صيدا سيتي

مطلوب موظفين (دوام كامل/ دوام جزئي) لمطعم في الجية كهرباء لبنان: عزل مخرج الرميلة في دائرة وادي الزينة بداعي الأشغال برامج تدريبية للسياح العرب في لبنان الشركة العالمية للمتاجرة تشارك في معرض Project Lebanon 2019 في بيروت - 6 صور شاطىء صيدا الرملي يستعيد لمعانه بمبادرة من "جمعية بنين الخيرية" - 3 صور دار السفرة لتحفيظ القرآن ونشر علومه يعلن عن بدء التسجيل بالدورة الصيفية تحت عنوان: صيفي قرآني - صيفي فرحي وأريج طفولتي جولة على "أصحاب الهمم" في البكالوريا في صيدا: إرادة قوية - 5 صور فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة أزمة «اللبنانية»: الأحزاب تفكّ الاضراب و«مذكرة جلب» للأساتذة!

الشيخة ميسر الرواس الجابر تزور مستوصف أحمد الصاوي زنتوت - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 05 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قامت السيدة الشيخة ميسر الرواس جابر بزيارة مستوصف أحمد الصاوي زنتوت للإطلاع على التطوير الحاصل في المستوصف، وكان في استقبالها الأستاذ أحمد الجردلي مدير المستوصف، الأستاذ غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام في الرعاية ومنسقة العلاقات الداخلية السيدة رنا الصباغ.

الرواس جالت في أرجاء المستوصف حيث اطّلعت على أقسام المستوصف والتحديثات وعملية التطوير في المختبر، قسم الأشعة والتصوير الشعاعي، غرف المعاينة، الإستعلامات والإستقبال والصيدلية. وأبدت الرواس إعجابها بالتطوير الحاصل في المستوصف  الذي يعتبر من أهم المستوصفات على صعيد المدينة، كما أثنت على الدور الذي يلعبه في تقديم الدعم الصحي للمرضى في المنطقة وفي مدينة صيدا.

الأستاذ أحمد الجردلي شكر الشيخة الرواس على زيارتها واهتمامها بالشؤون الطبية في مدينة صيدا، كما أشار ان هذا المستوصف يقدم الخدمة الطبية للعائلات المتعففة والفقيرة في المدنية، حيث يستقبل كل عام أكثر من 30 ألف مريض، وهذه السنة أصبح  مجهز بمعدات طبية متطورة جداً من ناحية ماكينات الكشف المبكر لسرطان الثدي، وترقق العظام والمختبر وغيرها.

واختتمت الجولة بالاطلاع على مختبر مستوصف الامام علي بن أبي طالب - قاعة محمد سعد الدين الرواس رحمه الله والد الشيخة ميسر الرواس.

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية 


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902659785
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة