صيدا سيتي

وزارة الصحة: 1006 إصابات كورونا و11 حالة وفاة البزري: الإقفال التام غير ضروري والمطلوب أن نواجه وهناك مسؤولية رسمية وأخرى مجتمعية اعتصام في عين الحلوة للمطالبة بالافراج عن السجناء الفلسطينيين محمد رشيد سعيد (أبو رشيد) في ذمة الله إخماد حريق أشجار وهشير في قرية السلام في سنترال صيدا.."كورونا"على الخط! جثة بحر الصرفند تعود لأحد ضحايا "مركب الموت" صيدا:كورونا يغلق المزيد من الدوائر الرسمية.. ويضرب"مؤسسة المياه"! السياحة في صيدا بارقة أمل في ظل الواقع اللبناني الصعب جثة طافية قبالة الصرفند.. هل تعود لأحد ركاب "قارب الهجرة"؟ دولار السوق السوداء ليوم الاحد.. كم سجل؟ فقدان أدوية من الصيدليات اللبنانية والمخزون لا يكفي لأكثر من شهر (الشرق الأوسط) "رزق الله عا أيامك يا رفيق".. أغنية تستحضر زمن رفيق الحريري دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 معلمة لغة فرنسية تعطي "دروس خصوصي" لجميع الصفوف الابتدائية والمتوسطة في مدينة صيدا - الشرحبيل: 70262627 مكتبة التقدم ترحب بكم: لدينا جميع أنواع القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار مدروسة وتناسب الجميع

الشيخة ميسر الرواس الجابر تزور مستوصف أحمد الصاوي زنتوت - 16 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قامت السيدة الشيخة ميسر الرواس جابر بزيارة مستوصف أحمد الصاوي زنتوت للإطلاع على التطوير الحاصل في المستوصف، وكان في استقبالها الأستاذ أحمد الجردلي مدير المستوصف، الأستاذ غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام في الرعاية ومنسقة العلاقات الداخلية السيدة رنا الصباغ.

الرواس جالت في أرجاء المستوصف حيث اطّلعت على أقسام المستوصف والتحديثات وعملية التطوير في المختبر، قسم الأشعة والتصوير الشعاعي، غرف المعاينة، الإستعلامات والإستقبال والصيدلية. وأبدت الرواس إعجابها بالتطوير الحاصل في المستوصف  الذي يعتبر من أهم المستوصفات على صعيد المدينة، كما أثنت على الدور الذي يلعبه في تقديم الدعم الصحي للمرضى في المنطقة وفي مدينة صيدا.

الأستاذ أحمد الجردلي شكر الشيخة الرواس على زيارتها واهتمامها بالشؤون الطبية في مدينة صيدا، كما أشار ان هذا المستوصف يقدم الخدمة الطبية للعائلات المتعففة والفقيرة في المدنية، حيث يستقبل كل عام أكثر من 30 ألف مريض، وهذه السنة أصبح  مجهز بمعدات طبية متطورة جداً من ناحية ماكينات الكشف المبكر لسرطان الثدي، وترقق العظام والمختبر وغيرها.

واختتمت الجولة بالاطلاع على مختبر مستوصف الامام علي بن أبي طالب - قاعة محمد سعد الدين الرواس رحمه الله والد الشيخة ميسر الرواس.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939846468
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة