صيدا سيتي

الطفلة منى أشرف المصطفى في ذمة الله قصة العاملات الإثيوبيات من الألف إلى الياء.. فتشوا عن الدولار بلدية الوردانية: وفاة مصابة بفيروس كورونا بلدية برجا: تسجيل 35 اصابة جديدة من المقيمين سعر صرف الدولار: الشراء 3920 كحد أدنى والبيع 3970 كحد أقصى تزاحم على المدارس الرسمية جنوباً .. هل تتم المفاضلة بين اللبنانيين الجدد والفلسطينيين القدامى؟ إستياء فلسطيني من سوء آلية توزيع "الأونروا" - مساعدات مالية... "تساؤلات وسمسرات" المهندس الحاج عماد الدين عبد الغني الجمال في ذمة الله الأوفياء لرسالة المسجد - بقلم الشيخ جمال إسماعيل الفقر والقلق يهدد حياة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان اتحاد "نقابات عمال فلسطين" يرعى ورشة عمل للفلسطينيين فاقدي الأوراق الثبوتية المتواجدين بصيدا ومخيماتها وفد حزب "فدا" يلتقي العميد شبايطة البزري: أطباؤنا أصبحوا يعرفون علاجات داعمة للحد من وفيات كورونا كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية اللجنة الشعبية للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا القديمة تلتقي شعبة حركة فتح في المدينة الشخصية السيكوباتية سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة

تواصل تكريم المتفوقين في الجنان صيدا - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت جامعة الجنان فرع صيدا وجمعية تواصَل حفل تكريم للطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول من العام 2018-2019 من مختلف الكليات، حضره مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري، ومنسق جمعية تواصل في لبنان الأستاذ عاصف موسى، وعمداء الكليات، ومعاونو العمداء، ورؤساء الأقسام، إضافة إلى الهيئات التعليمية، والإدارية، والطلابية.
في كلمتها الافتتاحية، تحدثت مسؤولة القبول والتوجيه الأستاذة فرح جودي، عن أهمية المنافسة الشريفة وأنها سمة من سمات الإسلام التي تحثّ الإنسان على المثابرة والجهد والتعب للوصول إلى أعلى المراتب ومنها التفوق الدراسي؛ مشيدة بالطلاب المكرمين على ما حققوه من نتائج، وداعية الباقين للسعي نحو التفوق.
ونقل الأستاذ موسى تحيّات مؤسسسة الجمعية الأستاذة ريما ملحم، ورئيس الجمعية في لبنان الأستاذ طارق شبقلو، معرفاً بـ "تواصَل" التي انطلقت من مخيم عين الحلوة، لتصبح جمعية دولية بعدما انتشرت في كل لبنان، وفي فلسطين، والأردن، وسوريا، والعراق، وصولاً إلى فرنسا. وأكّد موسى على أنّ تكريم طلاب الجنان اليوم هو ضمن توجهات الجمعيّة لتشجيع التفوق وتقدير المتفوقين.
من جهته، أثنى الدكتور النادري على جهود ونشاطات جمعية تواصل، ومبادرتها لتكريم الطلاب ورعايتهم؛ معتبراً أن التفوق قيمة إنسانية وأكاديميّة عظيمة، وهو فرع من فروع التفوق الذي يؤدي إلى التفوق في الحياة، ولذلك فالطالب المتفوق يجب أن يكون أولى من غيره في مواجهة صعاب الحياة وتخطيها. وأشار النادري إلى أن برامج الجامعة  تركز على مبدأ إيقاظ شخصية الطالب، وتنميتها، وتفعيلها بحيث يكون دائماً متفوقاً في الحياة العملية كما في الحياة الدراسية.
واختتم الحفل بتوزيع دروع تقديرية على الطلاب المتفوقين وهم: من معهد العلوم السياسية الطالب ألحان فرحات، من كلية الآداب والعلوم الإنسانية الطالبة مروة كردية، من كلية التربية الطالبة فرح أرناؤوط، من قسم الإشراف الصحي الاجتماعي الطالبة سامية الملّي، من قسم التمريض الطالبة بتول الحسين، من قسم المختبر الطالبة ضحى الطه، من كلية الإعلام الطالبة زهراء حمادة، من كلية إدارة الأعمال الطالبة سميرة أبو خروب.

@ المصدر/ إعلام جامعة الجنان - فرع صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932037830
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة