صيدا سيتي

ولادة شرارة تشرين (بقلم نبيل السعودي) الترياقي: لحماية المنتفضين وكذلك حماية الانتفاضة من الاختراق السفير دبور يزور مستشفى الشهيد الهمشري في صيدا مطرانية صيدا المارونية: مواقف أحد كهنة أبرشيتنا لا علاقة لبكركي بها أبو مرعي يستقبل النائب بزي إقفال شارع رياض الصلح في صيدا حداد أطلق مشروع " بناء السلام وتعزيز الحوار": لبنان أُسس على قاعدة التسامح‎ هل يحذو بعض الذين أدرجوا على "اللائحة الاميركية السوداء".. حذو أبو مرعي لاثبات برائتهم؟ مجموعة أنا مستقل بالتنسيق مع حراك صيدا بادرت بنصب شجرة ميلاد بطول سبعة امتار في صيدا رفع شجرة الميلاد عند "ساحة الثورة" في تقاطع ايليا في صيدا حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء

اعتصام لـ"جبهة التحرير العربية" بذكرى الانطلاقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 719 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا - المستقبل:
في إطار إحيائها الذكرى الثامنة والخمسين لانطلاقتها، وفي ذكرى تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي، نظمت "جبهة التحرير العربية" اعتصاماً تضامنياً مع المقاومة في فلسطين والعراق في مخيم عين الحلوة شارك فيه ممثلون لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية ولقوى وطنية فلسطينية ولبنانية. ورفعت الأعلام الفلسطينية وصور للرئيس الراحل ياسر عرفات وقادة فلسطين ولافتات تؤكد حق الشعب الفلسطيني في تحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وحق لاجئيه في العودة.
تحدث في الاعتصام محمد ضاهر باسم القوى والأحزاب اللبنانية، فدعا الى وقفة جادة ومسؤولة في الدفاع عن فلسطين والأقصى، مشدداً على العلاقة الأخوية التي تجمع الشعبين اللبناني والفلسطيني على الرغم من كل محاولات النيل منها.
وقال ظافر المقدم باسم "حزب البعث" إن انطلاقة الحزب والجبهة شكلا عاملاً مهماً في التصدّي للمشروع الإسرائيلي الأميركي.
وحذّر مسؤول "جبهة التحرير الفلسطينية" في لبنان صلاح اليوسف من الصمت العربي إزاء ما يتعرّض له المسجد الأقصى، مطالباً المجتمع الدولي واللجنة الرباعية المشكّلة من الأمم المتحدة وأميركا والاتحاد الأوروبي وروسيا بتوفير الحماية اللازمة للمقدّسات في القدس ولشعبنا الفلسطيني، داعياً الى استكمال حوار القاهرة وتعزيز الوحدة الفلسطينية.
وألقى كلمة "جبهة التحرير العربية" عضو قيادتها في لبنان كمال الحاج، فاعتبر القرار 1559 تدخلاً سافراً في شؤون لبنان الداخلية ويهدف الى نزع سلاح المقاومة وسحب سلاح المخيمات من أجل استكمال مشروع التوطين والتهجير وإلغاء حق العودة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919753241
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة