صيدا سيتي

شغَب "ناعم" في صيدا: تخريب صرّافَين آليَّين ومواجهة مع شاحنات النفايات سلمى عاصي: مشكلة استيراد المستلزمات الطبية على طريق الحل بين التعليم والمتعة والابتكار والتحدي وصلنا إلى أعلى المراتب خلال المشاركة في مسابقة STC Lebanon Student Technology Club) robotics) هل تزيد أسعار المحروقات قريباً؟ جسر الزهراني... على خطى انهيار القاسمية بلديات لبنان نحو الاقفال .. 15 ألف موظف بلدي على حافة الجوع مع عائلاتهم أزمة المحروقات تُطل برأسها من المحطات:خسارتهم بحدود الـ1000عن كل صفيحة سوزان رواس: موظفة مميزة في ليبان بوست صيدا (بقلم حليمة الأوسطة) جمهور "8 آذار" مُحبط: خذلونا حريق تبلو كهرباء موتيرات شركة رضا الجبيلي في تعمير حارة صيدا مركز Bee skills يشارك في مسابقة Area 51 الخاصة بالروبوتيك‎ النروجية تستجيب للجنة الشعبية وتوعـز ببدء مشروع تأهيل البنية التحتية في تجمع جبل الحليب شغَب "ناعم" في صيدا: تخريب صرّافَين آليَّين ومواجهة مع شاحنات النفايات تضرر 7 سيارات في حادثي سير في صيدا الافراج عن احد ناشطي الحراك في صيدا وتركه بسند إقامة زنّار جليدي يلف لبنان والشرق الأوسط.. برد قارس وثلوج على 800 متر! نصب واحتيال بـ"إسم جمعية" في الخيام ما جديد أزمة المستلزمات الطبية؟ توقيف ناشط في حراك صيدا على خلفية تواجد سيارته عند هيئة أوجيرو لحظة إشعال زنار من النار أمامها إلى اللبنانيين.. ورقة نقدية جديدة من مصرف لبنان

اعتصام لـ"جبهة التحرير العربية" بذكرى الانطلاقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 727 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا - المستقبل:
في إطار إحيائها الذكرى الثامنة والخمسين لانطلاقتها، وفي ذكرى تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي، نظمت "جبهة التحرير العربية" اعتصاماً تضامنياً مع المقاومة في فلسطين والعراق في مخيم عين الحلوة شارك فيه ممثلون لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية ولقوى وطنية فلسطينية ولبنانية. ورفعت الأعلام الفلسطينية وصور للرئيس الراحل ياسر عرفات وقادة فلسطين ولافتات تؤكد حق الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وحق لاجئيه في العودة.
تحدث في الاعتصام محمد ضاهر باسم القوى والأحزاب اللبنانية، فدعا الى وقفة جادة ومسؤولة في الدفاع عن فلسطين والأقصى، مشدداً على العلاقة الأخوية التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني على الرغم من كل محاولات النيل منها.
وقال ظافر المقدم باسم "حزب البعث" إن انطلاقة الحزب والجبهة شكلا عاملاً مهماً في التصدّي للمشروع الإسرائيلي الأميركي.
وحذّر مسؤول "جبهة التحرير الفلسطينية" في لبنان صلاح اليوسف من الصمت العربي إزاء ما يتعرّض له المسجد الأقصى، مطالباً المجتمع الدولي واللجنة الرباعية المشكّلة من الأمم المتحدة وأميركا والاتحاد الأوروبي وروسيا بتوفير الحماية اللازمة للمقدّسات في القدس ولشعبنا الفلسطيني، داعياً الى استكمال حوار القاهرة وتعزيز الوحدة الفلسطينية.
وألقى كلمة "جبهة التحرير العربية" عضو قيادتها في لبنان كمال الحاج، فاعتبر القرار 1559 تدخلاً سافراً في شؤون لبنان الداخلية ويهدف الى نزع سلاح المقاومة وسحب سلاح المخيمات من أجل استكمال مشروع التوطين والتهجير وإلغاء حق العودة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922610934
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة