صيدا سيتي

العلامة النابلسي يهنئ بالفصح ويدين تفجيرات سيريلانكا دعوة إلى مباراة في الميني فوتبول في يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري الكاتب الفلسطيني نضال حمد يوقع كتابه "سأصبح نجما" في مركز سعد الثقافي في صيدا - 39 صورة السعودي رعى أمسية ثقافية فنية في بلدية صيدا تكريما للموسيقار الراحل فريد الاطرش - 15 صورة النائب بهية الحريري أطلقت التحضيرات لـ"صيدا مدينة رمضانية" - 9 صور للإيجار شقة طابق أول في صيدا - حي الحاج حافظ - بناية دندشلي "جبهة التحرير الفلسطينية" تنظم مسيرة "الوفاء للشهداء" في عين الحلوة - 18 صورة وسط استنفار أمني سعودي... مطار الملك فهد الدولي يصدر بيانا عاجلا للإيجار شقة مفروشة مع كامل الخدمات في منطقة صفاريه - 4 صور صار فيك تختار الأفضل: إنترنت DSL بسرعات خيالية وجودة عالية كيف تنشئ "كلمة سر" صعبة التخمين سهلة التذكر ​دروس خاصة بتلاميذ شهادة الاعلان الغرافيكي وتحضيرية لامتحان الدخول للجامعة 78866288 اختراق خطير... القوات الخاصة الروسية تقتحم مواقع معادية (فيديو) بهية الحريري ووفد من المستقبل - الجنوب عايدوا المطرانين العمار وحداد بالفصح - 15 صورة الشاعر محمد كروم يحيي أمسية شعرية في قاعة "اشبيليا" في صيدا - 25 صورة منها الإرهاق والكآبة.. هذه الأساب تدعو الى ترك العمل الحفل الختامي السادس في مؤسسة تريبول روبوتكس التربوية - 29 صورة برنامج مهرجان قافلة بين سينمائيات / لبنان في مركز معروف سعد الثقافي من 26 لغاية 30 نيسان السعودي رعى في بلدية صيدا حفل توقيع كتاب "الطائفة اليهودية في صيدا تاريخها وحضورها" - 15 صورة البزري يُهنئ بعيد الفصح المجيد - 10 صور

القبض على السارقين في حارة صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
القبض على السارقين في حارة صيدا

افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا بأن ​القوى الامنية​ اوقفت شخصين متهمين بالسرقة في ​حارة صيدا​ وذلك استنادا للمعلومات والمعطيات الفنية التي سلمتها شرطة ​بلدية حارة صيدا​ ل​قوى الامن الداخلي​ (مخفر حارة صيدا ) في وقت سابق، كانا قد اقدما منذ حوالي عشرة ايام على عمليات سطو على محال تجارية في بلدة حارة صيدا.

وقد اعترف الموقوفان وهما فلسطينيان احدهما مقيم في مخيم عين الحلوة والثاني في حارة صيدا بما نسب اليهما من تهم وقاما بتمثيل عملية السرقة بحضور القوى الامنية.

واعلن رئيس بلدية حارة صيدا ​سميح الزين​ ان النجاح في كشف عمليات السرقة يعود الى التنسيق والتعاون بين البلدية والقوى الامنية وهو امر مستمر لفرض القانون وتحقيق الامن للمجتمع.

@ المصدر/ موقع النشرة


دلالات : موقع النشرة
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897358010
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة