صيدا سيتي

دعوة إلى مباراة في الميني فوتبول في يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري الكاتب الفلسطيني نضال حمد يوقع كتابه "سأصبح نجما" في مركز سعد الثقافي في صيدا - 39 صورة السعودي رعى أمسية ثقافية فنية في بلدية صيدا تكريما للموسيقار الراحل فريد الاطرش - 15 صورة النائب بهية الحريري أطلقت التحضيرات لـ"صيدا مدينة رمضانية" - 9 صور للإيجار شقة طابق أول في صيدا - حي الحاج حافظ - بناية دندشلي "جبهة التحرير الفلسطينية" تنظم مسيرة "الوفاء للشهداء" في عين الحلوة - 18 صورة وسط استنفار أمني سعودي... مطار الملك فهد الدولي يصدر بيانا عاجلا للإيجار شقة مفروشة مع كامل الخدمات في منطقة صفاريه - 4 صور صار فيك تختار الأفضل: إنترنت DSL بسرعات خيالية وجودة عالية كيف تنشئ "كلمة سر" صعبة التخمين سهلة التذكر ​دروس خاصة بتلاميذ شهادة الاعلان الغرافيكي وتحضيرية لامتحان الدخول للجامعة 78866288 اختراق خطير... القوات الخاصة الروسية تقتحم مواقع معادية (فيديو) بهية الحريري ووفد من المستقبل - الجنوب عايدوا المطرانين العمار وحداد بالفصح - 15 صورة الشاعر محمد كروم يحيي أمسية شعرية في قاعة "اشبيليا" في صيدا - 25 صورة منها الإرهاق والكآبة.. هذه الأساب تدعو الى ترك العمل الحفل الختامي السادس في مؤسسة تريبول روبوتكس التربوية - 29 صورة برنامج مهرجان قافلة بين سينمائيات / لبنان في مركز معروف سعد الثقافي من 26 لغاية 30 نيسان السعودي رعى في بلدية صيدا حفل توقيع كتاب "الطائفة اليهودية في صيدا تاريخها وحضورها" - 15 صورة البزري يُهنئ بعيد الفصح المجيد - 10 صور دعوة للمشاركة في إحياء يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري

حفل توزيع جوائز مسابقة العلامة 2 ـ 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية سماحة مفتي صيدا وأقضيتها ممَثّلاً بالدكتور الشيخ محمد ضاهر؛ أُقيم عصر الأحد ١٤ نيسان ٢٠١٩ في قاعة مسرح *بلدية صيدا* حفل توزيع جوائز *مسابقة الأخ عماد أبو شامة "العلامة"* رحمه الله لِعامها الثاني وسط حضور علمائي ورسمي وجماهيري..
بعد تقديم عريف الحفل الشيخ فادي رنو كلمة الافتتاح.. تلا المتسابق ياسر الحريري آيات من القرآن الكريم .. ثم عُرض مقطع مرئي عن حياة الأخ عماد..
كما ألقى فضيلة الشيخ *علي اليوسف* كلمة تربوية في أهمية نشر سنة النبي صلى الله عليه وسلم وأثر مثل هذه المبادرات في تقدم الأمة..  إضافة إلى كلمة للأستاذ أحمد حمَد.. كما قدم المنشد أحمد رحمة فقرة إنشادية من وحي المناسبة..
وفي الختام *وُزعت الجوائز على نحو ٤٠ متسابقاً ومتسابقة،* على رأسها:
 *1- رحلة عمرة* تقدمة شركة البهاء حصدتها المتسابقة عزيزة الظريف 
 *2- مبلغ ٢٠٠$ نقداً* تقدمة شاورما أبو بهيج حصدها المتسابق محمد قهوجي
*3- جهاز خليوي* تقدمة روضةcell حصدتها المتسابقة  غثوة الجاسم 
إضافة إلى جوائز ترضية للجميع..
والجدير بالذكر أن المسابقة كانت عبارة عن حفظ نحو ٧٠ حديثاً نبوياً منها *الأربعون النووية* وأحاديث مختارة في *شُعَب الإيمان وفضل بيت المقدس والجهاد في سبيل الله تعالى..* القضايا التي كانت حاضرة في سيرة وحركة العلامة رحمه الله..

@ المصدر/ لجنة مسابقة العلامة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897356271
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة