صيدا سيتي

​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 عائلة المرحوم مصطفى وفيق البابا في صيدا تنفي شائعات أنه لا زال حيا في قبره!! ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 السعودي مهنئا: مبارك للبنان تكريم اللواء عباس إبراهيم في واشنطن لينا منير عثمان (زوجة ماجد الحريري) في ذمة الله أحمد محمد الصياد في ذمة الله نساء مبادرات: مشروع تدشنة جمعية زيتونه للتنمية الاجتماعية في مخيم عين الحلوة الكشاف العربي يقيم دورة إسعافات أولية لقادة مفوضية بيروت الأونروا: مستمرون في تقديم خدماتها للاجئي فلسطين في لبنان قوى الأمن تسطّر نحو 200 محضر كمامة جنوباً أول حالة وفاة بـ"كورونا" في النجارية قرى في شرق صيدا عاودت نشاطها وتمديد اقفال بقسطا وكفرملكي والصالحية صباح خليل البطش في ذمة الله مؤسساتنا الى أين؟ (بقلم د. عبد الرحمن حجازي) ملعب صيدا في إجازة فوزي حسن محمد علي المصري في ذمة الله أحمد بدوي عبد البديع اليمن في ذمة الله فقدان الادوية في الصيدليات يهدد الأمن الصحي للمرضى بعد الغذائي المالي أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الأول 2020 Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator

"مستشفى حمود - مركز طبي جامعي" عايد أطباءه في "يوم الطبيب العالمي" .. ديانا حمود: بتضامننا اجتزنا المحطات الصعبة وبه سنكمل - 27 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة " يوم الطبيب العالمي" ، فاجأت إدارة مستشفى حمود – مركز طبي جامعي الأطباء العاملين فيه بلقاء تكريمي في الطابق الثامن من المستشفى . حيث عايد مؤسس المستشفى الدكتور غسان حمود برفقة ابنتيه رئيسة مجلس الادارة المدير العام السيدة ديانا حمود والدكتورة زينة حمود الأطباء بالمناسبة بحضور المدير الطبي للمستشفى الدكتور احمد زعتري .

والقت السيدة ديانا حمود كلمة بالمناسبة هنأت فيها الأطباء بعيدهم وقالت" لقد مررنا في المؤسسة بمحطات صعبة لكن بتضامننا استطعنا ان نجتازها معا ،  لأننا اقوى مع بعضنا البعض وعلينا ان ننظر دائما الى الأفضل بالنسبة لمستشفى حمود الجامعي وكيف نكمل سوياً ونثبت فعلاً اننا اسرة واحدة وكما اجتزنا ما مررنا به في السابق نتابع ونجتاز ما هو قادم بالارادة والتصميم والتضامن نفسه ".  

ثم جرى عرض فيلم مصور تضمن رسائل معايدة بالمناسبة من الإدارة والممرضين والموظفين في المستشفى الى جميع اطبائها ، وتخللها معايدة خاصة ومعبرة منهم الى الطبيب المؤسس الدكتور غسان حمود الذي وجه عبر الفيلم نفسه كلمة بصوته يعايد فيها جميع الأطباء في المستشفى . وجاء فيها " بمناسبة يوم الطبيب آمل ان تكونوا بصحة جيدة واقول انني ان شاء الله دائما جانبكم ، أنتم اطباء ممتازون وقدمتم لهذه المؤسسة كثيرا ، اشكركم على عطائكم ، واتمنى ان نبقى سوياً وان تتابعوا رسالتكم في تقديم الخدمة الصحيحة لمرضانا لأنكم جزء اساسي من المستشفى .اعايدكم واتمنى لكم الصحة والعافية ".

بعد ذلك قام الدكتور حمود بمشاركة السيدتين ديانا وزينة حمود وجمع من الأطباء بقطع قالب حلوى بالمناسبة يحمل رسم رداء الطبيب الأبيض وسماعته الطبية .

وقامت السيدة ديانا حمود بمشاركة عدد من الموظفين في المستشفى بتوزيع هدايا على الأطباء المكرمين عبارة عن قمصان مخصصة لهم تحمل معايدة المستشفى لهم بيوم الطبيب .

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942233778
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة