صيدا سيتي

صيدا بالصور والفيديو: مطر .. فصحو.. فسياحة! العلامة النابلسي يهنئ بالفصح ويدين تفجيرات سيريلانكا دعوة إلى مباراة في الميني فوتبول في يوم شهيد التنظيم الشعبي الناصري الكاتب الفلسطيني نضال حمد يوقع كتابه "سأصبح نجما" في مركز سعد الثقافي في صيدا - 39 صورة السعودي رعى أمسية ثقافية فنية في بلدية صيدا تكريما للموسيقار الراحل فريد الاطرش - 15 صورة النائب بهية الحريري أطلقت التحضيرات لـ"صيدا مدينة رمضانية" - 9 صور للإيجار شقة طابق أول في صيدا - حي الحاج حافظ - بناية دندشلي "جبهة التحرير الفلسطينية" تنظم مسيرة "الوفاء للشهداء" في عين الحلوة - 18 صورة وسط استنفار أمني سعودي... مطار الملك فهد الدولي يصدر بيانا عاجلا للإيجار شقة مفروشة مع كامل الخدمات في منطقة صفاريه - 4 صور صار فيك تختار الأفضل: إنترنت DSL بسرعات خيالية وجودة عالية كيف تنشئ "كلمة سر" صعبة التخمين سهلة التذكر ​دروس خاصة بتلاميذ شهادة الاعلان الغرافيكي وتحضيرية لامتحان الدخول للجامعة 78866288 اختراق خطير... القوات الخاصة الروسية تقتحم مواقع معادية (فيديو) بهية الحريري ووفد من المستقبل - الجنوب عايدوا المطرانين العمار وحداد بالفصح - 15 صورة الشاعر محمد كروم يحيي أمسية شعرية في قاعة "اشبيليا" في صيدا - 25 صورة منها الإرهاق والكآبة.. هذه الأساب تدعو الى ترك العمل الحفل الختامي السادس في مؤسسة تريبول روبوتكس التربوية - 29 صورة برنامج مهرجان قافلة بين سينمائيات / لبنان في مركز معروف سعد الثقافي من 26 لغاية 30 نيسان السعودي رعى في بلدية صيدا حفل توقيع كتاب "الطائفة اليهودية في صيدا تاريخها وحضورها" - 15 صورة

النهضة بطلاً والهبة وصيفاً في دورة يوم الأرض في منطقة صيدا وعين الحلوة - 11 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الأربعاء 10 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أقيمت يوم الثلاثاء 9-4-2019 المباراة النهائية لدورة يوم اﻷرض في مخيم عين الحلوة، والتي تنظمها المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة منطقة صيدا ومخيماتها بالتعاون مع اللجنة الرياضية لأندية عين الحلوة وصيدا بمناسبة يوم الأرض الفلسطيني (30 آذار من كلِ سنة)، بعنوان "لأرضنا عائدون " على ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة، حيث جمعت بين النهضة والهبة، وقادها الحكم وسام عبد الرازق، حسمها النهضة لصالحه بنتيجة 0/6 ليحصد كأس لقب بطل الدورة وكأس المركز الأول، فيما حصل الهبة على كأس المركز الثاني وصيف البطل.

وفي الختام كانت كلمة لأمين سر اللجنة الرياضية لأندية عين الحلوة وصيدا رائد موعد، تناول فيها معاني يوم الأرض ومن ثم توجه بالشكر الى كل من ساهم بنجاح هذه الدورة من إداريين -خص بالذكر رمضان محمد وخليل عثمان- وإعلاميين -خص بالذكر فادي عناني ومساعديه- وأندية رياضية ولاعبين وحكام، ومن ثم بارك لنادي النهضة تتويجه المستحق ولنادي الهبة مركز الوصافة. ومن ثم شارك الحضور بتسليم الكؤوس وسط فرحة الجمهور.

هذا وتقدم الحضور كل من مدير المؤسسسة الفلسطينية للشباب والرياضة الأستاذ خليل العلي وامين سر اللجنة الرياضية لأندية عين الحلوة وصيدا السيد رائد موعد، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات/ لبنان زياد البقاعي ونائب رئيس الإتحاد الفلسطيني في الشتات محمود جاد وعضواللجنة السياسية لحركة حماس في صيدا الحاج حسن شناعة أبو العبد، ومسؤول المؤسسسة في منطقة صيدا ومخيماتها رمضان محمد وممثلها في مخيم المية ومية ربيع الحاج خليل، ، الرياضي الكبير المربي ابو خالد احمد حسين موسى ، أعضاء الهيئة الإدارية لنادي الناصرة أبوالوليد إسماعيل وخليل عثمان، رئيس نادي ومجمع الهبة عبد الرحمن شناعة، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف قاسم النسر، رئيس نادي الإخاء باسم فضل، أمين سر نادي الأنصار إياد فرهود، أمين سر نادي النور سليمان حجير، أمين سر نادي المجدل صيدا محمد أبو أنس أبو شامة، عضو الهيئة الإدارية لفريق جروبي رملاوي محمد عيسى، عضو الهيئة الإدارية لنادي المقدسي أبوإسماعيل، وفد من متطوعين الدفاع المدني برئاسة تامر الخطيب، أعضاء الهيئة الفنية والإدارية لنادي النهضة والهبة، عدد من الشخصيات الإعلامية والرياضية والفاعلة وحشد غفير من محبي اللعبة.

***
وأقيمت الدورة خلال الفترة 22 آذار و9 نيسان 2019 على ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة،بمشاركة 11 نادياً وهي نهاوند، الهبة، الناصرة، اﻷقصى المية ومية، اﻹصلاح صيدا، حطين، المقدسي، قبية،النهضة، النور،بيت المقدس. وكانت النتائج على الشكل التالي:


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 897360374
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة