صيدا سيتي

الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق

اجتماع موسع لمتطوعي ماراثون صيدا الدولي " منركض للبيئة والسلام " - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على بعد ٣ أيام من انطلاق ماراثون صيدا الدولي 2019 " منركض للبيئة والسلام " الذي تنظمه "جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون" بالتعاون مع بلدية صيدا وتحت اشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى يوم الأحد في 24 آذار برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، ترتفع تباعا وتيرة التحضيرات ، تنظيميا ولوجستيا وأمنياً .

وتأكيداً على الجهوزية للحدث المنتظر الأحد، عقدت "جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون" لقاءاً موسعاً لفرق المتطوعين الذين سيواكبون كافة السباقات " مسار42.169 كلم، مسار 21 كلم ، سباق الـ 7 كلم تنافسي و 7 كلم  " الفرح والمرح " وسباق الكلم الواحد او سباق "العائلة" . جرى خلال اللقاء عرض لخارطة المسار والنقاط الأساسية للمتسابقين في كل المراحل، وتحديد مهام كل فريق من المتطوعين .

وقال رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود " إن الإجتماع مع مسؤولي وقادة المتطوعين الذين سيواكبون السباق لنشرح لهم المسار والأعمال التي سيقومون بها وليتسلم كل منهم مهامه ولنتحدث معهم عن مسؤولياتهم كمتطوعين من حيث الالتزام ومن حيث التأكيد على دورهم في انجاح الماراثون والحقيقة انه كان هناك تجاوب وتعاطي جداً ايجابي ونحن فخورون بهم ، وان شاء الله بوجودهم وبعملهم نقدم ماراثوناً حضارياً وناجحاً ونفتخر به كجمعية وكبلدية ومدينة صيدا .

وكان حمود عرض مع مسؤولين أمنيين الخطة التي ستعتمد لتأمين مسار الماراثون ولتأمين انتظام السير على الطرقات البديلة والرديفة. 

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931321474
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة