صيدا سيتي

برسم المعنيين: اقتلاع شجرتي زيتون معمرتين في منطقة الهلالية - صورتان آخر العروضات لجمالك سيدتي من Beauty Secret في صيدا انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور رابطة أساتذة «اللبنانية» تتشظّى: هل يُكسر قرار الأحزاب فك الإضراب؟ اخماد حريق هشير ونفايات خلف شركة الحبيلي للمولدات - 4 صور مستعمِرو العفولة: «العرب لبرا»! صيدا القديمة: نور وظل الرئيس أيوب يصدر تعميمًا خاصّا باستكمال العام الجامعي 2018 - 2019 الجامعة اللبنانية تستضيف للمرة الرابعة المؤتمر السنوي للجمعيّة اللبنانية لعلوم الرياضيات رخص السلاح و"الفوميه": بين "الزبائنية" وحرص النواب! مبادرة فردية لشباب صيدا للحفاظ على نظافة واجهة صيدا البحرية - 5 صور الحريري كنز من ذهب يتمسك به العونيون وحزب الله القوى الامنية تلقي القبض على شخص رمى طفلا تحت جسر بلدة تفاحتا مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا تخرج طلاب صف الـ KG3 ـ 15 صورة تسليم وتسلم في رئاسة "روتاري ساحل المتن" بين ناتالي بويري وكارمن شماس بمشاركة الأسرة الروتارية - 39 صورة أعضاء جدد لمجلس نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان طفل حديث الولادة تحت جسر تفاحتا في الزهراني! - صورتان مبارك افتتاح Fajita Bites في عبرا، بناية مرجان، بعد جامع حمزة - 19 صورة مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ينجز ورشة تطوير اداء الكادر الفتحوي في لبنان - 4 صور احتفال تضامني في مركز معروف سعد الثقافي مع كوبا، فنزويلا وفلسطين رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن

نادي تيتانيوم كلوب يكرم بطله حمزة الصيداوي وبعثة الفريق الفلسطيني إلى بطولة العالم للمواي بوران في تايلند - 33 صورة

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 05 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة في الشتات، ورئيس نادي تيتانيوم كلوب – صيدا المهندس محمد أيوب الفريق الفلسطيني الذي شارك مؤخراً في بطولة العالم للمواي بوران التي أقيمت في تايلند بدعوة من الاتحاد الدولي المعتمد لدى اللجنة الأولمبية العالمية.
حفل التكريم أقيم في نادي تيتانيوم كلوب بحضور إلى جانب المهندس محمد أيوب، اللواء محمد زيداني نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس الاتحاد الفلسطيني للمواي تاي، مدرب منتخب لبنان 3 stars البطل الدولي مصطفى الزينو، المدرب والبطل علي ضاهر رئيس نادي كوبرا الرياضي، الحاج عامر الصفدي عضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم، لؤي كعوش مدرب المنتخب الفلسطيني للمواي تاي، جمال شريدي أمين سر الاتحاد، والبطل أحمد عبد المجيد، وتلاميذ النادي.
حفل التكريم بدأ بكلمة للمهندس أيوب أثنى فيها على أداء الفريق الفلسطيني الذي شارك مؤخراً في بطولة العالم للمواي بوران التي أقيمت في تايلند، وقال:" إن قوام الاتحادات ونجاحها قائم على 4 ركائز أساسية وهي: الأبطال، المدربين، الحكام والطاقم الإداري. وهناك نقلة نوعية للاتحاد الفلسطيني للمواي تاي، وهذه المناسبة هي فرصة لنكرم فيها كل الفئات التي تستحق التكريم".
وللمناسبة كرم المهندس أيوب باسم نادي تيتانيوم بدروع تكريمية كل من:
- المدرب بسام الخولي لنيله شهادة مدرب دولي ( 1 star ) من الاتحاد الدولي للملاكمة "ايبا".
- الحكم الدولي سليم الخطيب لنيله درجة حكم دولي في لعبة المواي تاي – تايلند.
- المدرب الدولي وسام زيدان لنيله درجة ماستر في تدريب المواي تاي – تايلند.
- البطل مصطفى مبروكي لنيله الميدالية البرونزية في بطولة العالم – تايلند – للمواي بوران.
- البطل حمزة الصيداوي لنيله الميدالية الفضية في بطولة العالم – تايلند- للمواي بوران.

وفي ختام الحفل أخذت الصور التذكارية، وجرى تقطيع قالب حلوى يحمل صورة بطل نادي تيتانيوم كلوب - صيدا حمزة صيداوي احتفاء بإحرازه الميدالية الفضية في البطولة التي شارك بها ضمن الفريق الفلسطيني في لعبة المواي بوران في تايلاند، حيث تنافس في مباراته الأولى مع لاعب ماليزي، وفاز صيداوي بالضربة القاضية على خصمه في الجولة الثالثة، وتنافس بمباراته الثانية مع لاعب إسباني وحقق الفوز عليه، ثم تبارى في مباراته الثالثة مع لاعب أسترالي ليسجل فوز صيداوي بعد انسحاب خصمه، ليتبارى في مباراته الرابعة والأخيرة مع لاعب برتغالي ليسجل ربح للاعب البرتغالي ويحرز صيداوي المركز الثاني والميدالية الفضية.

@ المصدر/ نادي تيتانيوم كلوب - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902476296
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة