صيدا سيتي

العسكريون المتقاعدون: سنحاصر بيروت غداً ! الادّعاء على رئيس بلدية الجيّة بجرائم هدر واختلاس تفريط بالسلامة العامة مقابل مداخيل للخزينة .. طابق مر جديد؟! إضراب «اللبنانية»: التسوية أمام جمعيات الأساتذة أنيس النقاش .. صراعات لبنان والمنطقة .. في صيدا القطاع الصحي في لبنان: لا بديل من الحلول الجذرية ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور جمعية نواة تنظم وقفة تضامنية مع فلسطين، ورفضاً لمؤامرة صفقة القرن، ومؤتمر التطبيع في البحرين - 10 صور الحريري وخوري جالا في بحر صيدا وجزيرتها وتفقدا معالم أثرية وتراثية تخضع للترميم والتأهيل في المدينة - 49 صورة التسجيل مستمر في ثانوية لبنان الدولية L.I.C (روضات وابتدائي ومتوسط) طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة

تواصل تكريم المتفوقين في الجنان صيدا - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت جامعة الجنان فرع صيدا وجمعية تواصَل حفل تكريم للطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول من العام 2018-2019 من مختلف الكليات، حضره مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري، ومنسق جمعية تواصل في لبنان الأستاذ عاصف موسى، وعمداء الكليات، ومعاونو العمداء، ورؤساء الأقسام، إضافة إلى الهيئات التعليمية، والإدارية، والطلابية.
في كلمتها الافتتاحية، تحدثت مسؤولة القبول والتوجيه الأستاذة فرح جودي، عن أهمية المنافسة الشريفة وأنها سمة من سمات الإسلام التي تحثّ الإنسان على المثابرة والجهد والتعب للوصول إلى أعلى المراتب ومنها التفوق الدراسي؛ مشيدة بالطلاب المكرمين على ما حققوه من نتائج، وداعية الباقين للسعي نحو التفوق.
ونقل الأستاذ موسى تحيّات مؤسسسة الجمعية الأستاذة ريما ملحم، ورئيس الجمعية في لبنان الأستاذ طارق شبقلو، معرفاً بـ "تواصَل" التي انطلقت من مخيم عين الحلوة، لتصبح جمعية دولية بعدما انتشرت في كل لبنان، وفي فلسطين، والأردن، وسوريا، والعراق، وصولاً إلى فرنسا. وأكّد موسى على أنّ تكريم طلاب الجنان اليوم هو ضمن توجهات الجمعيّة لتشجيع التفوق وتقدير المتفوقين.
من جهته، أثنى الدكتور النادري على جهود ونشاطات جمعية تواصل، ومبادرتها لتكريم الطلاب ورعايتهم؛ معتبراً أن التفوق قيمة إنسانية وأكاديميّة عظيمة، وهو فرع من فروع التفوق الذي يؤدي إلى التفوق في الحياة، ولذلك فالطالب المتفوق يجب أن يكون أولى من غيره في مواجهة صعاب الحياة وتخطيها. وأشار النادري إلى أن برامج الجامعة  تركز على مبدأ إيقاظ شخصية الطالب، وتنميتها، وتفعيلها بحيث يكون دائماً متفوقاً في الحياة العملية كما في الحياة الدراسية.
واختتم الحفل بتوزيع دروع تقديرية على الطلاب المتفوقين وهم: من معهد العلوم السياسية الطالب ألحان فرحات، من كلية الآداب والعلوم الإنسانية الطالبة مروة كردية، من كلية التربية الطالبة فرح أرناؤوط، من قسم الإشراف الصحي الاجتماعي الطالبة سامية الملّي، من قسم التمريض الطالبة بتول الحسين، من قسم المختبر الطالبة ضحى الطه، من كلية الإعلام الطالبة زهراء حمادة، من كلية إدارة الأعمال الطالبة سميرة أبو خروب.

@ المصدر/ إعلام جامعة الجنان - فرع صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903115776
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة