صيدا سيتي

للإيجار شقة بحالة ممتازة في منطقة الفيلات - قرب المصدر للخضار والفاكهة برامج دورات الاكاديمية الدولية خلال الصيف معهد Tutor me: الإشراف على إنجاز فروض العطلة الصيفية - جديدنا: Magic Math خليل المتبولي: تشويش رقم 10 - الحدث الحرارة تتخطى معدلاتها الموسمية توقيف مواطن بتهمة محاولة القتل في المساكن الشعبية في صور ظاهرة الاتجار بالأطفال رائجة في لبنان عبر شبكات منظمة .. البحث عن العائلة والهوية معاناة تلاحق الآلاف اخماد حريق هشير قرب البيطار طريق مغدوشة القديم - 3 صور جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون أطلقت التحضيرات لـ" ترياتلون صيدا الدولي "Saida International Triathlon" الثاني في الأول من أيلول 2019 ـ 7 صور إدارة مستشفى حمود الجامعي هنأت خريجي كلية الطب في جامعة بيروت العربية لهذا العام - 24 صورة إضراب عام في مخيمات .. و"لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني" تلتئم اليوم الاضراب العام والحداد يعم ​المخيمات الفلسطينية​ في لبنان من شمالها الى جنوبها توقبف مروج مخدرات وأربعة من زبائنه توقيف ابليس في الرميلة "أهلنا" أصدرت تقريراً بتقديماتها للعائلات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر "جبهة التحرير الفلسطينية" رحبت بموقف الرئيس بري الوطني برفض "صفقة القرن" مسبح صيدا الشعبي.. انطلاقة قوية للموسم الصيفي - صورتان توفيق الزعتري يمثل النائب الدكتور أسامة سعد في لقاء حول الجامعة اللبنانية أقيم بدعوة من ندوة العمل الوطني - صورتان برسم نائبي صيدا وبلديتها والقوى المعنية .. صرخة مواطن من حي البراد للبيع شقة 225 متر مربع عند مدخل صيدا الشمالي خلف حلويات السمرة - 14 صورة

تواصل تكريم المتفوقين في الجنان صيدا - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت جامعة الجنان فرع صيدا وجمعية تواصَل حفل تكريم للطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول من العام 2018-2019 من مختلف الكليات، حضره مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري، ومنسق جمعية تواصل في لبنان الأستاذ عاصف موسى، وعمداء الكليات، ومعاونو العمداء، ورؤساء الأقسام، إضافة إلى الهيئات التعليمية، والإدارية، والطلابية.
في كلمتها الافتتاحية، تحدثت مسؤولة القبول والتوجيه الأستاذة فرح جودي، عن أهمية المنافسة الشريفة وأنها سمة من سمات الإسلام التي تحثّ الإنسان على المثابرة والجهد والتعب للوصول إلى أعلى المراتب ومنها التفوق الدراسي؛ مشيدة بالطلاب المكرمين على ما حققوه من نتائج، وداعية الباقين للسعي نحو التفوق.
ونقل الأستاذ موسى تحيّات مؤسسسة الجمعية الأستاذة ريما ملحم، ورئيس الجمعية في لبنان الأستاذ طارق شبقلو، معرفاً بـ "تواصَل" التي انطلقت من مخيم عين الحلوة، لتصبح جمعية دولية بعدما انتشرت في كل لبنان، وفي فلسطين، والأردن، وسوريا، والعراق، وصولاً إلى فرنسا. وأكّد موسى على أنّ تكريم طلاب الجنان اليوم هو ضمن توجهات الجمعيّة لتشجيع التفوق وتقدير المتفوقين.
من جهته، أثنى الدكتور النادري على جهود ونشاطات جمعية تواصل، ومبادرتها لتكريم الطلاب ورعايتهم؛ معتبراً أن التفوق قيمة إنسانية وأكاديميّة عظيمة، وهو فرع من فروع التفوق الذي يؤدي إلى التفوق في الحياة، ولذلك فالطالب المتفوق يجب أن يكون أولى من غيره في مواجهة صعاب الحياة وتخطيها. وأشار النادري إلى أن برامج الجامعة  تركز على مبدأ إيقاظ شخصية الطالب، وتنميتها، وتفعيلها بحيث يكون دائماً متفوقاً في الحياة العملية كما في الحياة الدراسية.
واختتم الحفل بتوزيع دروع تقديرية على الطلاب المتفوقين وهم: من معهد العلوم السياسية الطالب ألحان فرحات، من كلية الآداب والعلوم الإنسانية الطالبة مروة كردية، من كلية التربية الطالبة فرح أرناؤوط، من قسم الإشراف الصحي الاجتماعي الطالبة سامية الملّي، من قسم التمريض الطالبة بتول الحسين، من قسم المختبر الطالبة ضحى الطه، من كلية الإعلام الطالبة زهراء حمادة، من كلية إدارة الأعمال الطالبة سميرة أبو خروب.

@ المصدر/ إعلام جامعة الجنان - فرع صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902962729
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة