صيدا سيتي

أبو سليمان: خطة الوزارة خط أحمر واللجنة الوزارية لا تمسّ بصلاحياتي بعد الأواني الفارغة: "صفارات الانذار".. تصدح من مساجد عين الحلوة - 5 صور هيئة العمل الفلسطيني المشترك دعت لتصعيد التحركات للضغط على الحكومة نقابة اصحاب مكاتب السفر: للتعامل مع الوكالات المرخص لها السعودي يفاجىء الرئيس السنيورة بإطلاق إسمه على متحف صيدا الوطني - 8 صور اعتصام جماهيري حاشد بعين الحلوة رفضا لقرار وزيرالعمل اللبناني - 14 صورة ممثل حركة حماس في لبنان: الشعب الفلسطيني صدم من قرار الحكومة وبانتظار موقف فلسطيني جامع إزاءه - 4 صور خطة وزارة العمل مستمرة واللجنة الوزارية للنظر في ما يمكن القيام به النداف تفقد سير العمل في المبنى الجديد لقوى الأمن في صيدا الحسن طلبت في تعميمين من المحافظين تنظيف الاقنية ومجاري المياه قبل الشتاء وتكثيف العناصر البلدية مع افتتاح المدارس منعا للحوادث نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة: نرفض إجراء أيّ تعديل على قانون الإيجارات الجديد ادارة السير والمركبات: استيفاء رسوم السير مع غرامات مخفضة صفارات الانذار تطلق من مساجد المخيمات الفلسطينية تدريس خصوصي في المنزل مع Home Education: أسعار مدروسة ومناسبة للجميع نقابة أصحاب المحطات وتجمع شركات توزيع المحروقات: اضراب عام في 29 آب كركي أصدر قرارات قضت بفسخ عقود أطباء وصيادلة ومستشفى ومختبر وإنذار آخرين مفاجأة "أورينت كوين": رحلتان الى جزيرتي "لارنكا" و"ليماسول" - قبرص في أيلول الصيغ المطروحة لمُعالجة العمل ووجود اللاجئين الفلسطينيين في لبنان ضبط 3 شاحنات مهربة عند مداخل صيدا مطلوب موظفة محاسبة + مطلوب موظف أمين مستودع لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب

اشكال في سبلين حول دخول اشخاص الى البلدية ليلا رغم وجود قرار من النيابة المالية بالتحفظ على ملفات وسجلات عائدة للبلدية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
افاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في اقليم الخروب احمد منصور عن خلاف وقع ليل أمس في بلدة سبلين حول وجود اشخاص في القصر البلدي في وقت متأخر من الليل، على الرغم من وجود قرار من النيابة العامة المالية التي تحفظت على مجموعة من الملفات والسجلات واجهزة الكومبيوتر العائدة للبلدية، والتي قامت بحجزها الاسبوع الماضي في احدى غرف المجلس البلدي وختمها بالشمع الأحمر لمتابعة التحقيقات بناء على اخبار مقدم الى النيابة العامة المالية.
وتطور الإشكال الى تلاسن وتبادل الإتهامات، فحضرت على الأثر وحدات من الجيش وقوى الأمن الداخلي والأجهزة الأمنية، كما حضر النائب العام المالي القاضي الدكتور علي ابراهيم، حيث استمع الى افادات كل من رئيس البلدية والشبان الذين كانوا داخل القصر البلدي وخارجه.
بيان
من جهة ثانية، اصدرت بلدية سبلين بيانا توضيحيا حول الحادثة جاء فيه:"نوضح حقيقة ما حصل ليلا في بلدة سبلين، حيث كانت امينة الصندوق في بلدية سبلين السيدة نوال الحسيني متواجدة في القصر البلدي في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الاربعاء تقوم بتحضير الملفات التي طلبتها لجنة التفتيش التي غادرت مبنى البلدية تمام الساعة السابعة على ان تعاود التحقيق صباح اليوم الخميس، بالشكوى المقدمة ضد رئيس وأعضاء بلدية سبلين".
اضاف البيان: "بعد مرور عدد من المواطنين ورؤيتهم لمبنى البلدية مضاء اعتبروا ان رئيس البلدية يقوم بتزوير المستندات - رئيس البلدية لم يكن متواجد أساسا في المبنى بالاضافة الى إقفال لبعض الغرف بالشمع الاحمر من قبل لجنة التفتيش - وتجمهر عدد من المواطنين محاولين الدخول الى حرم القصر البلدي، بعدها تم الاتصال برئيس البلدية السيد محمد قوبر وعند وصوله وما لبث ان فتح باب القصر البلدي حتى تم التهجم عليه وتناوله ببعض الضربات ومن ثم تم التعدي على زوجته وهي الان موجودة في العناية في مستشفى حمود الجامعي، نصف ساعة واكثر وهناك محاولات لضرب رئيس البلدية وشرطة البلدية تحاول حمايته".
وتابع: "تم استدعاء القوى الامنية من جيش ودرك وفوج تدخل سريع وتم الاتصال بالمدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم المسؤول عن ملف التحقيق. تم اقتياد 13 شخصا ممن حاولوا التهجم على رئيس البلدية للتحقيق معهم و معرفة أسباب اقتحامهم مبنى البلدية".
وختم البيان: "الملف لم يقفل حتى الساعة بانتظار انتهاء التحقيق والقرار الذي لم يصدر حتى الان بانتظار الطبيب الشرعي وما ستظهره الكاميرات الموجودة داخل البلدية. تم تسطير دعوى من قبل رئيس واعضاء بلدية سبلين بحق كل المتورطين بالهجوم على القصر البلدي". 
@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 908111918
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة