صيدا سيتي

البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية ساوندروز في عين الحلوة الإثنين لتفقد أوضاع اللاجئين و"الأنروا" المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يقيم حواجز محبة في صيدا لمناسبة ذكرى التحرير أندية "انترأكت" - لبنان أطلقت "تحالف حلول المناخ - (CSC)" ضمن ائتلاف شبابي دولي من أجل "المناخ والبيئة" وفد حركي من منطقة صور يجول على المؤسسات ويلتقي اللجان الشعبية بعين الحلوة البزري: صيدا التي انتصرت على العدو الاسراسيلي ستنتصر لحق المواطن اللبناني في مكافحة الهدر والفساد الجماعة الاسلامية في ذكرى تحرير صيدا: بشاعة الاحتلال وظلمه قد لا يكون أصعب من الأوضاع التي تعيشها البلاد الآن ابتداءً من الاثنين الدفع لـ"طيران الشرق الأوسط" بالدولار شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا تعلن Aya Foulard & Clothes عن الانتقال على بعد 100 متر من المحل القديم مقابل صيدلية بيطار - حي البراد تعلن Aya Foulard & Clothes عن الانتقال على بعد 100 متر من المحل القديم مقابل صيدلية بيطار - حي البراد للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام د. مصطفى متبولي: مفهوم المواطن في الفكر السياسي للرئيس رفيق الحريري A full time delivery driver is needed for Sushi Bento - Abra

اعتصام لعمال بلدية الغازية: خمسة أشهر بلا رواتب - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نفذ عمال بلدية الغازية اعتصاما ناشدوا خلاله الرؤساء الثلاثة النظر في معاناتهم المستمرة لأشهر بسبب عدم تقاضيهم رواتبهم منذ تشرين الثاني الماضي .

وتجمع العمال المعتصمون منذ ساعات الصباح امام مبنى البلدية في ساحة البلدة ، وعمدوا الى رفع صناديق شاحنات نقل النفايات وحمل "عدة الشغل" من مكانس ومعاول ورفوش تعبيرا عن احتجاجهم على التأخير في دفع رواتبهم .

وابدى العمال المعتصمون تخوفهم من تسليم عملية جمع ورفع النفايات ضمن نطاق البلدة لشركة خاصة ما يعتبرون انه قد يهدد مصدر العيش الوحيد لعائلاتهم .

ولفت بعضهم الى ان معظم العمال البالغ عددهم 66 عاملاً ، امضى سنوات طويلة في الخدمة ومنهم من تجاوز سني خدمته الـ23 عاما وأنهم اذا انهوا خدمتهم لن يستفيدوا من اية تعويضات ورغم ذلك هم مستمرون بالعمل لأن ليس لديهم باب رزق آخر وانما ما يطالبون به هو اعطاءهم مستحقاتهم الشهرية وطمأنتهم الى مصيرهم واستدامة عملهم في البلدية.

@ المصدر/ رأفت نعيم - مستقبل ويب 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924464691
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة