صيدا سيتي

اهالي وسكان طريق الهمشري المية ومية قرب صيدا قطعوا الطريق العام بالاطارات المشتعلة احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي والمياه اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استنكاراً لانقطاع المياه عن مدينة صيدا والجوار صيدا: ”البابور“ يهدر من جديد ..والقنديل يضيء عتمة الكهرباء! الشهاب: العودة إلى (الرحمن) يا ناس: سبيل النجاة! البزري يلتقي وفداً سياسياً من حزب الله للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!!

نادي تيتانيوم كلوب يكرم بطله حمزة الصيداوي وبعثة الفريق الفلسطيني إلى بطولة العالم للمواي بوران في تايلند - 33 صورة

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 05 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة في الشتات، ورئيس نادي تيتانيوم كلوب – صيدا المهندس محمد أيوب الفريق الفلسطيني الذي شارك مؤخراً في بطولة العالم للمواي بوران التي أقيمت في تايلند بدعوة من الاتحاد الدولي المعتمد لدى اللجنة الأولمبية العالمية.
حفل التكريم أقيم في نادي تيتانيوم كلوب بحضور إلى جانب المهندس محمد أيوب، اللواء محمد زيداني نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي، مدرب منتخب لبنان 3 stars البطل الدولي مصطفى الزينو، المدرب والبطل علي ضاهر رئيس نادي كوبرا الرياضي، الحاج عامر الصفدي عضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم، لؤي كعوش مدرب المنتخب الفلسطيني للمواي تاي، جمال شريدي أمين سر الاتحاد، والبطل أحمد عبد المجيد، وتلاميذ النادي.
حفل التكريم بدأ بكلمة للمهندس أيوب أثنى فيها على أداء الفريق الفلسطيني الذي شارك مؤخراً في بطولة العالم للمواي بوران التي أقيمت في تايلند، وقال:" إن قوام الاتحادات ونجاحها قائم على 4 ركائز أساسية وهي: الأبطال، المدربين، الحكام والطاقم الإداري. وهناك نقلة نوعية للاتحاد الفلسطيني للمواي تاي، وهذه المناسبة هي فرصة لنكرم فيها كل الفئات التي تستحق التكريم".
وللمناسبة كرم المهندس أيوب باسم نادي تيتانيوم بدروع تكريمية كل من:
- المدرب بسام الخولي لنيله شهادة مدرب دولي ( 1 star ) من الاتحاد الدولي للملاكمة "ايبا".
- الحكم الدولي سليم الخطيب لنيله درجة حكم دولي في لعبة المواي تاي – تايلند.
- المدرب الدولي وسام زيدان لنيله درجة ماستر في تدريب المواي تاي – تايلند.
- البطل مصطفى مبروكي لنيله الميدالية البرونزية في بطولة العالم – تايلند – للمواي بوران.
- البطل حمزة الصيداوي لنيله الميدالية الفضية في بطولة العالم – تايلند- للمواي بوران.

وفي ختام الحفل أخذت الصور التذكارية، وجرى تقطيع قالب حلوى يحمل صورة بطل نادي تيتانيوم كلوب - صيدا حمزة صيداوي احتفاء بإحرازه الميدالية الفضية في البطولة التي شارك بها ضمن الفريق الفلسطيني في لعبة المواي بوران في تايلاند، حيث تنافس في مباراته الأولى مع لاعب ماليزي، وفاز صيداوي بالضربة القاضية على خصمه في الجولة الثالثة، وتنافس بمباراته الثانية مع لاعب إسباني وحقق الفوز عليه، ثم تبارى في مباراته الثالثة مع لاعب أسترالي ليسجل فوز صيداوي بعد انسحاب خصمه، ليتبارى في مباراته الرابعة والأخيرة مع لاعب برتغالي ليسجل ربح للاعب البرتغالي ويحرز صيداوي المركز الثاني والميدالية الفضية.

@ المصدر/ نادي تيتانيوم كلوب - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934255077
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة