صيدا سيتي

تعرض شاب للغياب عن الوعي أثناء مشاركته في الاعتصام عند دوار إيليا الشهاب: عندما يموت الضمير؟ البزري يشارك في الإعتصام الجماهيري عند تقاطع إيليا في صيدا - 6 صور أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين آلاف المتظاهرين في ساحة تقاطع إشارة ايليا في صيدا محتجون قطعوا طريق صيدا جزين بالاتجاهين بواسطة براميل مفقود محفظة بداخلها أوراق ثبوتية ومبلغ مالي باسم صالح حسن في صيدا - الكورنيش البحري مقابل مدرسة المقاصد صيدا .. تتنفس حرية ! النشيد الوطني وحد ساحات الاعتصام عند الساعة السادسة مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات تحية وطنية من أعماق حديقة صيدون المائية البزري: أي ورقة إصلاحية لا تشمل إسترداد المال العام ومكافحة الفساد وفتح الملفات لا تعنينا البطل الصيداوي "ربيع السقا" يقاوم على طريقته الخاصة، ويكسر الرقم القياسي برفعه 460 كيلو غراماً في بطولة ألمانيا للقوة البدنية - 5 صور جريحان في حادث سير بشارع رياض الصلح بصيدا السعودي ينوه بجهوزية فرق بلدية صيدا ويستقبل زواره يوم غد الإثنين في القصر البلدي

نادي تيتانيوم كلوب يكرم بطله حمزة الصيداوي وبعثة الفريق الفلسطيني إلى بطولة العالم للمواي بوران في تايلند - 33 صورة

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 05 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة في الشتات، ورئيس نادي تيتانيوم كلوب – صيدا المهندس محمد أيوب الفريق الفلسطيني الذي شارك مؤخراً في بطولة العالم للمواي بوران التي أقيمت في تايلند بدعوة من الاتحاد الدولي المعتمد لدى اللجنة الأولمبية العالمية.
حفل التكريم أقيم في نادي تيتانيوم كلوب بحضور إلى جانب المهندس محمد أيوب، اللواء محمد زيداني نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي، مدرب منتخب لبنان 3 stars البطل الدولي مصطفى الزينو، المدرب والبطل علي ضاهر رئيس نادي كوبرا الرياضي، الحاج عامر الصفدي عضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم، لؤي كعوش مدرب المنتخب الفلسطيني للمواي تاي، جمال شريدي أمين سر الاتحاد، والبطل أحمد عبد المجيد، وتلاميذ النادي.
حفل التكريم بدأ بكلمة للمهندس أيوب أثنى فيها على أداء الفريق الفلسطيني الذي شارك مؤخراً في بطولة العالم للمواي بوران التي أقيمت في تايلند، وقال:" إن قوام الاتحادات ونجاحها قائم على 4 ركائز أساسية وهي: الأبطال، المدربين، الحكام والطاقم الإداري. وهناك نقلة نوعية للاتحاد الفلسطيني للمواي تاي، وهذه المناسبة هي فرصة لنكرم فيها كل الفئات التي تستحق التكريم".
وللمناسبة كرم المهندس أيوب باسم نادي تيتانيوم بدروع تكريمية كل من:
- المدرب بسام الخولي لنيله شهادة مدرب دولي ( 1 star ) من الاتحاد الدولي للملاكمة "ايبا".
- الحكم الدولي سليم الخطيب لنيله درجة حكم دولي في لعبة المواي تاي – تايلند.
- المدرب الدولي وسام زيدان لنيله درجة ماستر في تدريب المواي تاي – تايلند.
- البطل مصطفى مبروكي لنيله الميدالية البرونزية في بطولة العالم – تايلند – للمواي بوران.
- البطل حمزة الصيداوي لنيله الميدالية الفضية في بطولة العالم – تايلند- للمواي بوران.

وفي ختام الحفل أخذت الصور التذكارية، وجرى تقطيع قالب حلوى يحمل صورة بطل نادي تيتانيوم كلوب - صيدا حمزة صيداوي احتفاء بإحرازه الميدالية الفضية في البطولة التي شارك بها ضمن الفريق الفلسطيني في لعبة المواي بوران في تايلاند، حيث تنافس في مباراته الأولى مع لاعب ماليزي، وفاز صيداوي بالضربة القاضية على خصمه في الجولة الثالثة، وتنافس بمباراته الثانية مع لاعب إسباني وحقق الفوز عليه، ثم تبارى في مباراته الثالثة مع لاعب أسترالي ليسجل فوز صيداوي بعد انسحاب خصمه، ليتبارى في مباراته الرابعة والأخيرة مع لاعب برتغالي ليسجل ربح للاعب البرتغالي ويحرز صيداوي المركز الثاني والميدالية الفضية.

@ المصدر/ نادي تيتانيوم كلوب - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915438961
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة