صيدا سيتي

جدول المحاضرات المسجدية في مدينة صيدا ضمن حملة الرحمة المهداة برعاية المفتي سوسان أسامة أحمد نعناعة في ذمة الله أطفال جمعية رعاية الطفولة والأمومة احتفلوا بذكرى المولد النبوي الشريف الشعلان: نسبة الفقر في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وصلت إلى 85% العينا يستقبل "نقابات عمال فلسطين" مهنئاً بذكرى إنطلاقة الحركة واستشهاد الشقاقي نهى الحاج حسين يونس (أرملة عادل الأسعد) في ذمة الله الشاب فتحي محمد أيوب قطيش في ذمة الله إعتصام عمال معمل فرز النفايات في صيدا احتجاجا على قبض رواتبهم على سعر دولار 1,500 ل.ل. مسيرة في ذكرى المولد ورفضا للرسوم المسيئة في صيدا برعاية النائب الحريري ومشاركة أيوب: كلية الآداب - 5 نظمت مؤتمر "التعليم عن بعد والتعليم المدمج - صعوبات واقتراحات حلول" انجاز صيدواي بتأهل الحرية الى نصف نهائي كأس لبنان في كرة الصالات أسامة سعد مهنئا بالمولد النبوي الشريف يدعو للانطلاق من أبعاده السامية من أجل إعلاء رايات التحرر والعدالة والكرامة الانسانية البزري مهنئاً بذكرى المولد النبوي الشريف جمعية رعاية اليتيم تطلق حملة جهاز لوحي لكل تلميذ حرب مزدوجة يواجهها القطاع السياحي والمطلوب سياسة اقتصادية ومخطط توجيهي ينهضان به معرض رسوم للفنان البريطاني توم يونغ إحياء لتاريخ مدينة صيدا (تقرير جمال الغربي) أسرار الصحف: الوجوه النسائية ستكون حاضرة في التشكيلة الحكومية الجديدة على غرار الحكومات الأخيرة الحاج صالح سعيد سليم الأسدي (أبو محمد) في ذمة الله زيبار الزيتون: تلويث بيئي بملايين الدولارات غياب "الماركات العالمية" عن صيدا مؤشّر لتفاقم البطالة

​جمعية المواساة احتفلت بعيد الأم مع مسنّات صيدا - 44 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
احتفلت جمعية المواساة في صيدا بعيد الأم مع مسنّات من صيدا القديمة وذلك في مركز الجمعية بحضور رئيسة الجمعية عرب كلش والمديرة مي حاسبيني وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية.
بداية رحبت مشرفة المركز الصحي لمى أبو ظهر بالحضور، ثم تحدثت مديرة الجمعية مي حاسبيني حيث أكدت بأن أبواب الجمعية مفتوحة دائماً أمام كل محتاج في المدينة والجوار، وأن يوم الاحتفال بعيد الام مع المسنات صرنا ننتظره كل عام لنلتقي بأمهاتنا من مدينة صيدا. 
أحيا الحفل الفنانين ساري وأحمد حسن بمشاركة عازف الأورغ محمد قاسم حيث أدخلوا البهجة والسرور إلى قلوب الحاضرات، تخلل الاحتفال غداء من انتاج مطبخ المواساة وتوزيع هدايا على المسنّات، كما تم تقديم شهادات تقدير للفنانين الذين أحيوا الحفل.
ويعتبر الاحتفال مع مسنّات مدينة صيدا عُرف سنوي تنظمه إدارة مركز د. نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية التابع للجمعية، حيث أن معظم المسنّات يتلقون الرعاية من المركز الصحي، كما يستفيدون من تقديمات الجمعية الخيرية على مدار العام.
@ المصدر/ خليل العلي - جمعية المواساة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943027543
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة