صيدا سيتي

تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" حكم في قضية تحرّش طبيب بمريضة: القصة «راسمالها» 15 مليون ليرة! ضغوط أميركية جديدة لإطلاق العميل فاخوري القصة الكاملة لقرار الـ"MEA" التسعير بالدولار.. وتفاصيل جديدة لم تُكشف الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا لبنان في عين العاصفة: ندفع أو لا ندفع؟ هل الذهب والاحتياطات بأمان؟ أصل المشكلة سياسي: التوقف عن الدفع نتيجة وليس خياراً الهيئة 302: ملفات للمتابعة من قبل ساوندرز أثناء زيارته إلى لبنان الميدل ايست تلغي قرار بيع بطاقات السفر بالدولار فقط البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية ساوندروز في عين الحلوة الإثنين لتفقد أوضاع اللاجئين و"الأنروا" المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يقيم حواجز محبة في صيدا لمناسبة ذكرى التحرير

النهضة بطلاً والهبة وصيفاً في دورة يوم الأرض في منطقة صيدا وعين الحلوة - 11 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 10 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أقيمت يوم الثلاثاء 9-4-2019 المباراة النهائية لدورة يوم اﻷرض في مخيم عين الحلوة، والتي تنظمها المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة منطقة صيدا ومخيماتها بالتعاون مع اللجنة الرياضية لأندية عين الحلوة وصيدا بمناسبة يوم الأرض الفلسطيني (30 آذار من كلِ سنة)، بعنوان "لأرضنا عائدون " على ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة، حيث جمعت بين النهضة والهبة، وقادها الحكم وسام عبد الرازق، حسمها النهضة لصالحه بنتيجة 0/6 ليحصد كأس لقب بطل الدورة وكأس المركز الأول، فيما حصل الهبة على كأس المركز الثاني وصيف البطل.

وفي الختام كانت كلمة لأمين سر اللجنة الرياضية لأندية عين الحلوة وصيدا رائد موعد، تناول فيها معاني يوم الأرض ومن ثم توجه بالشكر الى كل من ساهم بنجاح هذه الدورة من إداريين -خص بالذكر رمضان محمد وخليل عثمان- وإعلاميين -خص بالذكر فادي عناني ومساعديه- وأندية رياضية ولاعبين وحكام، ومن ثم بارك لنادي النهضة تتويجه المستحق ولنادي الهبة مركز الوصافة. ومن ثم شارك الحضور بتسليم الكؤوس وسط فرحة الجمهور.

هذا وتقدم الحضور كل من مدير المؤسسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الأستاذ خليل العلي وامين سر اللجنة الرياضية لأندية عين الحلوة وصيدا السيد رائد موعد، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات/ لبنان زياد البقاعي ونائب رئيس الإتحاد الفلسطيني في الشتات محمود جاد وعضواللجنة السياسية لحركة حماس في صيدا الحاج حسن شناعة أبو العبد، ومسؤول المؤسسسة في منطقة صيدا ومخيماتها رمضان محمد وممثلها في مخيم المية ومية ربيع الحاج خليل، ، الرياضي الكبير المربي ابو خالد احمد حسين موسى ، أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الناصرة أبوالوليد إسماعيل وخليل عثمان، رئيس نادي ومجمع الهبة عبد الرحمن شناعة، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف قاسم النسر، رئيس نادي الإخاء باسم فضل، أمين سر نادي الأنصار إياد فرهود، أمين سر نادي النور سليمان حجير، أمين سر نادي المجدل صيدا محمد أبو أنس أبو شامة، عضو الهيئة الإدارية لفريق جروبي رملاوي محمد عيسى، عضو الهيئة الإدارية لنادي المقدسي أبوإسماعيل، وفد من متطوعين الدفاع المدني برئاسة تامر الخطيب، أعضاء الهيئة الفنية والإدارية لنادي النهضة والهبة، عدد من الشخصيات الإعلامية والرياضية والفاعلة وحشد غفير من محبي اللعبة.

***
وأقيمت الدورة خلال الفترة 22 آذار و9 نيسان 2019 على ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة،بمشاركة 11 نادياً وهي نهاوند، الهبة، الناصرة، اﻷقصى المية ومية، اﻹصلاح صيدا، حطين، المقدسي، قبية،النهضة، النور،بيت المقدس. وكانت النتائج على الشكل التالي:


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924505285
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة