صيدا سيتي

الجيش أعاد فتح الطريق البحرية في صيدا اختتام تنمية التركيز لدى الاطفال العاديين وذوي الإحتياجات الخاصة - 30 صورة الاعتصام المفتوح مستمر في صيدا هل ستعود التفجيرات إلى لبنان بسبب فرار إرهابيّي داعش؟ رسم الواتساب يتفاعل: رفعُ إيرادات أم تجسّس؟ قطع طريق القياعة- صيدا بالعوائق والإطارات المشتعلة اقتحام مكتب "التيار الوطني" في طرابلس وتكسير محتوياته جعجع اتّصل بالحريري وجنبلاط: نتشاور مع حلفائنا لاتخاذ القرار المناسب قطع عدد من طرق الجنوب الرئيسية والفرعية بالاطارات المشتعلة عون يرد 3 قوانين الى المجلس النيابي... «ثورة الواتساب» الحكومة تهتزّ... هل فات الأوان؟ المكتب الإعلامي لوزير التربية: إقفال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات حراكٌ صيداوي جنوبي... حتى إسقاط الحكومة قطع الطريق على اوتوستراد المصيلح مفرق النجارية بالاتجاهين سلامة لا يثق بالليرة... و«بدل» سفره 36 ألف دولار قلق حول حقوق المتعاقدين بوزارة الشؤون والمدير العام يكشف عبر "النشرة" مصير الرواتب النيران تندلع في مبنى بلاس تاور 2 في وسط بيروت 11 مليار ليرة سنوياً للطوائف بدل إيجارات مدارس رسمية مقتل عاملين اجنببين اختناقا في مبنى احترق في ساحة رياض الصلح الجيش يطلق النار بالهواء على أوتوستراد الساحلي في برجا لفتح الطريق

ميزوتوري التقت لجنة ادارة الكوارث في الجنوب مبدية اعجابها بتجربتها - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 09 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث مامي ميزوتوري مركز محافظة لبنان الجنوبي في سراي صيدا الحكومي يرافقها رئيس المكتب الاقليمي سوجيت كومار موهانتي ونائبه فادي الجنان ، والدكتور شادي عبد الله عن المجلس الوطني للبحوث العلمية.  وكان في استقبالهم مدير لجنة ادارة الكوارث في رئاسة مجلس الوزراء زاهي شاهين ومحافظ الجنوب منصور ضو ممثلاً بأمانة سر لجنة ادارة الكوارث في المحافظة وعقدوا اجتماعا مشتركا اطلعت خلاله ميزوتوري على المراحل المتقدمة التي قطعها مشروع الحد من الكوارث في المحافظة وفي فترة قياسية مقارنة مع غيرها من المناطق ، واستمعت الى انجازات هذه اللجنة التي تعمل بتوجيهات المحافظ ضو كما على الخطط التي وضعوها للحد من مخاطر الكوارث.

ميزوتوري اعربت عن سعادتها بما لمسته من حيوية وعمل متقن تقوم به لجنة ادارة الكوارث في محافظة الجنوب مبني على قاعدة معلومات ومتابعة ميدانية للواقع على الأرض وتنسيق وتكامل  بين كافة الجهات المعنية منوهة بدور وجهود المحافظ ضو في هذا المجال ومعربة عن اعجابها وتقديرها لنشاط اللجنة في الجنوب . 

كما وضعت ميزوتوري الحضور في صورة اهداف وعمل الأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث وخارطة منطقة عملياتها حول العالم في هذا المجال، وما تقوم به من برامج ومشاريع داعمة لمساعدة الحكومات في التصدي للكوارث والتخفيف من أخطارها على البلدان والمجتمعات والأفراد.
@ المصدر/ "خاص - "مستقبل ويب"


دلالات : مستقبل ويب
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915211931
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة