صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

الحريري والسعودي ووفد من "تجمع المؤسسات" و"مجلس مكافحة الإدمان" زاروا المفتي سوسان متضامنين ومستنكرين الكلام المسيء بحقه - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه بدار الافتاء في المدينة رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في زيارة تضامنية معه واستنكارا للكلام الذي ساقه بحقه احد الأشخاص من خلال فيديو مصور عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي.

الحريري 
النائب الحريري عبرت للمفتي سوسان عن استيائها الكبير من التعرض لشخص سماحته ولمقام الافتاء واعتبرت ان اي اساءة للمفتي سوسان هي اساءة لكل المدينة ومن غير المقبول السكوت عليها.    

السعودي
من جهته ادان رئيس البلدية المهندس محمد السعودي التعرض للمفتي سوسان معتبرا ان من يسيء لمقام افتاء صيدا وسماحة المفتي يسيء لكل الصيداويين ومعربا عن تضامن المجلس البلدي للمدينة مع سماحته.

 تجمع المؤسسات ومجلس الادمان
والتقى المفتي سوسان وفدا مشتركا من تجمع المؤسسات الأهلية والمجلس الأهلي لمكافحة الادمان ضم " ماجد حمتو وفضل الله حسونة وعدنان بلولي " حضر متضامنا مع سماحته.

وابلغ الوفد المفتي سوسان استنكار التجمع والمجلس الشديد للكلام المسيء بحق سماحته من قبل المدعو خضر ابو غزالة "احد المدمنين على المخدرات والذي رغم محاولات علاجه من قبل مجلس مكافحة الادمان اكثر من مرة الا انه كان دائما يتهرب من العلاج "، داعين المعنيين لإتخاذ التدابير المناسبة لوضع حد لتصرفات هذا الشخص خاصة وان حالته قد تُستغل ما يجعله يشكل خطرا على المجتمع وبالتالي هذا الأمر يستدعي اعادته الى مسار العلاج من الادمان.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915682118
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة