صيدا سيتي

مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا

مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية احتفلت بعيدي الأم والطفل - 40 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة عيدي الأم والطفل وبداية فصل الربيع اقامت مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية ( القناية ) احتفالاً لتلامذتها  في باحة المدرسة اشرفت على تنظيمه مديرة المدرسة ميرفت السن ، وشارك فيه افراد الهيئة التعليمية .

وتخلل الحفل لوحات فنية وفولكلورية راقصة قدمها عدد من التلامذة الذين ادوا اغنيات والقوا قصائد من وحي المناسبة ، وقام بعضهم بتقديم اسكتشات تمثيلية ومسرحية . كما تضمن الحفل تجسيد شخصيات كوميدية والعاب نفخ وبالونات أدخلت البهجة والفرح الى قلوب الأطفال .

ووزعت المديرة ميرفت السن الجوائز والميداليات على الطلاب المتفوقين والأوائل وتمنت لهم مستقبلا واعدا .وفي كلمة لها بالمناسبة توجهت السن الى الطلاب بالقول " أنتم الجيل الذي سيلقى على كاهله ماض مجيد وحاضر مضمخ بالأمل لترسموا خارطة الوطن مزركشة بألوان الربيع . افرحوا انه عيدكم وعيد امهاتكم اللواتي انجبن جيلا سيحمل راية لبنان مرفرفة شامخة" .

كما هنأت السن افراد الهيئة التعليمية بحلول عيد الأم وقطعت معهم قالب الحلوى وسط اجواء مليئة بالفرح والبهجة والجو الأسري وتمنت لهم دوام الصحة والعافية وقالت لهم انتم خير امهات وآباء لخير اجيال.

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931704363
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة