صيدا سيتي

فادي جريصاتي نادم على تولّي وزارة البيئة وكيف ردّ على عدم استقالته؟ الملّاح مُصاباً: «طلع الشعر على لساننا» النار تهجّر ساحل الشوف: الدولة تخلّت عنّا حزب الله إستقبل وفدا من حركة فلسطين حرة - صورتان المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة

ماراثون صيدا الدولي ينطلق بسباقات ال٤٢ كلم و٢١ كلم - 12 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلق عند السابعة صباحا من امام مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية عند مدخل صيدا الشمالي  ماراثون صيدا الدولي الثاني الذي تنظمه جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون بالتعاون مع بلدية صيدا والاتحاد اللبناني لألعاب القوى برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وتحت شعار " منركض للبيئة السلام ".ويشارك فيه عداؤون من لبنان والخارج الى جانب المشاركة الكبيرة من المدارس المجتمع المدني والأهلي من عدة مناطق. وتتوزع مسارات الماراثون على أربع فئات ومسافات من السباق: " سباق الـ42 كلم ، سباق 21 كلم للعدائين وذوي الحاجات الخاصة، سباق الـ7 كلم والـ1 كلم " ويواكب بخطة امنية متكاملة لتأمين مسار الماراثون  وبفريق متطوعين يفوق الأربعمائة متطوع تحت اشراف وتنظيم جمعية صيدا إنترناشيونال ماراثون.

وقد انطلقت اولى سباقات الماراثون بسباقي ال٤٢ كلم وال٢١ للعدائين وذوي الحاجات الخاصة. وانطلق السباقان بحضور ممثلة الرئيس سعد الحريري رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري ومحافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي.،ممثل محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا رئيس قسم المحافظة  لقمان الكردي، ممثل المطران مارون العمار المونسينيور الياس الاسمر ، وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين وقادة عدد من الأجهزة الأمنية والعسكرية ورئيس الاتحاد اللبناني لألعاب القوى رولان سعادة، رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر،  وعدد من اعضاء المجلس البلدي لمدينة صيدا ومن مخاتير المدينة ورؤساء وممثلي جمعيات اهلية ومدراء مدارس رسمية وخاصة. 
ورئيس جمعية صيدا إنترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود واعضاء الجمعية. 
و أعطى المحافظ ضو والسعودي شارة انطلاق اول سباقين فيما يقدم الإعلامي ميشال قزي برنامج الماراثون والذي يتضمن فقرات فنية وترفيهية .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915062839
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة