صيدا سيتي

بدء تجمع المحتجين في حراك صيدا تنتقض امام مصرف لبنان في صيدا 3 إصابات نتيجة حادث سير قرب شركة جبيلي البزري يدعو إلى تلاقي كافة القوى الإصلاحية والثورية على مشروع واحد من أجل لبنان وخير مواطنيه الحريري التقت وفد "رابطة الثانوي" و"المديرين المعنيين بتعديل القانون 73": لتحويل أزمة التعليم الى فرصة لتعزيزه بما يحاكي مستقبل الأجيال بري عرض الاوضاع مع رئيسة لجنة التربية النائب بهية الحريري جدول يبيّن كيفية توزع الإصابات بكورونا اليوم بين المناطق قيادة الاتحاد العام للمراة الفلسطينية في لبنان تنعي القائد اللبناني العروبي الكبير محسن إبراهيم ​أخطر سارق أموال نفّذ مئات العمليات بأسلوب الخفة المتقنة على جميع الأراضي اللبنانية ومعاونه في قبضة مفرزة استقصاء الجنوب، من وقع ضحيّتهما؟ وزارة العدل أعلنت عن قبول الترشيحات لمركز شاغر في مجلس شورى الدولة تدابير أمنية أمام فرع مصرف لبنان في صيدا تذكير من وزارة المال للشركات الفردية بشأن تسديد رسم الطابع المالي مجموعات "صيدا تنتفض" تُطلق تحرّكاتها بمسيرة اليوم ولن تشارك غداً المؤسسات الاهلية في صيدا: للتعاون مع فاعليات المدينة للتحضير لقابل الايام نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر"

الحريري والسعودي ووفد من "تجمع المؤسسات" و"مجلس مكافحة الإدمان" زاروا المفتي سوسان متضامنين ومستنكرين الكلام المسيء بحقه - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه بدار الافتاء في المدينة رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي في زيارة تضامنية معه واستنكارا للكلام الذي ساقه بحقه احد الأشخاص من خلال فيديو مصور عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي.

الحريري 
النائب الحريري عبرت للمفتي سوسان عن استيائها الكبير من التعرض لشخص سماحته ولمقام الافتاء واعتبرت ان اي اساءة للمفتي سوسان هي اساءة لكل المدينة ومن غير المقبول السكوت عليها.    

السعودي
من جهته ادان رئيس البلدية المهندس محمد السعودي التعرض للمفتي سوسان معتبرا ان من يسيء لمقام افتاء صيدا وسماحة المفتي يسيء لكل الصيداويين ومعربا عن تضامن المجلس البلدي للمدينة مع سماحته.

 تجمع المؤسسات ومجلس الادمان
والتقى المفتي سوسان وفدا مشتركا من تجمع المؤسسات الأهلية والمجلس الأهلي لمكافحة الادمان ضم " ماجد حمتو وفضل الله حسونة وعدنان بلولي " حضر متضامنا مع سماحته.

وابلغ الوفد المفتي سوسان استنكار التجمع والمجلس الشديد للكلام المسيء بحق سماحته من قبل المدعو خضر ابو غزالة "احد المدمنين على المخدرات والذي رغم محاولات علاجه من قبل مجلس مكافحة الادمان اكثر من مرة الا انه كان دائما يتهرب من العلاج "، داعين المعنيين لإتخاذ التدابير المناسبة لوضع حد لتصرفات هذا الشخص خاصة وان حالته قد تُستغل ما يجعله يشكل خطرا على المجتمع وبالتالي هذا الأمر يستدعي اعادته الى مسار العلاج من الادمان.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932139250
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة