صيدا سيتي

اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم غزوة الشتاء: الأسوأ لم يأتِ بعد! «بورصة» صرف الموظّفين: 100 ألف مطلع 2020 الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات"

ربيع الأمهات يزهر في مدارس الإيمان - 55 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لم يمرّ يوم الأم في مدارس الإيمان بشكل عاديّ، فأجواء الفرح والبهجة ملأت الصفوف والقاعات. فكلّ طفل رحّب بأمه على طريقته الخاصة، فمنهن من استقبلهم في الصفوف ببسمة مطبوعة على وجوههم حيث قاموا بأشغال يدوية سويّا والتقطوا الصور التذكاريّة، ومنهم من رقص لهم على أنغام طفولية جملية ضمن حفلة عبّرت عن حبهم الكبير لأمهاتهم.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من الإعلامية نور دالي بلطة حيث عبّرت فيها عن أهميّة الأم ودورها الكبير في بناء الشعوب والمجتمعات ليأتي بعدها آيات من الذكر الحكيم ألقاها الطالب يحى الحريري يليها باقات من الأحاديث النبويّة الشريفة ألقاها براعم الإيمان على الحضور، توالت بعدها الرقصات لأطفال الروضة الأولى والثانية حاملة في طياتها أسمى تعابير الحب للأم في يومها.

ومما كان ملفتاً في هذا الحفل العظيم، إلقاء قصائد باللغة الإنكليزيّة قدّمتها كلّ من مريم عيسى، جود جيّاب، سِما النميري و لمار الأسمر.

وفي نهاية الاحتفال، اختلط الأطفال بالأمهات ليطبعوا على وجناتهنّ قبلات المحبة والإعتراف بالجميل ثمّ التقطت الصور الجماعية التذكاريّة بهذه المناسبة وسط زغاريد الأمهات وزغردت الأطفال.

@ المصدر/ نور محمد دالي بلطة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919440128
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة