صيدا سيتي

أكاديمية " سبايدرز عفارة تييم" تقيم حفل ترقية وتدرج الأحزمة لطلابها - 166 صورة مشاهد من جناح شركة Robotics Touch Education المشاركة في أهم مهرجان للإختراعات الدولية في تركيا - 28 صورة + فيديو برعاية جمعية "أبناء صيدا" - دعوة لحضور حفل توقيع كتاب: في رثاء الضوء - للكاتب عدي لزية، في بلدية صيدا عرض غني من قرمش Broast في صيدا - حي البراد - بجانب مدرسة مرجان النائب بهية الحريري رعت حفل تخرج طلاب معهد صيدا الفني - 52 صورة أسامة سعد يلتقي رئيس مركز الضمان الاجتماعي في صيدا - 4 صور اعتصام لأهالي موقوفي أحداث عبرا طالب بالعفو العام - حمود: المؤامرة على الجيش مستمرة بدء تركيب عدادات المياه الذكية والوصلات المنزلية في بلدة الصباح قضاء جزين إخماد حريق هشير في طلعة النبي يحيي في حارة صيدا - 3 صور إخماد حريق قصب في حي القملة قرب دكانة حسنين - 7 صور عدم الرضا عن الجسد سوق النجّارين في صيدا: لم يبقَ سوى اسمه ...ومحترفوه يشكون الركود والغلاء مكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب يوقف بالجرم المشهود أب يبيع ابنه النائب بهية الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس - 3 صور الأبعاد النفسية لصورة الجسد الطلاب الفلسطينيون... "خريطة طريق" نحو المدارس الرسمية حال الطقس غدا بعاصيري مصفّيًا لجمّال ترست بنك وإجراءات أخرى أفراد عصابة سلبت من موظف مكتبة 100 ألف دولار.. هذه تفاصيل العملية عدة طلقات نارية اخترقت جسد العريف علي القاق... والداه: اعترافات المجرم ناقصة ونريد الحقيقة كاملة

الشيخة ميسر الرواس الجابر تزور مستوصف أحمد الصاوي زنتوت - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 05 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قامت السيدة الشيخة ميسر الرواس جابر بزيارة مستوصف أحمد الصاوي زنتوت للإطلاع على التطوير الحاصل في المستوصف، وكان في استقبالها الأستاذ أحمد الجردلي مدير المستوصف، الأستاذ غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام في الرعاية ومنسقة العلاقات الداخلية السيدة رنا الصباغ.

الرواس جالت في أرجاء المستوصف حيث اطّلعت على أقسام المستوصف والتحديثات وعملية التطوير في المختبر، قسم الأشعة والتصوير الشعاعي، غرف المعاينة، الإستعلامات والإستقبال والصيدلية. وأبدت الرواس إعجابها بالتطوير الحاصل في المستوصف  الذي يعتبر من أهم المستوصفات على صعيد المدينة، كما أثنت على الدور الذي يلعبه في تقديم الدعم الصحي للمرضى في المنطقة وفي مدينة صيدا.

الأستاذ أحمد الجردلي شكر الشيخة الرواس على زيارتها واهتمامها بالشؤون الطبية في مدينة صيدا، كما أشار ان هذا المستوصف يقدم الخدمة الطبية للعائلات المتعففة والفقيرة في المدنية، حيث يستقبل كل عام أكثر من 30 ألف مريض، وهذه السنة أصبح  مجهز بمعدات طبية متطورة جداً من ناحية ماكينات الكشف المبكر لسرطان الثدي، وترقق العظام والمختبر وغيرها.

واختتمت الجولة بالاطلاع على مختبر مستوصف الامام علي بن أبي طالب - قاعة محمد سعد الدين الرواس رحمه الله والد الشيخة ميسر الرواس.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911752243
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة