صيدا سيتي

محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟

أسامة سعد في اعتصام الأساتذة والمعلمين المتقاعدين في رياض الصلح يحذر من المساس بحقوق الفئات الشعبية - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعرب الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد عن تضامنه مع مطالب الأساتذة والمعلمين المتقاعدين، ورفض المساس بمعاشاتهم التقاعدية وتنفيذ المادة 18 من القانون 46.

كلام سعد جاء خلال مشاركته في الاعتصام الذي دعت إليه رابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الثانوي الرسمي ورابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الأساسي الرسمي في ساحة رياض الصلح بالتزامن مع انعقاد اللجان النيابية.

سعد حذر أطراف الحكومة كافة من المساس بحقوق ومكتسبات الفئات الشعبية وأصحاب الدخل المحدود والمتوسط، وأكد أن أي مساس بهذه الحقوق يعتبر ظلماً كبيراً وسيؤدي إلى استدعاء التوترات الاجتماعية الخطيرة بينما لبنان في غنى عنها.

ودعا سعد الحكومات المتعاقبة على السلطة منذ سنوات حتى الآن، وما يرتبط بها من قوى مالية ومافيات النهب، دعاها إلى تحمل أعباء الأزمة بدلاً من تحميلها للطبقات محدودة الدخل.

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902340012
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة