صيدا سيتي

دعوة لحضور مباراة في الميني فوتبول لمناسبة عيد المقاومة والتحرير أبناء الرعاية ضيوف فاعل خير في مطعم عسل - 9 صور النزوح السوري المقنّع مسعى ساترفيلد لترسيم الحدود: من يقرع طبول الحرب؟ وسائط الإعاقة الروسية تتسبب في إيقاف عمل رادارات إسرائيل إخفاق جديد للسلاح الإسرائيلي: صواريخ "سبايدر" تسقط مروحية صديقة مؤسّسة أديان وكرمل القديس يوسف يقيمان الخلوة الرمضانيّة السابعة للتضامن الروحيّ دعوة إلى محاضرة رمضانية قيمة مع الشيخ شعبان شعار في مسجد الفرقان - الهلالية عرض متميز لصنوف الأسلحة الحديثة في الشرق الروسي ترقبوا حواراً مباشراً مع النائب الدكتور أسامة سعد على صفحته على الفايسبوك السبت 25 أيار 5 عصراً‎ أسطول بحر قزوين طائرات مسيرة وسفن على وسائد هوائية حرب الدقائق الثلاث في سماء موسكو اللقاء السياسي اللبناني الفلسطيني برئاسة أسامة سعد يدعو إلى مسيرة جماهيرية واحتفال في يوم القدس العالمي - 4 صور "بلومبرغ" تسمي أغنى رجل في التاريخ السعودي عرض مع النائب الحريري والشريف التحضيرات لاطلاق فعاليات "صيدا مدينة رمضانية في السوق التجاري" - 7 صور الفنان راغب علامة غداً في صيدا نادي اليونسكو في كلية الآداب - الفرع الخامس أحيا يومها العالمي حول "التنوع الثقافي من اجل الحوار والتنمية" - 39 صورة للبيع شقة ديلوكس كبيرة مع تراس بمواصفات عالية في عبرا - الشارع العام - 19 صورة د. عبد الرحمن حجازي: الاختصاصات النادرة كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال تعلن موعد إجراء مباراة الدخول إليها للعام الجامعي 2019-2020

“القدس صيدا” يفوز على “اللواء” بخماسية ويتوج بطلاً لدورة “لأرضنا عائدون” في صيدا - 6 صور

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الخميس 04 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتمت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة منطقة صيدا، يوم الأربعاء 3-4-2019 على ملعب الجولدن بول صيدا، فعاليات دورة يوم اﻷرض “لأرضنا عائدون” للفئة اﻷولى في مدينة صيدا، والتي أقامتها بمناسبة الذكرى 43 ليوم الأرض الفلسطيني (30 آذار من كلِ سنة) وتزامنا مع الذكرى السنوية الأولى لمسيرات العودة الكبرى، بمشاركة 4 أندية الإصلاح صيدا، القدس صيدا، شبيبة خيزران واللواء صيدا.
وجمعت المباراة النهائية بين “القدس صيدا” و”اللواء صيدا” حسمها القدس لصالحه بنتيجة 0/5 حيث سجل الأهداف كل من عمر داود (3/هاتريك)، عمر قدورة (1) وعمار قدورة (1)، وبذك يتوج بطلاً للدورة.
هذا وحضر المباراة كل من مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي ومسؤولها في منطقة صيدا رمضان محمد وممثلها في مخيم عين الحلوة رياض عثمان، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات/ لبنان زياد البقاعي، الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في لبنان أحمد حدّاد، نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني في الشتات وعضو اللجنة المركزية في الإتحاد الفلسطيني المركزي محمود جاد، مدير مكتب أسر الشهداء والجرحى أبو خالد موسى، عضو الهيئة الفنية لنادي نهاوند عين الحلوة مصطفى حسين، رؤساء الأندية الرياضية الفلسطينية واللبنانية في منطقة صيدا المشاركة في الدورة، وحشد جماهيري من محبي اللعبة.
وفي الختام شارك الحضور بتسليم الكأس لفريق القدس صيدا.
وجائت نتائج الدورة على الشكل التالي:
– يوم الإثنين 25/3/2019: فاز اللواء صيدا على الإصلاح صيدا بنتيجة 3/10
– يوم الخميس 28/3/2019: فاز القدس صيدا على شبيبة خيزران بنتيجة 5/7
– يوم الأربعاء 3/4/2019: فاز القدس صيدا على اللواء صيدا بنتيجة 0/5 (المباراة النهائية)

@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900232288
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة