صيدا سيتي

محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا القوى الاسلامية في عين الحلوة: لإلتزام الحياد الإيجابي!

“القدس صيدا” يفوز على “اللواء” بخماسية ويتوج بطلاً لدورة “لأرضنا عائدون” في صيدا - 6 صور

رياضة صيدا سيتي - الخميس 04 نيسان 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتمت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة منطقة صيدا، يوم الأربعاء 3-4-2019 على ملعب الجولدن بول صيدا، فعاليات دورة يوم اﻷرض “لأرضنا عائدون” للفئة اﻷولى في مدينة صيدا، والتي أقامتها بمناسبة الذكرى 43 ليوم الأرض الفلسطيني (30 آذار من كلِ سنة) وتزامنا مع الذكرى السنوية الأولى لمسيرات العودة الكبرى، بمشاركة 4 أندية الإصلاح صيدا، القدس صيدا، شبيبة خيزران واللواء صيدا.
وجمعت المباراة النهائية بين “القدس صيدا” و”اللواء صيدا” حسمها القدس لصالحه بنتيجة 0/5 حيث سجل الأهداف كل من عمر داود (3/هاتريك)، عمر قدورة (1) وعمار قدورة (1)، وبذك يتوج بطلاً للدورة.
هذا وحضر المباراة كل من مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة خليل العلي ومسؤولها في منطقة صيدا رمضان محمد وممثلها في مخيم عين الحلوة رياض عثمان، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات/ لبنان زياد البقاعي، الأمين العام للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في لبنان أحمد حدّاد، نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني في الشتات وعضو اللجنة المركزية في الإتحاد الفلسطيني المركزي محمود جاد، مدير مكتب أسر الشهداء والجرحى أبو خالد موسى، عضو الهيئة الفنية لنادي نهاوند عين الحلوة مصطفى حسين، رؤساء الأندية الرياضية الفلسطينية واللبنانية في منطقة صيدا المشاركة في الدورة، وحشد جماهيري من محبي اللعبة.
وفي الختام شارك الحضور بتسليم الكأس لفريق القدس صيدا.
وجائت نتائج الدورة على الشكل التالي:
– يوم الإثنين 25/3/2019: فاز اللواء صيدا على الإصلاح صيدا بنتيجة 3/10
– يوم الخميس 28/3/2019: فاز القدس صيدا على شبيبة خيزران بنتيجة 5/7
– يوم الأربعاء 3/4/2019: فاز القدس صيدا على اللواء صيدا بنتيجة 0/5 (المباراة النهائية)

@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919100555
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة