صيدا سيتي

إقفال نفق المطار غدا بسبب أعمال صيانة كركي أوقف السلفات المالية لمستشفى قلب يسوع لمخالفته أحكام قانون الضمان وأنظمته أصحاب الافران في صيدا التزموا الإضراب أفران صيدا.. تفاوت في الإلتزام بالإضراب "الرمزي"! توقيف عمال مصريين وسحب أوراق 15 آخرين في مداهمة لحسبة صيدا بعد العثور على سيارته .. هذا ما قاله شقيق المفقود بسام اسكندر! - صورتان احمد الحريري يتابع مع الجهات المعنية الحريق في المشرف أسامة سعد يشكر كل الذين استنكروا ما تعرض له ويكشف حقيقة ما جرى اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً أبو جعفر في قبضة مكتب مكافحة المخدرات والمجموعة الخاصة في الشرطة القضائية السعودي تفقد فندق "القلعة" التراثي منوها بجهود إدارته وإطلاقه بحلة جديدة - 12 صورة موظفو مستشفى جزين الحكومي اعلنوا الاقفال الاربعاء اشكال في سوق السمك في صيدا بين اصحاب طاولات المزادات والصيادين غرس الطّموح في نفوس أبناء صيدا (بقلم: نهلا محمود العبد) مصروف بلا مدخول... بدأ الإنكماش.. بطالة وافلاس وشحّ الدولار اكثر فأكثر للبيع أراضي في الصالحية ولبعا وجنسنايا وكرخا وكفرجرة وبقسطا ومجدليون وشقق في صيدا والشرحبيل وبيت مستقل في المية ومية ومحل في عبرا جنون طقس تشرين: حار ومغبر وأمطار موحلة وحبات برَد وصواعق! لكبار السن: نصائح تحمي من فقدان السمع التنمية المزدوجة (بقلم خليل شما) العثور على سيدة في العقد الثالث مقتولة داخل منزلها

اعتصام لعمال بلدية الغازية: خمسة أشهر بلا رواتب - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ عمال بلدية الغازية اعتصاما ناشدوا خلاله الرؤساء الثلاثة النظر في معاناتهم المستمرة لأشهر بسبب عدم تقاضيهم رواتبهم منذ تشرين الثاني الماضي .

وتجمع العمال المعتصمون منذ ساعات الصباح امام مبنى البلدية في ساحة البلدة ، وعمدوا الى رفع صناديق شاحنات نقل النفايات وحمل "عدة الشغل" من مكانس ومعاول ورفوش تعبيرا عن احتجاجهم على التأخير في دفع رواتبهم .

وابدى العمال المعتصمون تخوفهم من تسليم عملية جمع ورفع النفايات ضمن نطاق البلدة لشركة خاصة ما يعتبرون انه قد يهدد مصدر العيش الوحيد لعائلاتهم .

ولفت بعضهم الى ان معظم العمال البالغ عددهم 66 عاملاً ، امضى سنوات طويلة في الخدمة ومنهم من تجاوز سني خدمته الـ23 عاما وأنهم اذا انهوا خدمتهم لن يستفيدوا من اية تعويضات ورغم ذلك هم مستمرون بالعمل لأن ليس لديهم باب رزق آخر وانما ما يطالبون به هو اعطاءهم مستحقاتهم الشهرية وطمأنتهم الى مصيرهم واستدامة عملهم في البلدية.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914673703
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة