صيدا سيتي

بيان صادر عن مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان جمعية مصارف لبنان:أبواب المصارف مقفلة يوم غد الخميس اعتصام امام مصرف لبنان في صيدا وفد سويدي من مناضلي الثورة الفلسطينية يزور مخيّم عين الحلوة - 41 صورة الجماعة الاسلامية تلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 6 صور اساتذة وطلاب من شرق صيدا وجوارها شاركوا في الاعتصام في ساحة ايليا صيدا لن تتراجع ..."باقون في الساحة إلى آخر نفس" لعدم قطع الخطوط الهاتفية الأرضية عن المشتركين الذين لم يستطيعوا دفع فواتيرهم اختتام دورة البرمجة اللغوية العصبية - المستوى الأول تظاهرة صيدا في يومها السابع: "التربية الوطنية" في الساحات! فرق الاسعاف في الجمعية الطبية الاسلامية قامت بإسعاف ١٠ حالات ميدانياً أمس الثلاثاء توافد المتظاهرين الى ساحة ايليا في صيدا واقفال المحال التجارية في المدينة تقدير موقف حول تداعيات مزاعم الفساد على "الأونروا" والسيناريوهات المحتملة والدور المطلوب الجيش يعيد فتح طريق صيدا البحري.. من سينيق الى الأولي - صورتان إخماد حريق أشجار زيتون قرب مدرسة الافق في البرامية - 4 صور ما تحتاجون معرفته عن استقالة الحريري.. إليكم السيناريو المتوقع الجيش اللبناني أعاد فتح طريق صيدا الرئيسي مجموعات المحتجين قطعوا الطرقات في صيدا الملازم الذي رأى نفسه أمام والدته... "منكبر فيك" الأساتذة والطلاب يفرضون وقف التدريس

مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية احتفلت بعيدي الأم والطفل - 40 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة عيدي الأم والطفل وبداية فصل الربيع اقامت مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية ( القناية ) احتفالاً لتلامذتها  في باحة المدرسة اشرفت على تنظيمه مديرة المدرسة ميرفت السن ، وشارك فيه افراد الهيئة التعليمية .

وتخلل الحفل لوحات فنية وفولكلورية راقصة قدمها عدد من التلامذة الذين ادوا اغنيات والقوا قصائد من وحي المناسبة ، وقام بعضهم بتقديم اسكتشات تمثيلية ومسرحية . كما تضمن الحفل تجسيد شخصيات كوميدية والعاب نفخ وبالونات أدخلت البهجة والفرح الى قلوب الأطفال .

ووزعت المديرة ميرفت السن الجوائز والميداليات على الطلاب المتفوقين والأوائل وتمنت لهم مستقبلا واعدا .وفي كلمة لها بالمناسبة توجهت السن الى الطلاب بالقول " أنتم الجيل الذي سيلقى على كاهله ماض مجيد وحاضر مضمخ بالأمل لترسموا خارطة الوطن مزركشة بألوان الربيع . افرحوا انه عيدكم وعيد امهاتكم اللواتي انجبن جيلا سيحمل راية لبنان مرفرفة شامخة" .

كما هنأت السن افراد الهيئة التعليمية بحلول عيد الأم وقطعت معهم قالب الحلوى وسط اجواء مليئة بالفرح والبهجة والجو الأسري وتمنت لهم دوام الصحة والعافية وقالت لهم انتم خير امهات وآباء لخير اجيال.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915681339
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة