صيدا سيتي

«القضية الفلسطينية» إلى مقبرة اللجان؟ أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا

اعتصام لـ"جبهة التحرير العربية" بذكرى الانطلاقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 696 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا - المستقبل:
في إطار إحيائها الذكرى الثامنة والخمسين لانطلاقتها، وفي ذكرى تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي، نظمت "جبهة التحرير العربية" اعتصاماً تضامنياً مع المقاومة في فلسطين والعراق في مخيم عين الحلوة شارك فيه ممثلون لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية ولقوى وطنية فلسطينية ولبنانية. ورفعت الأعلام الفلسطينية وصور للرئيس الراحل ياسر عرفات وقادة فلسطين ولافتات تؤكد حق الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وحق لاجئيه في العودة.
تحدث في الاعتصام محمد ضاهر باسم القوى والأحزاب اللبنانية، فدعا الى وقفة جادة ومسؤولة في الدفاع عن فلسطين والأقصى، مشدداً على العلاقة الأخوية التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني على الرغم من كل محاولات النيل منها.
وقال ظافر المقدم باسم "حزب البعث" إن انطلاقة الحزب والجبهة شكلا عاملاً مهماً في التصدّي للمشروع الإسرائيلي الأميركي.
وحذّر مسؤول "جبهة التحرير الفلسطينية" في لبنان صلاح اليوسف من الصمت العربي إزاء ما يتعرّض له المسجد الأقصى، مطالباً المجتمع الدولي واللجنة الرباعية المشكّلة من الأمم المتحدة وأميركا والاتحاد الأوروبي وروسيا بتوفير الحماية اللازمة للمقدّسات في القدس ولشعبنا الفلسطيني، داعياً الى استكمال حوار القاهرة وتعزيز الوحدة الفلسطينية.
وألقى كلمة "جبهة التحرير العربية" عضو قيادتها في لبنان كمال الحاج، فاعتبر القرار 1559 تدخلاً سافراً في شؤون لبنان الداخلية ويهدف الى نزع سلاح المقاومة وسحب سلاح المخيمات من أجل استكمال مشروع التوطين والتهجير وإلغاء حق العودة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908121633
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة