صيدا سيتي

فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي! للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر رشة سمسم: أخي المواطن إذا لم يكن لديك المال فلا تستحي وتترك عائلتك بلا أكل وتفضل خذ ما تحتاجه من الخبز حمود عرض الأوضاع الراهنة مع المفتي سوسان: لتشكيل حكومة انقاذ للوضع المالي والاقتصادي في اسرع وقت أسمى بلولي ديراني وجهت نداءً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة: فلتتحمل الدولة مسؤولياتها بإنشاء مراكز متخصصة لا للإنتحار ... أبواب مطعم الخير مفتوحة لإستقبالكم لعنة الله على الظالمين الشهاب في الإنتفاضة: الحياة في قيمتها! دون مدتها؟ للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد للبيع شقة في الوسطاني - حي البراد - بناية الحلبي - مقابل عصير العقاد

الكاتبة نهى عودة وقّعت كتابها "ولقلبي رأي آخر" 11 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من سهرة النورس الثقافية وقعت الكاتبة الفلسطينية نهى عودة كتاب "ولقلبي رأي آخر" في مركز "إشبيليا" الثقافي في مدينة صيدا، وذلك بمشاركة حشد من المثقفين والفنانين والإعلاميين اللبنانيين والفلسطينيين وأعضاء سهرة النورس الثقافية.

كتاب "ولقلبي رأي أخر" الصادر عن دار أمجد للنشر والتوزيع، هو الكتاب الثاني للمؤلفة بعد كتاب "نثرات روح" ويتضمن نصوص نثرية، ومضات، وصباحات، جمع في صفحاته الـ 112 بين الوطن والحب والحياة والموت، وقدّمت للكتاب جيهان العبّاس التي كتبت: عزيزي القارئ وأنت تجتاز حروف هذه المريمية ستشعر بقلبك يقفز قبل عينيك بين سطورها، فنثرت علينا من روحها فأهدتنا "نثرات روح" مولودها الأول، وها هي اليوم تهدينا باقة أزهار من قلبها في "ولقلبي رأي آخر".

قدّم للحفل الدكتور طلال أبو جاموس، ثم ألقت الكاتبة عودة بعضاً من نصوص الكتاب أبرزها "نهى الحرب، آخر وصية لي، إمام القلب، أنا وأنا، عكا والياسمينة"، وشارك في الحفل الذي استمر على مدى ساعة ونصف الفنان محمد الأغا الذي قدم باقة من الأغاني الوطنية والتراثية الفلسطينية.

وفي الختام وقّعت الكاتبة نهى عودة كتابها للحضور وتم التقاط الصور التذكارية.

@ المصدر/ خليل العلي 


دلالات : خليل العلي
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919062095
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة