صيدا سيتي

نبض الشارع يواكب عودة الحياة تدريجيا إلى مدينة صيدا (شاهد الفيديو) تقرير| مدينة صيدا القديمة.. شبيهة فلسطين (شاهد الفيديو) الشهاب والصحافة اليوم؟ ابناء مخيم عين الحلوة يقرعون على الطناجر اسنكارا لتقصير الأونروا اللجنة الشعبية باقليم الخروب تشكر، وتثمن مساعي وتقديمات الخيرين منتديا الأعمال "الفلسطيني اللبناني" و"الدولي - الشرق الأوسط" نظما لقاء الأعمال: "العالم الى أين ؟" مع د. طلال أبو غزالة سفير تركيا اطلع من صفدية على أوضاع "جمعية جامع البحر" اعتصام لمتطوعي الدفاع المدني على اوتوستراد صيدا بيروت واقفال جزئي للطريق للبيع كامل أدوات ومعدات مطعم عند مدخل مدينة صور - مفرق العباسية لجنة التربية النيابية أقرت اقتراح قانون "التوجيه المهني " معدلاً وأرجأت اقتراح "الهوية التربوية" تمديد التعبئة حتى 5 تموز وعين مكية رئيسا لمجلس الخدمة المدنية بالتكليف لأسبوعين وفد من منسقية المستقبل جنوبا زار ضو والعميد شمس الدين في سرايا صيدا وزير الصحة: إمرأة وافدة نقلت الفيروس لـ 42 شخصا في برجا وإعادة فتح دور الحضانة ابتداء من 8 حزيران بنسبة 25%" تعاونية الموظفين: استقبال طلبات منح التعليم عبر ليبان بوست ابتداء من 8 حزيران الحاجة زينب الحاج أسعد مفتاح (أم وسام) في ذمة الله نقابة المحررين توكد ثوابتها للعلاقة مع القضاء مراقبو الاقتصاد جالوا على بسطات السمك في صيدا للتحقق من التلاعب في الموازين دورية لامن الدولة على الصرافين في صيدا لضبط المخالفين أسامة سعد ينعي القائد الوطني والتقدمي محسن ابراهيم رفيق درب جمال عبد الناصر، ومعروف سعد، وكمال جنبلاط، وياسر عرفات كاميرا مراقبة توقع بسارقي دراجات في النجارية!

"مستشفى حمود - مركز طبي جامعي" عايد أطباءه في "يوم الطبيب العالمي" .. ديانا حمود: بتضامننا اجتزنا المحطات الصعبة وبه سنكمل - 27 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 05 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة " يوم الطبيب العالمي" ، فاجأت إدارة مستشفى حمود – مركز طبي جامعي الأطباء العاملين فيه بلقاء تكريمي في الطابق الثامن من المستشفى . حيث عايد مؤسس المستشفى الدكتور غسان حمود برفقة ابنتيه رئيسة مجلس الادارة المدير العام السيدة ديانا حمود والدكتورة زينة حمود الأطباء بالمناسبة بحضور المدير الطبي للمستشفى الدكتور احمد زعتري .

والقت السيدة ديانا حمود كلمة بالمناسبة هنأت فيها الأطباء بعيدهم وقالت" لقد مررنا في المؤسسة بمحطات صعبة لكن بتضامننا استطعنا ان نجتازها معا ،  لأننا اقوى مع بعضنا البعض وعلينا ان ننظر دائما الى الأفضل بالنسبة لمستشفى حمود الجامعي وكيف نكمل سوياً ونثبت فعلاً اننا اسرة واحدة وكما اجتزنا ما مررنا به في السابق نتابع ونجتاز ما هو قادم بالارادة والتصميم والتضامن نفسه ".  

ثم جرى عرض فيلم مصور تضمن رسائل معايدة بالمناسبة من الإدارة والممرضين والموظفين في المستشفى الى جميع اطبائها ، وتخللها معايدة خاصة ومعبرة منهم الى الطبيب المؤسس الدكتور غسان حمود الذي وجه عبر الفيلم نفسه كلمة بصوته يعايد فيها جميع الأطباء في المستشفى . وجاء فيها " بمناسبة يوم الطبيب آمل ان تكونوا بصحة جيدة واقول انني ان شاء الله دائما جانبكم ، أنتم اطباء ممتازون وقدمتم لهذه المؤسسة كثيرا ، اشكركم على عطائكم ، واتمنى ان نبقى سوياً وان تتابعوا رسالتكم في تقديم الخدمة الصحيحة لمرضانا لأنكم جزء اساسي من المستشفى .اعايدكم واتمنى لكم الصحة والعافية ".

بعد ذلك قام الدكتور حمود بمشاركة السيدتين ديانا وزينة حمود وجمع من الأطباء بقطع قالب حلوى بالمناسبة يحمل رسم رداء الطبيب الأبيض وسماعته الطبية .

وقامت السيدة ديانا حمود بمشاركة عدد من الموظفين في المستشفى بتوزيع هدايا على الأطباء المكرمين عبارة عن قمصان مخصصة لهم تحمل معايدة المستشفى لهم بيوم الطبيب .

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932078131
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة