صيدا سيتي

الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل.

ماراثون صيدا الدولي ينطلق بسباقات ال٤٢ كلم و٢١ كلم - 12 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلق عند السابعة صباحا من امام مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية عند مدخل صيدا الشمالي  ماراثون صيدا الدولي الثاني الذي تنظمه جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون بالتعاون مع بلدية صيدا والاتحاد اللبناني لألعاب القوى برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وتحت شعار " منركض للبيئة السلام ".ويشارك فيه عداؤون من لبنان والخارج الى جانب المشاركة الكبيرة من المدارس المجتمع المدني والأهلي من عدة مناطق. وتتوزع مسارات الماراثون على أربع فئات ومسافات من السباق: " سباق الـ42 كلم ، سباق 21 كلم للعدائين وذوي الحاجات الخاصة، سباق الـ7 كلم والـ1 كلم " ويواكب بخطة امنية متكاملة لتأمين مسار الماراثون  وبفريق متطوعين يفوق الأربعمائة متطوع تحت اشراف وتنظيم جمعية صيدا إنترناشيونال ماراثون.

وقد انطلقت اولى سباقات الماراثون بسباقي ال٤٢ كلم وال٢١ للعدائين وذوي الحاجات الخاصة. وانطلق السباقان بحضور ممثلة الرئيس سعد الحريري رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري ومحافظ الجنوب منصور ضو ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي.،ممثل محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا رئيس قسم المحافظة  لقمان الكردي، ممثل المطران مارون العمار المونسينيور الياس الاسمر ، وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد غسان شمس الدين وقادة عدد من الأجهزة الأمنية والعسكرية ورئيس الاتحاد اللبناني لألعاب القوى رولان سعادة، رئيس بلدية بقسطا ابراهيم مزهر،  وعدد من اعضاء المجلس البلدي لمدينة صيدا ومن مخاتير المدينة ورؤساء وممثلي جمعيات اهلية ومدراء مدارس رسمية وخاصة. 
ورئيس جمعية صيدا إنترناشيونال ماراثون الدكتور ناصر حمود واعضاء الجمعية. 
و أعطى المحافظ ضو والسعودي شارة انطلاق اول سباقين فيما يقدم الإعلامي ميشال قزي برنامج الماراثون والذي يتضمن فقرات فنية وترفيهية .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931734572
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة