صيدا سيتي

العسكريون المتقاعدون: سنحاصر بيروت غداً ! الادّعاء على رئيس بلدية الجيّة بجرائم هدر واختلاس تفريط بالسلامة العامة مقابل مداخيل للخزينة .. طابق مر جديد؟! إضراب «اللبنانية»: التسوية أمام جمعيات الأساتذة أنيس النقاش .. صراعات لبنان والمنطقة .. في صيدا القطاع الصحي في لبنان: لا بديل من الحلول الجذرية ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج تلامذة قسم الروضات - 64 صورة Palestinians in Lebanon protest Trump's Middle East peace workshop جريح في اشكال وقع في شارع غسان حمود في صيدا حزب الله إستقبل د. وسيم ضاهر - صورتان مقاصد النبطية عددت انجازاتها: نعمل بشكل دؤوب لنكون في مصاف المدارس الرائدة اخماد حريق هشير في جادة الشماع من جهة طلعة المحافظ - 3 صور أبو كريم فرهود: أي صيغة التفافية على الحل السياسي الذي يضمن حقوق الشعب الفلسطيني كاملة مصيرها الفشل الذريع مصلحة الليطاني تنظم تقارير فنية بالتعديات العقارية لثلاثة متنزهات في منطقة قعقعية الجسر وفاة مواطنة متأثرة بجروحها بانقلاب سيارة في النبطية متطوعو جمعية نواة ينظمون ندوة حول أشكال الإدمان ومخاطره - 10 صور جمعية نواة تنظم وقفة تضامنية مع فلسطين، ورفضاً لمؤامرة صفقة القرن، ومؤتمر التطبيع في البحرين - 10 صور الحريري وخوري جالا في بحر صيدا وجزيرتها وتفقدا معالم أثرية وتراثية تخضع للترميم والتأهيل في المدينة - 49 صورة التسجيل مستمر في ثانوية لبنان الدولية L.I.C (روضات وابتدائي ومتوسط) طلاب ثانوية ومدرسة النهضة الجديدة القصيبة يحرزون المركز الثاني على العالم في الحساب الذهني - 31 صورة

النهضة بطلاً والهبة وصيفاً في دورة يوم الأرض في منطقة صيدا وعين الحلوة - 11 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 10 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أقيمت يوم الثلاثاء 9-4-2019 المباراة النهائية لدورة يوم اﻷرض في مخيم عين الحلوة، والتي تنظمها المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة منطقة صيدا ومخيماتها بالتعاون مع اللجنة الرياضية لأندية عين الحلوة وصيدا بمناسبة يوم الأرض الفلسطيني (30 آذار من كلِ سنة)، بعنوان "لأرضنا عائدون " على ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة، حيث جمعت بين النهضة والهبة، وقادها الحكم وسام عبد الرازق، حسمها النهضة لصالحه بنتيجة 0/6 ليحصد كأس لقب بطل الدورة وكأس المركز الأول، فيما حصل الهبة على كأس المركز الثاني وصيف البطل.

وفي الختام كانت كلمة لأمين سر اللجنة الرياضية لأندية عين الحلوة وصيدا رائد موعد، تناول فيها معاني يوم الأرض ومن ثم توجه بالشكر الى كل من ساهم بنجاح هذه الدورة من إداريين -خص بالذكر رمضان محمد وخليل عثمان- وإعلاميين -خص بالذكر فادي عناني ومساعديه- وأندية رياضية ولاعبين وحكام، ومن ثم بارك لنادي النهضة تتويجه المستحق ولنادي الهبة مركز الوصافة. ومن ثم شارك الحضور بتسليم الكؤوس وسط فرحة الجمهور.

هذا وتقدم الحضور كل من مدير المؤسسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الأستاذ خليل العلي وامين سر اللجنة الرياضية لأندية عين الحلوة وصيدا السيد رائد موعد، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات/ لبنان زياد البقاعي ونائب رئيس الإتحاد الفلسطيني في الشتات محمود جاد وعضواللجنة السياسية لحركة حماس في صيدا الحاج حسن شناعة أبو العبد، ومسؤول المؤسسسة في منطقة صيدا ومخيماتها رمضان محمد وممثلها في مخيم المية ومية ربيع الحاج خليل، ، الرياضي الكبير المربي ابو خالد احمد حسين موسى ، أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الناصرة أبوالوليد إسماعيل وخليل عثمان، رئيس نادي ومجمع الهبة عبد الرحمن شناعة، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف قاسم النسر، رئيس نادي الإخاء باسم فضل، أمين سر نادي الأنصار إياد فرهود، أمين سر نادي النور سليمان حجير، أمين سر نادي المجدل صيدا محمد أبو أنس أبو شامة، عضو الهيئة الإدارية لفريق جروبي رملاوي محمد عيسى، عضو الهيئة الإدارية لنادي المقدسي أبوإسماعيل، وفد من متطوعين الدفاع المدني برئاسة تامر الخطيب، أعضاء الهيئة الفنية والإدارية لنادي النهضة والهبة، عدد من الشخصيات الإعلامية والرياضية والفاعلة وحشد غفير من محبي اللعبة.

***
وأقيمت الدورة خلال الفترة 22 آذار و9 نيسان 2019 على ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة،بمشاركة 11 نادياً وهي نهاوند، الهبة، الناصرة، اﻷقصى المية ومية، اﻹصلاح صيدا، حطين، المقدسي، قبية،النهضة، النور،بيت المقدس. وكانت النتائج على الشكل التالي:


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903111467
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة