صيدا سيتي

حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار حملة مناسك الرحمة تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج والعمرة ابتداء من 2950 دولار وجوهٌ مميزة في انتفاضة صيدا... غنى حسن صالح وصرخة "يا ثوار" ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة"

نادي تيتانيوم كلوب يكرم بطله حمزة الصيداوي وبعثة الفريق الفلسطيني إلى بطولة العالم للمواي بوران في تايلند - 33 صورة

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 05 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة في الشتات، ورئيس نادي تيتانيوم كلوب – صيدا المهندس محمد أيوب الفريق الفلسطيني الذي شارك مؤخراً في بطولة العالم للمواي بوران التي أقيمت في تايلند بدعوة من الاتحاد الدولي المعتمد لدى اللجنة الأولمبية العالمية.
حفل التكريم أقيم في نادي تيتانيوم كلوب بحضور إلى جانب المهندس محمد أيوب، اللواء محمد زيداني نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي، مدرب منتخب لبنان 3 stars البطل الدولي مصطفى الزينو، المدرب والبطل علي ضاهر رئيس نادي كوبرا الرياضي، الحاج عامر الصفدي عضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم، لؤي كعوش مدرب المنتخب الفلسطيني للمواي تاي، جمال شريدي أمين سر الاتحاد، والبطل أحمد عبد المجيد، وتلاميذ النادي.
حفل التكريم بدأ بكلمة للمهندس أيوب أثنى فيها على أداء الفريق الفلسطيني الذي شارك مؤخراً في بطولة العالم للمواي بوران التي أقيمت في تايلند، وقال:" إن قوام الاتحادات ونجاحها قائم على 4 ركائز أساسية وهي: الأبطال، المدربين، الحكام والطاقم الإداري. وهناك نقلة نوعية للاتحاد الفلسطيني للمواي تاي، وهذه المناسبة هي فرصة لنكرم فيها كل الفئات التي تستحق التكريم".
وللمناسبة كرم المهندس أيوب باسم نادي تيتانيوم بدروع تكريمية كل من:
- المدرب بسام الخولي لنيله شهادة مدرب دولي ( 1 star ) من الاتحاد الدولي للملاكمة "ايبا".
- الحكم الدولي سليم الخطيب لنيله درجة حكم دولي في لعبة المواي تاي – تايلند.
- المدرب الدولي وسام زيدان لنيله درجة ماستر في تدريب المواي تاي – تايلند.
- البطل مصطفى مبروكي لنيله الميدالية البرونزية في بطولة العالم – تايلند – للمواي بوران.
- البطل حمزة الصيداوي لنيله الميدالية الفضية في بطولة العالم – تايلند- للمواي بوران.

وفي ختام الحفل أخذت الصور التذكارية، وجرى تقطيع قالب حلوى يحمل صورة بطل نادي تيتانيوم كلوب - صيدا حمزة صيداوي احتفاء بإحرازه الميدالية الفضية في البطولة التي شارك بها ضمن الفريق الفلسطيني في لعبة المواي بوران في تايلاند، حيث تنافس في مباراته الأولى مع لاعب ماليزي، وفاز صيداوي بالضربة القاضية على خصمه في الجولة الثالثة، وتنافس بمباراته الثانية مع لاعب إسباني وحقق الفوز عليه، ثم تبارى في مباراته الثالثة مع لاعب أسترالي ليسجل فوز صيداوي بعد انسحاب خصمه، ليتبارى في مباراته الرابعة والأخيرة مع لاعب برتغالي ليسجل ربح للاعب البرتغالي ويحرز صيداوي المركز الثاني والميدالية الفضية.

@ المصدر/ نادي تيتانيوم كلوب - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919710122
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة