صيدا سيتي

New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه نشاط صحي ميداني ضمن فعاليات إحياء الذكرى 45 لاستشهاد المناضل معروف سعد‎ سراي صيدا تتأهب ضد "الكورونا" بعبوات تعقيم! حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو)

ربيع الأمهات يزهر في مدارس الإيمان - 55 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لم يمرّ يوم الأم في مدارس الإيمان بشكل عاديّ، فأجواء الفرح والبهجة ملأت الصفوف والقاعات. فكلّ طفل رحّب بأمه على طريقته الخاصة، فمنهن من استقبلهم في الصفوف ببسمة مطبوعة على وجوههم حيث قاموا بأشغال يدوية سويّا والتقطوا الصور التذكاريّة، ومنهم من رقص لهم على أنغام طفولية جملية ضمن حفلة عبّرت عن حبهم الكبير لأمهاتهم.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من الإعلامية نور دالي بلطة حيث عبّرت فيها عن أهميّة الأم ودورها الكبير في بناء الشعوب والمجتمعات ليأتي بعدها آيات من الذكر الحكيم ألقاها الطالب يحى الحريري يليها باقات من الأحاديث النبويّة الشريفة ألقاها براعم الإيمان على الحضور، توالت بعدها الرقصات لأطفال الروضة الأولى والثانية حاملة في طياتها أسمى تعابير الحب للأم في يومها.

ومما كان ملفتاً في هذا الحفل العظيم، إلقاء قصائد باللغة الإنكليزيّة قدّمتها كلّ من مريم عيسى، جود جيّاب، سِما النميري و لمار الأسمر.

وفي نهاية الاحتفال، اختلط الأطفال بالأمهات ليطبعوا على وجناتهنّ قبلات المحبة والإعتراف بالجميل ثمّ التقطت الصور الجماعية التذكاريّة بهذه المناسبة وسط زغاريد الأمهات وزغردت الأطفال.

@ المصدر/ نور محمد دالي بلطة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924917129
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة