صيدا سيتي

بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم دوريات في صيدا لضبط مخالفات التلاعب بسعر صرف الدولار «كارتيل» المدارس يفرض أجندته على البرلمان: مجلس النواب «معجوق» بدعم التعليم الخاص! المستشفيات نحو تسعير الدولار بـ 4000 ليرة؟ إصابات لبنان اليومية بين الأعلى عالمياً إقفال ثانوية الإيمان في صيدا للتعقيم حتى صباح الاثنين في 5 تشرين الاول المقبل أحمد أديب المرضعة في ذمة الله أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020

ربيع الأمهات يزهر في مدارس الإيمان - 55 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لم يمرّ يوم الأم في مدارس الإيمان بشكل عاديّ، فأجواء الفرح والبهجة ملأت الصفوف والقاعات. فكلّ طفل رحّب بأمه على طريقته الخاصة، فمنهن من استقبلهم في الصفوف ببسمة مطبوعة على وجوههم حيث قاموا بأشغال يدوية سويّا والتقطوا الصور التذكاريّة، ومنهم من رقص لهم على أنغام طفولية جملية ضمن حفلة عبّرت عن حبهم الكبير لأمهاتهم.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من الإعلامية نور دالي بلطة حيث عبّرت فيها عن أهميّة الأم ودورها الكبير في بناء الشعوب والمجتمعات ليأتي بعدها آيات من الذكر الحكيم ألقاها الطالب يحى الحريري يليها باقات من الأحاديث النبويّة الشريفة ألقاها براعم الإيمان على الحضور، توالت بعدها الرقصات لأطفال الروضة الأولى والثانية حاملة في طياتها أسمى تعابير الحب للأم في يومها.

ومما كان ملفتاً في هذا الحفل العظيم، إلقاء قصائد باللغة الإنكليزيّة قدّمتها كلّ من مريم عيسى، جود جيّاب، سِما النميري و لمار الأسمر.

وفي نهاية الاحتفال، اختلط الأطفال بالأمهات ليطبعوا على وجناتهنّ قبلات المحبة والإعتراف بالجميل ثمّ التقطت الصور الجماعية التذكاريّة بهذه المناسبة وسط زغاريد الأمهات وزغردت الأطفال.

@ المصدر/ نور محمد دالي بلطة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940741720
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة