صيدا سيتي

فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة

الكاتبة "زينة حسن الزين" توقع كتابها "مخاطر التواصل الاجتماعي على الحياة الزوجية" في مركز معروف سعد الثقافي - 33 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من مركز معروف سعد الثقافي، ودار غويات، والكاتبة زينة حسن الزين، أقيم في المركز حفل توقيع كتاب " مخاطر التواصل الاجتماعي على الحياة الزوجية" للكاتبة زينة حسن الزين".

حفل التوقيع حضره الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، والنائب سليم خوري، وممثلو أحزاب لبنانية وفصائل فلسطينية، وممثلو هيئات ثقافية واجتماعية ونسائية وحشد من الشباب.

بدأ حفل التوقيع بكلمة لعريفة الحفل الأستاذة هنادي الزين.

ثم كانت عدة كلمات لكل من: الدكتور وسام حمادة، والإعلامي توفيق شومان، والشاعر علي الحسيني  وجهوا التهنئة للكاتبة الزين على توقيعها لكتابها. كما تضمنت الكلمات الإضاءة على مخاطر التواصل الاجتماعي على الحياة الزوجية.

ثم كانت كلمة للكاتبة زينة حسن الزين تضمنت التأثيرات السلبية لاستخدام الانترنت على الحياة الزوجية. كما تضمنت شرحاً حول المخاطر التي قد تواجهها العلاقات الاجتماعية نتيجة الاستخدام الخاطىء والمفرط لهذه الوسائل.

وفي ختام الحفل وقعت الكاتبة الزين كتابها وسط حضور كبير.

@ المصدر/ مركز معروف سعد الثقافي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915063129
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة