صيدا سيتي

كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) وجوه من انتفاضة صيدا... الشيخ محي الدين عنتر أبو العردات اتصل بخطيب المسجد الأقصى مستنكرا قرار إبعاده من القدس حراك صيدا: توقيف أكثر من 4 شاحنات محملة بالنفايات شبان منعوا شاحنة نفايات من الوصول إلى معمل سينيق فوز لائحة علي الشريف مكتملة بانتخابات "تجار صيدا" جمعية المواساة قدّمت مساعدات لعمال الخدمة في المدارس الرسمية بدء انتخابات الهيئة الادارية لجمعية تجار صيدا وضواحيها أجواء هادئة في انتخابات "تجار صيدا" وتحرك اعتراضي تقوده " زوجة مرشح"! حركة سير اعتيادية في صيدا اشعال حزام ناري امام شركة كهرباء صيدا فجرا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً

“القدس صيدا” يفوز على “اللواء” بخماسية ويتوج بطلاً لدورة “لأرضنا عائدون” في صيدا - 6 صور

رياضة صيدا سيتي - الخميس 04 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتمت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة منطقة صيدا، يوم الأربعاء 3-4-2019 على ملعب الجولدن بول صيدا، فعاليات دورة يوم اﻷرض “لأرضنا عائدون” للفئة اﻷولى في مدينة صيدا، والتي أقامتها بمناسبة الذكرى 43 ليوم الأرض الفلسطيني (30 آذار من كلِ سنة) وتزامنا مع الذكرى السنوية الأولى لمسيرات العودة الكبرى، بمشاركة 4 أندية الإصلاح صيدا، القدس صيدا، شبيبة خيزران واللواء صيدا.
وجمعت المباراة النهائية بين “القدس صيدا” و”اللواء صيدا” حسمها القدس لصالحه بنتيجة 0/5 حيث سجل الأهداف كل من عمر داود (3/هاتريك)، عمر قدورة (1) وعمار قدورة (1)، وبذك يتوج بطلاً للدورة.
هذا وحضر المباراة كل من مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي ومسؤولها في منطقة صيدا رمضان محمد وممثلها في مخيم عين الحلوة رياض عثمان، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات/ لبنان زياد البقاعي، الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في لبنان أحمد حدّاد، نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني في الشتات وعضو اللجنة المركزية في الإتحاد الفلسطيني المركزي محمود جاد، مدير مكتب أسر الشهداء والجرحى أبو خالد موسى، عضو الهيئة الفنية لنادي نهاوند عين الحلوة مصطفى حسين، رؤساء الأندية الرياضية الفلسطينية واللبنانية في منطقة صيدا المشاركة في الدورة، وحشد جماهيري من محبي اللعبة.
وفي الختام شارك الحضور بتسليم الكأس لفريق القدس صيدا.
وجائت نتائج الدورة على الشكل التالي:
– يوم الإثنين 25/3/2019: فاز اللواء صيدا على الإصلاح صيدا بنتيجة 3/10
– يوم الخميس 28/3/2019: فاز القدس صيدا على شبيبة خيزران بنتيجة 5/7
– يوم الأربعاء 3/4/2019: فاز القدس صيدا على اللواء صيدا بنتيجة 0/5 (المباراة النهائية)

@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922466205
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة