صيدا سيتي

العسكريون المتقاعدون: سنحاصر بيروت غداً ! الادّعاء على رئيس بلدية الجيّة بجرائم هدر واختلاس تفريط بالسلامة العامة مقابل مداخيل للخزينة .. طابق مر جديد؟! إضراب «اللبنانية»: التسوية أمام جمعيات الأساتذة أنيس النقاش .. صراعات لبنان والمنطقة .. في صيدا القطاع الصحي في لبنان: لا بديل من الحلول الجذرية ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور جمعية نواة تنظم وقفة تضامنية مع فلسطين، ورفضاً لمؤامرة صفقة القرن، ومؤتمر التطبيع في البحرين - 10 صور الحريري وخوري جالا في بحر صيدا وجزيرتها وتفقدا معالم أثرية وتراثية تخضع للترميم والتأهيل في المدينة - 49 صورة التسجيل مستمر في ثانوية لبنان الدولية L.I.C (روضات وابتدائي ومتوسط) طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة

أسامة سعد في اعتصام الأساتذة والمعلمين المتقاعدين في رياض الصلح يحذر من المساس بحقوق الفئات الشعبية - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعرب الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد عن تضامنه مع مطالب الأساتذة والمعلمين المتقاعدين، ورفض المساس بمعاشاتهم التقاعدية وتنفيذ المادة 18 من القانون 46.

كلام سعد جاء خلال مشاركته في الاعتصام الذي دعت إليه رابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الثانوي الرسمي ورابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الأساسي الرسمي في ساحة رياض الصلح بالتزامن مع انعقاد اللجان النيابية.

سعد حذر أطراف الحكومة كافة من المساس بحقوق ومكتسبات الفئات الشعبية وأصحاب الدخل المحدود والمتوسط، وأكد أن أي مساس بهذه الحقوق يعتبر ظلماً كبيراً وسيؤدي إلى استدعاء التوترات الاجتماعية الخطيرة بينما لبنان في غنى عنها.

ودعا سعد الحكومات المتعاقبة على السلطة منذ سنوات حتى الآن، وما يرتبط بها من قوى مالية ومافيات النهب، دعاها إلى تحمل أعباء الأزمة بدلاً من تحميلها للطبقات محدودة الدخل.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903111592
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة