صيدا سيتي

الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ورابطة الطلاب المسلمين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

الكاتبة "زينة حسن الزين" توقع كتابها "مخاطر التواصل الاجتماعي على الحياة الزوجية" في مركز معروف سعد الثقافي - 33 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من مركز معروف سعد الثقافي، ودار غويات، والكاتبة زينة حسن الزين، أقيم في المركز حفل توقيع كتاب " مخاطر التواصل الاجتماعي على الحياة الزوجية" للكاتبة زينة حسن الزين".

حفل التوقيع حضره الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، والنائب سليم خوري، وممثلو أحزاب لبنانية وفصائل فلسطينية، وممثلو هيئات ثقافية واجتماعية ونسائية وحشد من الشباب.

بدأ حفل التوقيع بكلمة لعريفة الحفل الأستاذة هنادي الزين.

ثم كانت عدة كلمات لكل من: الدكتور وسام حمادة، والإعلامي توفيق شومان، والشاعر علي الحسيني  وجهوا التهنئة للكاتبة الزين على توقيعها لكتابها. كما تضمنت الكلمات الإضاءة على مخاطر التواصل الاجتماعي على الحياة الزوجية.

ثم كانت كلمة للكاتبة زينة حسن الزين تضمنت التأثيرات السلبية لاستخدام الانترنت على الحياة الزوجية. كما تضمنت شرحاً حول المخاطر التي قد تواجهها العلاقات الاجتماعية نتيجة الاستخدام الخاطىء والمفرط لهذه الوسائل.

وفي ختام الحفل وقعت الكاتبة الزين كتابها وسط حضور كبير.

@ المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934524262
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة