صيدا سيتي

صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

الكاتبة نهى عودة وقّعت كتابها "ولقلبي رأي آخر" 11 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من سهرة النورس الثقافية وقعت الكاتبة الفلسطينية نهى عودة كتاب "ولقلبي رأي آخر" في مركز "إشبيليا" الثقافي في مدينة صيدا، وذلك بمشاركة حشد من المثقفين والفنانين والإعلاميين اللبنانيين والفلسطينيين وأعضاء سهرة النورس الثقافية.

كتاب "ولقلبي رأي أخر" الصادر عن دار أمجد للنشر والتوزيع، هو الكتاب الثاني للمؤلفة بعد كتاب "نثرات روح" ويتضمن نصوص نثرية، ومضات، وصباحات، جمع في صفحاته الـ 112 بين الوطن والحب والحياة والموت، وقدّمت للكتاب جيهان العبّاس التي كتبت: عزيزي القارئ وأنت تجتاز حروف هذه المريمية ستشعر بقلبك يقفز قبل عينيك بين سطورها، فنثرت علينا من روحها فأهدتنا "نثرات روح" مولودها الأول، وها هي اليوم تهدينا باقة أزهار من قلبها في "ولقلبي رأي آخر".

قدّم للحفل الدكتور طلال أبو جاموس، ثم ألقت الكاتبة عودة بعضاً من نصوص الكتاب أبرزها "نهى الحرب، آخر وصية لي، إمام القلب، أنا وأنا، عكا والياسمينة"، وشارك في الحفل الذي استمر على مدى ساعة ونصف الفنان محمد الأغا الذي قدم باقة من الأغاني الوطنية والتراثية الفلسطينية.

وفي الختام وقّعت الكاتبة نهى عودة كتابها للحضور وتم التقاط الصور التذكارية.

@ المصدر/ خليل العلي 


دلالات : خليل العلي
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934432075
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة