صيدا سيتي

محاضرة لمدربة الحياة نسرين رباح حول تخطي صعوبات وتحديات الحياة - 11 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟

حفل توزيع جوائز مسابقة العلامة 2 ـ 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية سماحة مفتي صيدا وأقضيتها ممَثّلاً بالدكتور الشيخ محمد ضاهر؛ أُقيم عصر الأحد ١٤ نيسان ٢٠١٩ في قاعة مسرح *بلدية صيدا* حفل توزيع جوائز *مسابقة الأخ عماد أبو شامة "العلامة"* رحمه الله لِعامها الثاني وسط حضور علمائي ورسمي وجماهيري..
بعد تقديم عريف الحفل الشيخ فادي رنو كلمة الافتتاح.. تلا المتسابق ياسر الحريري آيات من القرآن الكريم .. ثم عُرض مقطع مرئي عن حياة الأخ عماد..
كما ألقى فضيلة الشيخ *علي اليوسف* كلمة تربوية في أهمية نشر سنة النبي صلى الله عليه وسلم وأثر مثل هذه المبادرات في تقدم الأمة..  إضافة إلى كلمة للأستاذ أحمد حمَد.. كما قدم المنشد أحمد رحمة فقرة إنشادية من وحي المناسبة..
وفي الختام *وُزعت الجوائز على نحو ٤٠ متسابقاً ومتسابقة،* على رأسها:
 *1- رحلة عمرة* تقدمة شركة البهاء حصدتها المتسابقة عزيزة الظريف 
 *2- مبلغ ٢٠٠$ نقداً* تقدمة شاورما أبو بهيج حصدها المتسابق محمد قهوجي
*3- جهاز خليوي* تقدمة روضةcell حصدتها المتسابقة  غثوة الجاسم 
إضافة إلى جوائز ترضية للجميع..
والجدير بالذكر أن المسابقة كانت عبارة عن حفظ نحو ٧٠ حديثاً نبوياً منها *الأربعون النووية* وأحاديث مختارة في *شُعَب الإيمان وفضل بيت المقدس والجهاد في سبيل الله تعالى..* القضايا التي كانت حاضرة في سيرة وحركة العلامة رحمه الله..

@ المصدر/ لجنة مسابقة العلامة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902340358
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة