صيدا سيتي

العلامة النابلسي يهنئ بالفصح ويدين تفجيرات سيريلانكا دعوة إلى مباراة في الميني فوتبول في يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري الكاتب الفلسطيني نضال حمد يوقع كتابه "سأصبح نجما" في مركز سعد الثقافي في صيدا - 39 صورة السعودي رعى أمسية ثقافية فنية في بلدية صيدا تكريما للموسيقار الراحل فريد الاطرش - 15 صورة النائب بهية الحريري أطلقت التحضيرات لـ"صيدا مدينة رمضانية" - 9 صور للإيجار شقة طابق أول في صيدا - حي الحاج حافظ - بناية دندشلي "جبهة التحرير الفلسطينية" تنظم مسيرة "الوفاء للشهداء" في عين الحلوة - 18 صورة وسط استنفار أمني سعودي... مطار الملك فهد الدولي يصدر بيانا عاجلا للإيجار شقة مفروشة مع كامل الخدمات في منطقة صفاريه - 4 صور صار فيك تختار الأفضل: إنترنت DSL بسرعات خيالية وجودة عالية كيف تنشئ "كلمة سر" صعبة التخمين سهلة التذكر ​دروس خاصة بتلاميذ شهادة الاعلان الغرافيكي وتحضيرية لامتحان الدخول للجامعة 78866288 اختراق خطير... القوات الخاصة الروسية تقتحم مواقع معادية (فيديو) بهية الحريري ووفد من المستقبل - الجنوب عايدوا المطرانين العمار وحداد بالفصح - 15 صورة الشاعر محمد كروم يحيي أمسية شعرية في قاعة "اشبيليا" في صيدا - 25 صورة منها الإرهاق والكآبة.. هذه الأساب تدعو الى ترك العمل الحفل الختامي السادس في مؤسسة تريبول روبوتكس التربوية - 29 صورة برنامج مهرجان قافلة بين سينمائيات / لبنان في مركز معروف سعد الثقافي من 26 لغاية 30 نيسان السعودي رعى في بلدية صيدا حفل توقيع كتاب "الطائفة اليهودية في صيدا تاريخها وحضورها" - 15 صورة البزري يُهنئ بعيد الفصح المجيد - 10 صور

كان يمارس هوايته حين سقط في منور المبنى الذي يقطنه... رحل علي طباجا في غفلة

لبنانيات - السبت 13 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كان يمارس هوايته حين سقط في منور المبنى الذي يقطنه... رحل علي طباجا في غفلة

توجه إلى سطح المبنى الذي يقطنه لممارسة الرياضة، وإذ به يسقط في منور المبنى عن علو سبع طبقات. صوت ارتطام جسده بالأرض دفع عائلته والسكّان إلى البحث لمعرفة ما جرى، وإذا بالحقيقة المرّة تتكشف... رحل علي عباس طباجا في حادث مأسوي غريب قبل أن يطبق الرابعة والعشرين من عمره.

اكتشاف المأساة

"ليل الأربعاء الماضي صعد ابن بلدة حانين إلى سطح المبنى الذي يقطنه في مشروع البركات بمنطقة الشويفات"، وفق ما ذكر قريبه أحمد خياط لـ"النهار"، شارحاً: "اعتاد علي أن يمارس الرياضة يومياً لاسيما البارفيكس. وفي ذلك اليوم كان يمارس هوايته حين قفز إلى سقف منور المصعد، مع العلم أنه فارغ لا يوجد فيه مصعد. وبسبب اهتراء باطون السقف، سقط في المنور. سمعت عائلته صوت ارتطام، فحاول أفرادها الاتصال به لكن هاتفه كان مقفلاً، توجهوا إلى السطح للبحث عنه فلم يجدوه، اتصلوا بالدفاع المدني، وحضرت عناصره لترى جسده ممدداً أسفل المنور، وبعد مرور ساعتين من العمل جرى سحب الجثة".

"حضرت القوى الأمنية والأدلة الجنائية إلى المكان، وفتحت فصيلة المريجة تحقيقاً بالحادث"، قال أحمد، وأضاف: "تم فحص باطون سقف المنور، فأظهر التحقيق أنه مهترئ. وعندما قفز علي تكسّر السقف ليسقط في المنور". وتابع: "علي كبير أشقائه، كان يملك محلاً لتصليح الدراجات النارية، شاب هادئ خلوق، صدم برحيله كل من عرفه". وختم: "في الأمس ووري علي في الثرى في مأتم مهيب. نعم رحل عنا جسداً لكن روحه المرحة وذكرياته الجميلة لن تفارقنا ما حيينا، ليس علينا الآن إلا أن نتمنى له الرحمة ولعائلته الصبر والسلوان، فمؤلم جداً أن تفقد عزيزاً كان معك قبل لحظات ورحل فجأة من دون أية مقدمات".

@ المصدر/ أسرار شبارو - موقع جريدة النهار

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897356405
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة