صيدا سيتي

الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين "المستقبل": عفو لرفع الظلم! .. أحمد الحريري: إقتراح لا يتعارض مع هيبة الدولة العينا في ذكرى الأخوين المجذوب: ضرورة تنفيذ خكم الإعدام بالعميل محمود رافع محمد حسين الزين (أبو حسين) في ذمة الله وزارة الصحة: 21 إصابة جديدة الشهاب: الأمل والرجاء سُنّة الله في خلقه! مراقبو الصحة جالوا على مؤسسات غذائية في صيدا مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023 استقالة عضو من بلدية ريمات جزين

وزير البيئة زار مجدليون والتقى الحريري - جريصاتي: ستروني في صيدا كثيرا .. وموضوع البيئة وطني بامتياز - 8 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة كتلة المستقبل النائب بهية الحريري في مجدليون وزير البيئة فادي جريصاتي في مستهل زيارة قام بها لمدينة صيدا يرافقه وفد من الوزارة، وذلك بحضور منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود.

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة وللشأن البيئي خصوصاً حيث اطلع الوزير جريصاتي من النائب الحريري على النموذج الذي قدمته صيدا في التخلص من معضلتها البيئية وما تقوم به المدينة على صعيد تفعيل وتطوير اداء معمل معالجة النفايات ، الى جانب التجربة التي بدأتها على صعيد الفرز من المصدر المراحل ضمن مشروع صيدا بتعرف تفرز الذي أطلقته النائب الحريري نهاية العام الماضي . 
وانضم الى اللقاء عدد من شباب نموذج محاكاة مجلس الوزراء في صيدا الذين يواكبون مشاريع المدينة ولا سيما البيئية وخاصة مشروع الفرز حيث كان حوار مع الوزير حول هذه المواضيع . 
ورحبت الحريري بالوزير جريصاتي في صيدا منوهة بحماسه للعمل وبما طرحه خلال اللقاء من أفكار ومبادرات عملية وبناءة لمقاربة الملف البيئي من مختلف جوانبه، متمنية له التوفيق في مهمته وجهوده من اجل التوصل الى افضل الحلول للمشكلات البيئية التي يعانيها لبنان . 
واثر اللقاء تحدث الوزير جريصاتي فقال: "لا شك ان  المرور بهذا البيت هو ممر الزامي ، لأنه بيت اعطى كثيرا لصيدا وللجنوب كله وأكيد اعطى للبنان ، فكانت زيارة مثمرة جدا ، والست بهية اليوم بالنسبة لي تمثل الشباب في صيدا والجنوب وتفاجأتكم لديها نشاطات ايجابية تنفذ فيما يخصني انا بموضوع النفايات والفرز من المصدر. كل ما سمعته اليوم يكبر القلب ، تعرفت على الوزراء الشباب لديها والذين هم أمل المستقبل وأنا أعول عليهم كثيرا واتفقنا على خطة عمل طويلة جدا وستروني في صيدا كثيرا من الآن فصاعداً". 
وعن الهدف من الزيارة لصيدا قال الوزير جريصاتي : "الهدف عندي زيارة للبلدية وزيارة لمعمل معالجة النفايات ، وزيارتي بيئية بامتياز ، وتأتي في اطار الجولات التي اقوم بها على كل الأقضية والمحافظات كل اسبوع لأرى ماذا يجري في موضوع النفايات وتعرفون انه موضوع وطني بامتياز ، وواجبي كوزير بيئة أن أرى ما هي المعالجات التي تتم على الأرض وكيف يمكن أن نحسن وكيف يمكن ان نساعدهم ونفكر للمستقبل بحلول مستدامة لهذا الموضوع . فزيارة المعمل اكيد ستكون  مهمة جداً لي وسأتعلم فيها ماذا يجري هنا على الأ[رض وما هي تحدياتهم ".

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931513686
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة