صيدا سيتي

أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة! أول إصابة "كورونا" في صيدا والموسيقى تواجه "الضغوط النفسية" في الأحياء القديمة "...في زمن الكورونا" لعبة تكسر وتيرة الحَجْر... والضجر حَراكيّات (25): يوم ندفن الظالمين في كرتونة! القوة الفلسطينية المشتركة سلمت فلسطينيا إلى الجيش على خلفية اتهامه بقتل شاب قبل يومين لقاء تنسيقي بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة لتوزيع مساعدات البلدية ودعم الأهالي في منازلهم تعليق الملاحة البحرية التجارية في مرفأ صيدا حتى إشعار آخر الحريري استقبلت السعودي: الحاجة أكبر من قدرة بلدية او مجتمع مدني وهناك واجب اساسي على الدولة الأمن العام: وقف العمل باستقبال طلبات المعاملات بالدوائر الاقليمية والمراكز التابعة لها حتى إشعار آخر الأعباء الماديّة وتداعيات كورونا تتزايد... وتيرتها عالية في صيدا Sidon port halts cargo ship activity مياه الجنوب: حالة طوارئ لتأمين المياه لمراكز الحجر للوافدين تعميم لنقابة الاطباء بشأن لوائح أطباء للمعاينة عبر الهاتف السعودي: لا إصابات بكورونا في صيدا وأطلقنا صندوق التكافل الاجتماعي السعودي عقد مؤتمرا صحفيا في بلدية صيدا معلنا فتح حساب بنكي لإستقبال التبرعات من الخيّرين

“القدس صيدا” يفوز على “اللواء” بخماسية ويتوج بطلاً لدورة “لأرضنا عائدون” في صيدا - 6 صور

رياضة صيدا سيتي - الخميس 04 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتمت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة منطقة صيدا، يوم الأربعاء 3-4-2019 على ملعب الجولدن بول صيدا، فعاليات دورة يوم اﻷرض “لأرضنا عائدون” للفئة اﻷولى في مدينة صيدا، والتي أقامتها بمناسبة الذكرى 43 ليوم الأرض الفلسطيني (30 آذار من كلِ سنة) وتزامنا مع الذكرى السنوية الأولى لمسيرات العودة الكبرى، بمشاركة 4 أندية الإصلاح صيدا، القدس صيدا، شبيبة خيزران واللواء صيدا.
وجمعت المباراة النهائية بين “القدس صيدا” و”اللواء صيدا” حسمها القدس لصالحه بنتيجة 0/5 حيث سجل الأهداف كل من عمر داود (3/هاتريك)، عمر قدورة (1) وعمار قدورة (1)، وبذك يتوج بطلاً للدورة.
هذا وحضر المباراة كل من مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي ومسؤولها في منطقة صيدا رمضان محمد وممثلها في مخيم عين الحلوة رياض عثمان، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات/ لبنان زياد البقاعي، الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في لبنان أحمد حدّاد، نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني في الشتات وعضو اللجنة المركزية في الإتحاد الفلسطيني المركزي محمود جاد، مدير مكتب أسر الشهداء والجرحى أبو خالد موسى، عضو الهيئة الفنية لنادي نهاوند عين الحلوة مصطفى حسين، رؤساء الأندية الرياضية الفلسطينية واللبنانية في منطقة صيدا المشاركة في الدورة، وحشد جماهيري من محبي اللعبة.
وفي الختام شارك الحضور بتسليم الكأس لفريق القدس صيدا.
وجائت نتائج الدورة على الشكل التالي:
– يوم الإثنين 25/3/2019: فاز اللواء صيدا على الإصلاح صيدا بنتيجة 3/10
– يوم الخميس 28/3/2019: فاز القدس صيدا على شبيبة خيزران بنتيجة 5/7
– يوم الأربعاء 3/4/2019: فاز القدس صيدا على اللواء صيدا بنتيجة 0/5 (المباراة النهائية)

@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927412567
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة