صيدا سيتي

المحكمة العسكرية أنهت محاكمة مرافق القاضية غادة عون و4 آخرين الراحل الكبير المحامي (النقيب) محمد رياض شهاب في ذمة الله كلية العلوم في الجامعة اللبنانية تنعي الدكتور نقولا أديب فارس البزري يستقبل وفد حركة الانتفاضة الفلسطينية - صورتان تنافس بين متعهدي نقل نفايات يتطور الى إشكال في جدرا الأفران ستفتح غدا وتعليق الإضراب 48 ساعة بانتظار تحرك الرئيس الحريري إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد)

الكاتبة نهى عودة وقّعت كتابها "ولقلبي رأي آخر" 11 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من سهرة النورس الثقافية وقعت الكاتبة الفلسطينية نهى عودة كتاب "ولقلبي رأي آخر" في مركز "إشبيليا" الثقافي في مدينة صيدا، وذلك بمشاركة حشد من المثقفين والفنانين والإعلاميين اللبنانيين والفلسطينيين وأعضاء سهرة النورس الثقافية.

كتاب "ولقلبي رأي أخر" الصادر عن دار أمجد للنشر والتوزيع، هو الكتاب الثاني للمؤلفة بعد كتاب "نثرات روح" ويتضمن نصوص نثرية، ومضات، وصباحات، جمع في صفحاته الـ 112 بين الوطن والحب والحياة والموت، وقدّمت للكتاب جيهان العبّاس التي كتبت: عزيزي القارئ وأنت تجتاز حروف هذه المريمية ستشعر بقلبك يقفز قبل عينيك بين سطورها، فنثرت علينا من روحها فأهدتنا "نثرات روح" مولودها الأول، وها هي اليوم تهدينا باقة أزهار من قلبها في "ولقلبي رأي آخر".

قدّم للحفل الدكتور طلال أبو جاموس، ثم ألقت الكاتبة عودة بعضاً من نصوص الكتاب أبرزها "نهى الحرب، آخر وصية لي، إمام القلب، أنا وأنا، عكا والياسمينة"، وشارك في الحفل الذي استمر على مدى ساعة ونصف الفنان محمد الأغا الذي قدم باقة من الأغاني الوطنية والتراثية الفلسطينية.

وفي الختام وقّعت الكاتبة نهى عودة كتابها للحضور وتم التقاط الصور التذكارية.

@ المصدر/ خليل العلي 


دلالات : خليل العلي
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914705453
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة