية" العميد ماهر شبايطة في منطقة صيدا كلمة بإسم المنظمة، نوه فيها بمواقف الجبهة النضالية التاريخية الملتزم بالخط السياسي الوطني الفلسطيني..وبدورها في رأب الصدع الفلسطيني".
وشدد شبايطة على "ضرورة ابعاد قضية الاسرى عن أي مساومات سياسية او أمنية مع دولة الاحتلال الاسرائيلي واي طرف فلسطيني"، وقال: "ندعم الاسرى في نضالهم المطلبي ونحمل سلطة الاحتلال المسؤولية عن اي جرائم ترتكب بحقهم"، مثمنا موقف الرئيس الفلسطيني الثابت برفضه صفقة القرن ومقايضة اللاجئين والقدس وحقوقنا الوطنية بأي صفقة".
اليوسف
وقال عضو المكتب السياسي للجبهة صلاح اليوسف: "يوم الأسير الفلسطيني مناسبة وطنية ترمز لما قدمه الشعب الفلسطيني من تضحيات، تأكيدا للاصرار على التمسك بالمشروع الوطني الفلسطيني وبمسيرة الثورة والتحرير والعودة"، مؤكدا "أن التنازل أو التفريط بالقدس والعودة أمر مستحيل لأنهما جوهر القضية الفلسطينية".
وأعلن "ان قيادتنا الشرعية والقوى الوطنية الفلسطينية في "المنظمة" لن يتركوا الأسرى وحدهم، وعلينا تنفيذ أوسع حملة تضامن وإسنادهم في إضرابهم البطولي، ونحن اليوم في "الجبهة" ومن مخيم عين الحلوة نؤكد دعمنا الكامل لقضية الأسرى".
وطالب الحكومة اللبنانية ولجنة الحوار اللبناني الفلسطيني بالبدء بحوار رسمي يؤدي في نهاية المطاف إلى تخفيف المعاناة عن شعبنا الفلسطيني، ووضع خطة مشتركة لدعم "الأونروا"، واستكمال بناء مخيم نهر البارد، لان ذلك يشكل دعما حقيقيا لنضال اللاجئين من اجل حق العودة"، مؤكدا 
وأكد "الحرص على أمن واستقرار المخيمات وخصوصا عين الحلوة. 
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902957315
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة