صيدا سيتي

العسكريون المتقاعدون: سنحاصر بيروت غداً ! الادّعاء على رئيس بلدية الجيّة بجرائم هدر واختلاس تفريط بالسلامة العامة مقابل مداخيل للخزينة .. طابق مر جديد؟! إضراب «اللبنانية»: التسوية أمام جمعيات الأساتذة أنيس النقاش .. صراعات لبنان والمنطقة .. في صيدا القطاع الصحي في لبنان: لا بديل من الحلول الجذرية ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور جمعية نواة تنظم وقفة تضامنية مع فلسطين، ورفضاً لمؤامرة صفقة القرن، ومؤتمر التطبيع في البحرين - 10 صور الحريري وخوري جالا في بحر صيدا وجزيرتها وتفقدا معالم أثرية وتراثية تخضع للترميم والتأهيل في المدينة - 49 صورة التسجيل مستمر في ثانوية لبنان الدولية L.I.C (روضات وابتدائي ومتوسط) طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة

طلاب البكالوريا في مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا استقبلوا وفدًا من طلاب مدرسة سان جورج - الحدث

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل طلاب البكالوريا القسم الأول، في مدرسة الفنون الإنجيلية، في صيدا وفدًا من أترابهم في مدرسة السان جورج –الحدث، للقيام بجولة سياحية في مدينة صيدا، ضمن إطار خدمة المجتمع.

رئيس المدرسة الدكتور روجير داغر رحب بالوفد، وأكد أن طلاب المدرسة ملتزمون خدمة المجتمع، ومنها التوعية الثقافية في المكان الذي نعيش فيه.

الأستاذ ربيع الهواري أشار إلى أن الطلاب جمعوا  المال من خلال عملهم في المحال التجارية، لاستضافة الوفد.

رئيسة القسم الثانوي في السان جورج الأنسة هبة بلوط، شكرت الطلاب، و تفاجأت بالإرث الثقافي لصيدا.

الطالب علي الزين من السان جورج أبدى إعجابه بمدينة صيدا، خاصة لقرب الكنائس من المساجد.

أما الطالبة ريم الراعي من إنجيلية صيدا، قالت:" إنها تفخر دائما بكل ما تقوم بها خدمة لصيدا".

يذكر أن الجولة التي قام بها الطلاب في مدينة صيدا، شملت القلعة البحرية في صيدا، ومعهد علا، وخان الإفرنج، وكنيسة الروم الأرثوذوكس، وجامع الكيخية، وسيدة المنطرة في بلدة مغدوشة، وانتهت الجولة بغداء أقامه الطلاب في المدرسة.

@ المصدر/ د. انتصار الدنان 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903112403
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة