صيدا سيتي

اشكال في مجدليون تخلله اطلاق نار تحرك احتجاجي أمام شركة كهرباء صيدا السعودي بحث مع رئيس مؤسسة مياه الجنوب وسيم ضاهر بتأمين احتياجات صيدا من المياه السفير التونسي محمد كريم بودالي في لقاء وداعي بضيافة علي محمود العبد الله بهية الحريري عقدت لقاءاً تشاوريا مع وفد زراعي من البقاع وعكار حول تحديات القطاع وسبل تفعيله وتنشيطه ثانوية حسام الدين الحريري احتفلت بتخريج دفعة 2020 من طلابها بهية الحريري تشاورت مع شبكة صيدا المدرسية بالتحضيرات للعام الدراسي المقبل والتعايش مع كورونا بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين الحاج يحيى زكريا مستو في ذمة الله نساء صيدا في مقدّمة المناضلات للاستقلال حدث في صيدا LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا

عشيرة الكشاف المسلم‎ استقبلت المشاركين في افتتاح شارع المونسنيور يوحنا الحلو وشاركت في "ليلة صيدا التراثية" - 28 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت العشيرة الفنية الاولى التابعة لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم الفعاليات المشاركة في حفل افتتاح شارع المونسنيور يوحنا الحلو بعد إطلاق إسمه بمبادرة من بلدية صيدا على الشارع المقابل لكاتدرائية مار الياس للموارنة (البوابة الفوقا) وصولا حتى الشارع المحاذي لمتحف الأثار.

حيث كان على رأس المشاركين النائب بهية الحريري والنائب أسامة سعد وعدد من النواب والوزراء السابقين، ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ومفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان وعدد من علماء الدين والشخصيات.

ومن ثم انتقلت العشيرة الفنية الاولى الى مكان إزاحة الستارة عن اللوحة التي تحمل إسم الشارع، حيث قص شريط الافتتاح.

وبعد الانتهاء من مراسم افتتاح شارع المونسنيور يوحنا الحلو، توجهت العشيرة الفنية مع قادة وفرق الكشافة والجوالة التّابعين لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم للمشاركة في فعاليات "ليلة صيدا التراثية"، حيث قاموا باستقبال زوّار المدينة القديمة وارشادهم إلى الأماكن السّياحية والتّراثيّة على وقع المقطوعات الموسيقية التي عزفتها العشيرة الفنية الاولى التي تنقلت ما بين خان الصابون -عودة، ومدرسة علا، وخان صاصي، وقصر دبانة، وباب السراي، والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من الزائرين الذين واكبوها.
@ المصدر/ سنا حمود 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934558325
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة