صيدا سيتي

تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري

جمعية المواساة كرّمت الطلاب الفائزين في الأولمبياد الخاص - 29 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كرّم قسم التأهيل المهني الخاص التابع لجمعية المواساة في صيدا الطلاب الفائزين في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبو ظبي 2019، حيث شارك 5 طلاب من القسم مع الوفد اللبناني الذي ضم 45 لاعباً في مختلف الألعاب العالمية وحققوا نتائج مميزة وحصدوا خمس ميداليات.

حضر حفل التكريم مديرة الجمعية مي حاسبيني، مسؤولة قسم التأهيل عبير منياتو، مدير الأولمبياد الخاص في لبنان الأستاذ فؤاد مروش، الناشط المدرب ابراهيم فاضل، وأهالي الطلاب المحتفى بهم.

رحبت مديرة الجمعية بالحضور وأكدت أن جمعية المواساة حريصة على أبناء قسم التأهيل المهني الخاص الذين يحققون تقدماً ملحوظاً في المجالات كافة، وشكرت فريق العمل في القسم الذي يولي الأبناء والطلاب كل اهتمام.

وقدمت مسؤولة القسم التهنئة للطلاب الذين شاركوا في المونديال الخاص وحصدهم الميداليات، وعبّرت عن اعتزازها بهم وبالنتائج المميزة التي حققوها، وشكرت أهالي الطلاب على تشجعيهم الأبناء للمشاركة في الألعاب العالمية.

ثم قدمت مديرة الجمعية ومسؤولة القسم ومدير الأولمبياد الخاص في لبنان شهادات تقدير لكل من: سارة الحدق، منى أبو الكل، مريم الحاج موسى، نورهان أبو صالح، وهادي معنية، كما قدموا شهادة تكريم وتقدير للمدربة نجاة سعيد، وللناشطة في الأولمبياد اللبناني الخاص صفاء سبليني، وللمعلمة في القسم والناشطة في الأولمبياد اللبناني الخاص آمنة المصري.

وفي الختام تم قطع قالب حلوى لهذه المناسبة بمشاركة الطلاب وفريق العمل، ودعوة الحضور إلى حفل كوكتيل.

@ المصدر/ خليل العلي - جمعية المواساة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931301595
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة