صيدا سيتي

فوج الدفاع المدني في جمعية الكشاف العربي باشر بحملة مجانية لفحص السكر والضغط يوميا جريح في حادث سير ليلاً على مستديرة القناية في صيدا تجمع أكاديميات صيدا والجوار يتوج أكاديميتي SAIDA STARS و FC SAIDA بحفل حاشد في بلدية صيدا - 72 صورة حماس تقيم إفطارها السنوي في مخيم المية - 4 صور مذكرة ادارية بالاقفال السبت 25 الحالي بمناسبة عيد المقاومة والتحرير روسيا تتحدى الدرع الصاروخي الأمريكي بصاروخ جديد مدمرة أمريكية تعبر مضيق تايوان محللون: الحرب مع إيران تكبد الولايات المتحدة خسائر فادحة الدفاع الروسية: تطوير الطائرة دون طيار "أوخوتنيك" ينتهي قريبا "شبح - كن حذرا"...الجيش الأمريكي يقلد المقاتلة الروسية "سو-57" بطريقة جديدة (فيديو) روسيا ترفع غطاء السرية عن أحدث عربة مدرعة وهج الموت...ظهور فيديو ملون لتجارب نووية أمريكية في عام 1955 باكستان تختبر صاروخا باليستيا جديدا قادرا على حمل رؤوس نووية (فيديو) المنظومة الروسية الجديدة "تورنادو-إس"...إمكانياتها وميزاتها (فيديو) أبناء الرعاية على مائدة فاعل خير في مطعم Miska ـ 8 صور أمريكا تكشف سرا لأول مرة عن سلاح تفاخرت به إيران (فيديو) حرب كبيرة...لماذا يرسل البنتاغون قوات إضافية إلى الشرق الأوسط الهيئة العليا للتأديب تصدر قراراً بعزل أمينة صندوق بلدية حمانا مكافحة الارهاب والجرائم الهامة توقف مروجين اثنين وتضبط بحوزتهما مخدرات رابطة متفرغي اللبنانية دعت للاعتصام الجمعة في ساحة رياض الصلح تضامنا مع الجامعة

موقوف بجرم ابتزازا وتهديد فتيات

لبنانيات - الخميس 21 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بتاريخ 13/2/2019، ورد الى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، شكوى مقدمة من إحدى المواطنات لدى النيابة العامة الاستئنافية في الشمال، ضد (ع. د.) بجرم تحرش واستغلال وتهديد ومحاولة اغتصاب وتصوير الضحية دون علمها.

باستماع إفادة المدعية، صرحت انها تعرفت على (ع. د.) عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام باستدراجها الى أحد الشاليهات في محلة شكا، ومن ثم أخبرها انه أقدم على تصويرها دون علمها، وبدأ بابتزازها وتهديدها بنشر ما يملك من بيانات خاصة بها في حال لم ترسل له مبالغ مالية.

من خلال الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر المكتب المذكور، تمكنوا من معرفة هوية المشتبه به، وتوقيفه بتاريخ 19/3/2019 ويدعى:

-  ع. د. (مواليد عام 1996، فلسطيني)

 بالتحقيق معه، اعترف انه يتعرّف على فتيات من جنسيات مختلفة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، ثم يستدرجهن الى مكان خاص، وبعد إقامة علاقة جنسية معهن، يعمد الى ابتزازهن مادياً من خلال تهديدهن بنشر ما قام بتصويره.

لذلك وبناءً على إشارة القضاء المختص، تُعمّم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورته، وتطلب من اللواتي وقعن ضحية أعماله وتعرفن إليه، الحضور إلى المكتب المذكور، الكائن في محلة بوليفار كميل شمعون - ثكنة العقيد الشهيد جوزف ضاهر، أو الاتصال على الرقم: 293293/01، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

@ المصدر/ قوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقت العامة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900363009
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة