صيدا سيتي

ماذا كشفت تحقيقات ملف النافعة؟ «تعميم» قضائي برفض دعاوى المودعين على البنوك! التعليم في لبنان الأسوأ عربياً مفقودو الحرب يظهرون في «إشبيلية» المطران حداد: شعارات المتظاهرين جميلة لكن طريقتهم احيانا لا تنسجم معها طيران حربي معاد خرق أجواء صيدا حراك صيدا يرفع شجرة ميلادية بيان هام لمفوضية الجنوب في الكشاف المسلم‎ لقاء حواري مع المعالج النّفسي "محمد عرابي" بعنوان: "هل الانتحار هو الحلّ؟" رئيسة تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن كرمت الدكتور طانيوس باسيل لمناسبة انتهاء خدماته الوظيفية "رئة" يتنفس بها مخيم يختنق! موظفو مستشفى صيدا الحكومي يعتصمون للمطالبة بالإفراج عن السلفة المالية للمستشفى، ومن أجل الحصول على رواتبهم مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا مبارك إفتتاح مركز العلاج بالحجامة Cupping Therapy Center للنساء والرجال في صيدا للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري

سعد: مواقف جنبلاط خففت التشنج

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 793 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا - المستقبل:
اعتبر رئيس "التنظيم الشعبي الناصري" النائب اسامة سعد ان مواقف رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب وليد جنبلاط "اسهمت في تخفيف حدة التشنج السياسي الداخلي وصوبت وجهة الصراع نحو الخطر على لبنان والمنطقة عبر المشروع الاميركي المستظل لشعارات الحريات والديموقراطية وحقوق الانسان".
وقال في تصريح امس: "ان المشكلة تكمن في نظرة بعض القوى اللبنانية نحو المقاومة باعتبارها عبئا على الوطن، دون النظر الى حقيقة دورها ووظيفتها كحامية له ولسلمه الاهلي من الانزلاق نحو شطط الطائفية والانقسام الداخلي، ونأسف ان لا يتنبه البعض في لبنان لأهداف الاجندة الاميركية بكل ما تنطوي عليه من انتهاك للسيادة الوطنية".
ودعا الجميع الى ان "لا يغيب عن بالهم ان ثمة ارضا مازالت محتلة في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا في جنوب لبنان والى ان اسرائيل لا تزال تخرق يوميا سماءنا ومياهنا الاقليمية، وان ثمة اسرى لبنانيين لا يزالون حتى تاريخه قابعين في زنازين الاحتلال وفي مقدمهم عميد الاسرى البطل سمير القنطار".
وشدد على ان "المقاومة الوطنية ومن ثم الاسلامية شكلتا عنصر القوة في معادلة الصراع في الجنوب الذي ارغم العدو على الاندحار، ولا يمكن التفريط به لا سيما وانه لم تنقشع بعد آفاق للصراع العربي ـ الاسرائيلي بما فيها حق العودة للشعب الفلسطيني".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919696829
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة