صيدا سيتي

بيان صادر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري "حراك صيدا" يستعيد عافيته: "كونوا على استعداد" السبت مساء في صيدا محاضرة توعوية للدعاة والمُرَبّين حول: إباحيةُ الإنترنت، تخطفُ الجيل الصاعد لقاء صحي في بلدية صيدا الثلاثاء 29 أيلول تحت عنوان: "حاربوا الكورونا وعيشوا حياتكم" مسيرة لعائلات الموقوفين الإسلاميين في صيدا واعتصام للمطالبة بالعفو الشامل المكتب الحركي الفنّي في منطقة صيدا يُنظِّم وقفةً تضامنيةً دعمًا للقيادة الفلسطينية ورفضًا للتطبيع مداهمة محل بداخله كميات كبيرة من "الكربير"وتوقيف صاحبه البزري: إنتشار الكورونا يعكس فشل مؤسسات الدولة ونخشى أن يدفع طلاب لبنان ثمن التردد

جمعية المواساة كرّمت الطلاب الفائزين في الأولمبياد الخاص - 29 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرّم قسم التأهيل المهني الخاص التابع لجمعية المواساة في صيدا الطلاب الفائزين في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبو ظبي 2019، حيث شارك 5 طلاب من القسم مع الوفد اللبناني الذي ضم 45 لاعباً في مختلف الألعاب العالمية وحققوا نتائج مميزة وحصدوا خمس ميداليات.

حضر حفل التكريم مديرة الجمعية مي حاسبيني، مسؤولة قسم التأهيل عبير منياتو، مدير الأولمبياد الخاص في لبنان الأستاذ فؤاد مروش، الناشط المدرب ابراهيم فاضل، وأهالي الطلاب المحتفى بهم.

رحبت مديرة الجمعية بالحضور وأكدت أن جمعية المواساة حريصة على أبناء قسم التأهيل المهني الخاص الذين يحققون تقدماً ملحوظاً في المجالات كافة، وشكرت فريق العمل في القسم الذي يولي الأبناء والطلاب كل اهتمام.

وقدمت مسؤولة القسم التهنئة للطلاب الذين شاركوا في المونديال الخاص وحصدهم الميداليات، وعبّرت عن اعتزازها بهم وبالنتائج المميزة التي حققوها، وشكرت أهالي الطلاب على تشجعيهم الأبناء للمشاركة في الألعاب العالمية.

ثم قدمت مديرة الجمعية ومسؤولة القسم ومدير الأولمبياد الخاص في لبنان شهادات تقدير لكل من: سارة الحدق، منى أبو الكل، مريم الحاج موسى، نورهان أبو صالح، وهادي معنية، كما قدموا شهادة تكريم وتقدير للمدربة نجاة سعيد، وللناشطة في الأولمبياد اللبناني الخاص صفاء سبليني، وللمعلمة في القسم والناشطة في الأولمبياد اللبناني الخاص آمنة المصري.

وفي الختام تم قطع قالب حلوى لهذه المناسبة بمشاركة الطلاب وفريق العمل، ودعوة الحضور إلى حفل كوكتيل.

@ المصدر/ خليل العلي - جمعية المواساة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940380927
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة