صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

"wish events" نظمت (Saida Got Talents - kids) في اشبيليا صيدا - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"wish events" نظمت (Saida Got Talents - kids) في اشبيليا - صيدا

بمشاركة 34 طفلا وحضور النائب الحريري

وضيفة الشرف الفنانة ريمي بندلي

تألق عشرات الأطفال من صيدا والجوار بمواهبهم في العزف والغناء والرقص واللوحات التعبيرية في الحدث الأول من نوعه في الجنوب Saida Got Talents - kids) ) الذي نظمته" wish events " على مسرح سينما اشبيليا –صيدا بحضور حشد كبير من الأهالي ، وحضرت جانبا من العرض النائب بهية الحريري، وحلت ضيفة شرف عليه الفنانة ريمي بندلي.

شارك في الحفل ٣٤ طفلا وطفلة عن فئات "الرقص والعزف و الغناء". وادت الفنانة بندلي خلاله باقة من اغنياتها الخاصة بالأطفال والتي ارتبطت بذاكرة الكثيرين ولا زال يرددها الأطفال اليوم ، وقدم عدد من  الأطفال المشاركين بعضا منها .

وتخلل الحفل نشاط توعية صحية لمستشفى حمود الجامعي وشرح حول برنامج المستشفى لدعم جمعيه gift of life لمساعدة الأطفال الذين يعانون  تشوهات خلقية في القلب من خلال نشاط build a bear لتوعيه الأولاد عن اهميه مساعدة الغير ، وقام فريق عمل من المستشفى بتوجيه اسئلة طبية الى الأطفال وتم توزيع هدايا على الأطفال الذين اجابوا اجابات صحيحة.

وأوضحت منظمة الحفل السيدة وداد الشريف ان الهدف من هذه المبادرة الخجولة هو تشجيع الأطفال على تنمية وابراز مواهبهم . 

وجرى في ختام الحفل اعلان اسماء الفائزين في  Saida Got Talents - kids) ).

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902339565
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة