صيدا سيتي

برسم المعنيين: اقتلاع شجرتي زيتون معمرتين في منطقة الهلالية - صورتان آخر العروضات لجمالك سيدتي من Beauty Secret في صيدا انطلاقة هادئة لامتحانات شهادة الثانوية العامة في صيدا - 5 صور رابطة أساتذة «اللبنانية» تتشظّى: هل يُكسر قرار الأحزاب فك الإضراب؟ اخماد حريق هشير ونفايات خلف شركة الحبيلي للمولدات - 4 صور مستعمِرو العفولة: «العرب لبرا»! صيدا القديمة: نور وظل الرئيس أيوب يصدر تعميمًا خاصّا باستكمال العام الجامعي 2018 - 2019 الجامعة اللبنانية تستضيف للمرة الرابعة المؤتمر السنوي للجمعيّة اللبنانية لعلوم الرياضيات رخص السلاح و"الفوميه": بين "الزبائنية" وحرص النواب! مبادرة فردية لشباب صيدا للحفاظ على نظافة واجهة صيدا البحرية - 5 صور الحريري كنز من ذهب يتمسك به العونيون وحزب الله القوى الامنية تلقي القبض على شخص رمى طفلا تحت جسر بلدة تفاحتا مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا تخرج طلاب صف الـ KG3 ـ 15 صورة تسليم وتسلم في رئاسة "روتاري ساحل المتن" بين ناتالي بويري وكارمن شماس بمشاركة الأسرة الروتارية - 39 صورة أعضاء جدد لمجلس نقابة الممرضات والممرضين في لبنان - صورتان طفل حديث الولادة تحت جسر تفاحتا في الزهراني! - صورتان مبارك افتتاح Fajita Bites في عبرا، بناية مرجان، بعد جامع حمزة - 19 صورة مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان ينجز ورشة تطوير اداء الكادر الفتحوي في لبنان - 4 صور احتفال تضامني في مركز معروف سعد الثقافي مع كوبا، فنزويلا وفلسطين رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن

نشاط رياضي لفريق القدس بعنوان "لأرضنا عائدون" في صيدا - 13 صورة

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 22 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ضمن فعاليات المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة بمناسبة يوم الأرض الفلسطيني (30 آذار من كلِ سنة)، وتحت شعار"لأرضنا عائدون"، أقيمت مساء يوم الخميس 21-3-2019 على ملعب الجولدن بول صيدا مباراتين ودية جمعت بين فريق القدس صيدا وشباب عبرا، حيث انتهت المباراة الأولى (مواليد 2006 وما فوق) بفوز القدس بنتيجة 4/5 والمباراة الثانية (مواليد 2004-2005) بفوز القدس بنتيجة 3/8.
هذا وافتتح النشاط بكلمة للكابتن "طارق الآغا أبو جهاد" حول ذكرى يوم الأرض ومعانيه، وأهمية إحياء هذه الذكرى في نفوس شبابنا، ومن ثم كانت هناك بوقفة رمزية رفع خلالها العلمان اللبناني والفلسطيني، وساد المباريات أجواء تنافسية جميلة وروح رياضية عالية.
كما تم تكريم اللاعبان "أحمد أحمد" على جديته في التمارين وانضباطه في الملعب و"محمد أحمد" على سرعة اندماجه مع الفئة الثانية وتطور أدائه.
@ المصدر/ المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902476369
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة