صيدا سيتي

شؤون اللاجئين الفلسطينيين واوضاع المخيمات بين دياب وكوبيتش ووفد الاونروا انقاذ سلحفاة بحرية علقت بمحطة التبريد في معمل الزهراني الحريري التقت ضو وشمس الدين ورؤساء بلديات والمونسنيور الأسمر وقضاة محكمة صيدا الشرعية الرعاية تستضيف محمد حسن صالح للحديث حول واقع التجارة والصناعة والزراعة في الجنوب " أولويات حقوق الطفل والإستجابة لها" .. في بلدية صيدا جمعية النداء الإنساني تُخرّج دفعة من قادة المستقبل إلى كل لبنان أبناء الرعاية في ضيافة مطعم وفرن عجينة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م طقس متقلّب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى مساء الجمعة للبيع فان مبرد ماركة CMC طراز VERYCA تاريخ الصنع 2018م خطة خمسيّة لإدارة ذكيّة لـ«مياه الجنوبي» .. ضاهر سلم الرئيس عون مشروع «حيرام» انخفاض سعر البنزين والديزل أويل وارتفاع سعر الغاز توقيف شاحنة محملة بكمية كبيرة من الخضار السوري المهرب في صيدا Lebanon’s crisis spurs fresh protests in Sidon النائب العام لأبرشيّة صيدا المارونيّة مارون كيوان يشارك في ندوة بعنوان "حقّ الدفاع وأحكامه في أصول المحاكمات الكنسيّة" مسيرة غضب ضد الغلاء في صيدا: "ما بيسكت نبض الثوّار" هزة ارضية ليلاً شعر بها سكان صيدا المطران الحداد: فلسطين القيامة والأقصى لن تركع إلا لله وحده ​الناشطة هدى حافظ: نعمل للحفاظ على ديمومة حراك صيدا تظاهرة صيدا : الرغيف رمزا ل"ثورة الجياع" !

بهية الحريري بدأت لقاءات تشاورية للإستماع لتقييم أدائها كنائب - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 10 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة قرب مرور عام على اعادة انتخابها نائباً عن مدينة صيدا ، بدأت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري سلسلة لقاءات تشاورية مع مختلف الهيئات والقطاعات الصيداوية للإستماع منهم الى رؤيتهم وتقييمهم لأدائها كممثل عن المدينة في الندوة البرلمانية خلال هذه السنة التي مرت منذ الانتخابات النيابية،  وما تحقق حتى الآن مما وعدت به في برنامجها انتخابي ولوضعهم في صورة متابعتها لمشاريع المدينة وقضاياها المختلفة  .

وأطلقت الحريري هذه اللقاءات باجتماع مع ماكينتها الإنتخابية عقد في مجدليون بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق صيدا امين الحريري واعضاء المنسقية .

وفي كلمة لها في مستهل الاجتماع ، توقفت الحريري عند الهدف منه فقالت" مع اقتراب مرور سنة على الانتخابات النيابية ، اردت هذا اللقاء لأستمع منكم الى رؤيتكم لأدائي وايضا لوضعكم في اجواء بعض القضايا التي اتابعها ، لأنكم شركاء معي وانتم على احتكاك يومي مع الناس وعملنا يتكامل . وطبعا سأنتقل بمثل هذا اللقاء الى كل المستويات في المدينة من قطاعات وهيئات ".

وفي معرض اجابتها على مداخلات واسئلة المشاركين في اللقاء تطرقت الحريري الى عدد من المشاريع والملفات التي عملت وتعمل على متابعتها مثل سندات التعمير التي قالت انها اهم انجاز في المدينة . وتوقفت عند موضوع المستشفى التركي مستعرضة الظروف التي ادت الى تأخير تشغيله وصولا الى اعادة تحريك ملفه بالتواصل مع وزير الصحة وما يتم دراسته حاليا من طرح للشراكة في تشغيله مع القطاع الخاص في ضوء العرض الذي تقدم به الأتراك بهذا الخصوص .

كما تطرقت الحريري الى وضع مستشفى صيدا الحكومي والتعثر الذي يواجهه معتبرة انه مرفق حيوي وملاذ استشفائي اساسي لشريحة كبيرة من المواطنين وواجبنا دائما الوقف بجانبه ، معلنة انها اطلقت مؤخرا مبادرة لتفعيل عمله بموازاة متابعتها مع الجهات المختصة لسبل تذليل كل الصعوبات التي يواجهها ، كما اعلنت عن قرض من البنك الدولي اقره مجلس النواب مؤخرا سيخصص فيه مبلغ كبير لمستشفى صيدا الحكومي.

وتناولت الحريري في حوارها مع ماكينتها الانتخابية مختلف المواضيع والشؤون التي تهم المواطنين في المدينة مثل المشكلات التي شابت البنية التحتية خلال فصل الشتاء وبالتزامن مع الورش التي شهدتها بعض الشوارع وكيف تمت متابعتها بالتنسيق مع الادارات المعنية ومعالجة الثغرات التي حصلت منعا لتكرارها  ، وكذلك مشكلة بلاط شوارع الوسط التجاري وقضية المولدات وتلكؤ بعض اصحابها عن تركيب العدادات واوضاع صيدا القديمة والموضوع البيئي ولا سيما مشروع الفرز من المصدر .

وقدم احد الشباب الذين شاركوا بوضع البرنامج الانتخابي للحريري عرضا عن ابرز عناوين هذا البرنامج وما تحقق على صعيد بعض المشاريع والملفات التي تتابعها الحريري او المبادرات التي تطلقها في المدينة وآلية المتابعة مع البلدية لكل ملف ودور الشباب والمجتمع المدني في المتابعة وتقديم الاقتراحات .

وتم تسجيل ابرز القضايا والمشكلات التي طرحت خلال اللقاء لمتابعتها من قبل الحريري مع الجهات المختصة ووضعهم تباعا في نتيجة هذه المتابعة ..

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924619619
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة