صيدا سيتي

حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك عرض جديد من سوبرماركت ذوات .. اشتري واحصل على شنطة مياه أو غالون زيت مجاناً يقدم I2I Creations لكم نوعاً مميزاً وجديداً لتنسيق مناسباتكم ولرسم البهجة على وجوهكم

سعد: مواقف جنبلاط خففت التشنج

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 768 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - المستقبل:
اعتبر رئيس "التنظيم الشعبي الناصري" النائب اسامة سعد ان مواقف رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب وليد جنبلاط "اسهمت في تخفيف حدة التشنج السياسي الداخلي وصوبت وجهة الصراع نحو الخطر على لبنان والمنطقة عبر المشروع الاميركي المستظل لشعارات الحريات والديموقراطية وحقوق الانسان".
وقال في تصريح امس: "ان المشكلة تكمن في نظرة بعض القوى اللبنانية نحو المقاومة باعتبارها عبئا على الوطن، دون النظر الى حقيقة دورها ووظيفتها كحامية له ولسلمه الاهلي من الانزلاق نحو شطط الطائفية والانقسام الداخلي، ونأسف ان لا يتنبه البعض في لبنان لأهداف الاجندة الاميركية بكل ما تنطوي عليه من انتهاك للسيادة الوطنية".
ودعا الجميع الى ان "لا يغيب عن بالهم ان ثمة ارضا مازالت محتلة في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا في جنوب لبنان والى ان اسرائيل لا تزال تخرق يوميا سماءنا ومياهنا الاقليمية، وان ثمة اسرى لبنانيين لا يزالون حتى تاريخه قابعين في زنازين الاحتلال وفي مقدمهم عميد الاسرى البطل سمير القنطار".
وشدد على ان "المقاومة الوطنية ومن ثم الاسلامية شكلتا عنصر القوة في معادلة الصراع في الجنوب الذي ارغم العدو على الاندحار، ولا يمكن التفريط به لا سيما وانه لم تنقشع بعد آفاق للصراع العربي ـ الاسرائيلي بما فيها حق العودة للشعب الفلسطيني".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907693824
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة