صيدا سيتي

العسكريون المتقاعدون: سنحاصر بيروت غداً ! الادّعاء على رئيس بلدية الجيّة بجرائم هدر واختلاس تفريط بالسلامة العامة مقابل مداخيل للخزينة .. طابق مر جديد؟! إضراب «اللبنانية»: التسوية أمام جمعيات الأساتذة أنيس النقاش .. صراعات لبنان والمنطقة .. في صيدا القطاع الصحي في لبنان: لا بديل من الحلول الجذرية ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور جمعية نواة تنظم وقفة تضامنية مع فلسطين، ورفضاً لمؤامرة صفقة القرن، ومؤتمر التطبيع في البحرين - 10 صور الحريري وخوري جالا في بحر صيدا وجزيرتها وتفقدا معالم أثرية وتراثية تخضع للترميم والتأهيل في المدينة - 49 صورة التسجيل مستمر في ثانوية لبنان الدولية L.I.C (روضات وابتدائي ومتوسط) طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة

حفل توزيع جوائز مسابقة العلامة 2 ـ 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية سماحة مفتي صيدا وأقضيتها ممَثّلاً بالدكتور الشيخ محمد ضاهر؛ أُقيم عصر الأحد ١٤ نيسان ٢٠١٩ في قاعة مسرح *بلدية صيدا* حفل توزيع جوائز *مسابقة الأخ عماد أبو شامة "العلامة"* رحمه الله لِعامها الثاني وسط حضور علمائي ورسمي وجماهيري..
بعد تقديم عريف الحفل الشيخ فادي رنو كلمة الافتتاح.. تلا المتسابق ياسر الحريري آيات من القرآن الكريم .. ثم عُرض مقطع مرئي عن حياة الأخ عماد..
كما ألقى فضيلة الشيخ *علي اليوسف* كلمة تربوية في أهمية نشر سنة النبي صلى الله عليه وسلم وأثر مثل هذه المبادرات في تقدم الأمة..  إضافة إلى كلمة للأستاذ أحمد حمَد.. كما قدم المنشد أحمد رحمة فقرة إنشادية من وحي المناسبة..
وفي الختام *وُزعت الجوائز على نحو ٤٠ متسابقاً ومتسابقة،* على رأسها:
 *1- رحلة عمرة* تقدمة شركة البهاء حصدتها المتسابقة عزيزة الظريف 
 *2- مبلغ ٢٠٠$ نقداً* تقدمة شاورما أبو بهيج حصدها المتسابق محمد قهوجي
*3- جهاز خليوي* تقدمة روضةcell حصدتها المتسابقة  غثوة الجاسم 
إضافة إلى جوائز ترضية للجميع..
والجدير بالذكر أن المسابقة كانت عبارة عن حفظ نحو ٧٠ حديثاً نبوياً منها *الأربعون النووية* وأحاديث مختارة في *شُعَب الإيمان وفضل بيت المقدس والجهاد في سبيل الله تعالى..* القضايا التي كانت حاضرة في سيرة وحركة العلامة رحمه الله..

@ المصدر/ لجنة مسابقة العلامة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903111822
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة