صيدا سيتي

البطل عدنان الجليلاتي يغادر إلى كندا للمشاركة في بطولة العالم للماسترز في لعبة رفع الأثقال - 4 صور فوج "أبو عبيدة بن الجراح" في كشاف الفاروق يختتم مخيمه السنوي - 29 صورة جمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا: لعدم السباحة خارج الأماكن التي حددتها البلدية سيقلي استضاف لقاء لبنانيا فلسطينيا في المية ومية: لترسيخ الاستقرار أهالي محكومي عبرا اعتصموا في صيدا احتجاجا على رفض بو صعب للعفو للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد - 16 صورة مصبغة My Washer تفتتح فرعها الرابع في الغازية بجانب سوبر ماركت التوفير وتبارك لوكيلها محمد حمدان الجيش يتسلم من القوة المشتركة "ملقي القنابل" في عين الحلوة عرسك بالكامل في صالة صار بَدّا للأعراس: تصوير وزفة وفيديو وضيافة و DJ مع موقف سيارات وملعب للأطفال للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة

تواصل تكريم المتفوقين في الجنان صيدا - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت جامعة الجنان فرع صيدا وجمعية تواصَل حفل تكريم للطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول من العام 2018-2019 من مختلف الكليات، حضره مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري، ومنسق جمعية تواصل في لبنان الأستاذ عاصف موسى، وعمداء الكليات، ومعاونو العمداء، ورؤساء الأقسام، إضافة إلى الهيئات التعليمية، والإدارية، والطلابية.
في كلمتها الافتتاحية، تحدثت مسؤولة القبول والتوجيه الأستاذة فرح جودي، عن أهمية المنافسة الشريفة وأنها سمة من سمات الإسلام التي تحثّ الإنسان على المثابرة والجهد والتعب للوصول إلى أعلى المراتب ومنها التفوق الدراسي؛ مشيدة بالطلاب المكرمين على ما حققوه من نتائج، وداعية الباقين للسعي نحو التفوق.
ونقل الأستاذ موسى تحيّات مؤسسسة الجمعية الأستاذة ريما ملحم، ورئيس الجمعية في لبنان الأستاذ طارق شبقلو، معرفاً بـ "تواصَل" التي انطلقت من مخيم عين الحلوة، لتصبح جمعية دولية بعدما انتشرت في كل لبنان، وفي فلسطين، والأردن، وسوريا، والعراق، وصولاً إلى فرنسا. وأكّد موسى على أنّ تكريم طلاب الجنان اليوم هو ضمن توجهات الجمعيّة لتشجيع التفوق وتقدير المتفوقين.
من جهته، أثنى الدكتور النادري على جهود ونشاطات جمعية تواصل، ومبادرتها لتكريم الطلاب ورعايتهم؛ معتبراً أن التفوق قيمة إنسانية وأكاديميّة عظيمة، وهو فرع من فروع التفوق الذي يؤدي إلى التفوق في الحياة، ولذلك فالطالب المتفوق يجب أن يكون أولى من غيره في مواجهة صعاب الحياة وتخطيها. وأشار النادري إلى أن برامج الجامعة  تركز على مبدأ إيقاظ شخصية الطالب، وتنميتها، وتفعيلها بحيث يكون دائماً متفوقاً في الحياة العملية كما في الحياة الدراسية.
واختتم الحفل بتوزيع دروع تقديرية على الطلاب المتفوقين وهم: من معهد العلوم السياسية الطالب ألحان فرحات، من كلية الآداب والعلوم الإنسانية الطالبة مروة كردية، من كلية التربية الطالبة فرح أرناؤوط، من قسم الإشراف الصحي الاجتماعي الطالبة سامية الملّي، من قسم التمريض الطالبة بتول الحسين، من قسم المختبر الطالبة ضحى الطه، من كلية الإعلام الطالبة زهراء حمادة، من كلية إدارة الأعمال الطالبة سميرة أبو خروب.

@ المصدر/ إعلام جامعة الجنان - فرع صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907753981
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة