صيدا سيتي

شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة أكثر من 180 استاذا في الجامعة اللبنانية: لن نعود إلى التدريس إلا بعد البت بالاضراب في اجتماع جديد للهيئة العامة الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للجماعة الاسلامية الشيخ ماهر حمود يلبي دعوة اللواء عباس ابراهيم الى الغداء‎ - صورتان مصدر مسؤول في مقاصد - صيدا: لا قرار ولا توجه لتعديل يوم العطلة الأسبوعية في مدارس الجمعية ​القسم التربوي في جمعية نواة يقيم حفل إفطار للمسنين في مخيم عين الحلوة - 6 صور ندوة حول الإدمان بتنظيم من متطوعي جمعية نواة‎ ـ 12 صورة وفد من هيئة متابعة قضايا البيئة في صيدا يشارك في اعتصام ضد المحارق‎ - صورتان بشرى سارة للمرضى.. تخفيف فاتورة أدوية الأمراض المستعصية ما بين 40% و70%! Needed: Advertizing and Promotions / Graphic Designer For AFNAN MEDIA SERVICES جبق: مشكلة صيدا الحكومي حاولنا حلها بهدوء .. الأموال إلى المستشفيات الحكومية بدءا من الإثنين.. مرّن جسمك... ولا تنسَ عقلك! ​مركز ألوان في عين الحلوة يشارك فلسطينياً بمهرجان البلمند - 8 صور المفتي عسيران استقبل العميد شمس الدين الجماعة الاسلامية تزور المفتي سوسان وترفض تمرير قرار بالتعطيل يوم السبت في جمعية المقاصد‎ اعتصام في مرج بسري : "لا لسد الشرور .. كلنا رولان نصور "! - 4 صور "الفلافل".. 7 فوائد صحية "غير متوقعة" "داء الآيفون".. ماذا تفعل الهواتف الذكية في مفاصل اليد؟ ما حقيقة مخالفة رمي النفايات من نوافذ السيارات؟ وفد فرنسي زار جزين ووقع اتفاقية مع حرفوش لانشاء المتنزه الطبيعي الاقليمي في المنطقة

كان يمارس هوايته حين سقط في منور المبنى الذي يقطنه... رحل علي طباجا في غفلة

لبنانيات - السبت 13 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
كان يمارس هوايته حين سقط في منور المبنى الذي يقطنه... رحل علي طباجا في غفلة

توجه إلى سطح المبنى الذي يقطنه لممارسة الرياضة، وإذ به يسقط في منور المبنى عن علو سبع طبقات. صوت ارتطام جسده بالأرض دفع عائلته والسكّان إلى البحث لمعرفة ما جرى، وإذا بالحقيقة المرّة تتكشف... رحل علي عباس طباجا في حادث مأسوي غريب قبل أن يطبق الرابعة والعشرين من عمره.

اكتشاف المأساة

"ليل الأربعاء الماضي صعد ابن بلدة حانين إلى سطح المبنى الذي يقطنه في مشروع البركات بمنطقة الشويفات"، وفق ما ذكر قريبه أحمد خياط لـ"النهار"، شارحاً: "اعتاد علي أن يمارس الرياضة يومياً لاسيما البارفيكس. وفي ذلك اليوم كان يمارس هوايته حين قفز إلى سقف منور المصعد، مع العلم أنه فارغ لا يوجد فيه مصعد. وبسبب اهتراء باطون السقف، سقط في المنور. سمعت عائلته صوت ارتطام، فحاول أفرادها الاتصال به لكن هاتفه كان مقفلاً، توجهوا إلى السطح للبحث عنه فلم يجدوه، اتصلوا بالدفاع المدني، وحضرت عناصره لترى جسده ممدداً أسفل المنور، وبعد مرور ساعتين من العمل جرى سحب الجثة".

"حضرت القوى الأمنية والأدلة الجنائية إلى المكان، وفتحت فصيلة المريجة تحقيقاً بالحادث"، قال أحمد، وأضاف: "تم فحص باطون سقف المنور، فأظهر التحقيق أنه مهترئ. وعندما قفز علي تكسّر السقف ليسقط في المنور". وتابع: "علي كبير أشقائه، كان يملك محلاً لتصليح الدراجات النارية، شاب هادئ خلوق، صدم برحيله كل من عرفه". وختم: "في الأمس ووري علي في الثرى في مأتم مهيب. نعم رحل عنا جسداً لكن روحه المرحة وذكرياته الجميلة لن تفارقنا ما حيينا، ليس علينا الآن إلا أن نتمنى له الرحمة ولعائلته الصبر والسلوان، فمؤلم جداً أن تفقد عزيزاً كان معك قبل لحظات ورحل فجأة من دون أية مقدمات".

@ المصدر/ أسرار شبارو - موقع جريدة النهار

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902339742
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة