صيدا سيتي

بلدية الغازية: فحوصات جميع المخالطين للمصاب في البلدة سلبية إفادة المضمون المتقاعد من تقديمات العناية الطبية مدى الحياة مياه لبنان الجنوبي: الانقطاع والتقنين القاس للتيار الكهربائي ساهم بانخفاض التغذية بالمياه الظلام يتهدد ​مخيم عين الحلوة​ بعد نفاذ مادة ​المازوت​ من أصحاب ​المولدات الخاصة صيدا.. إصابة رجل إطفاء خلال إخماد حريق بمطعم إجتماع في بلدية صيدا بحث تداعيات إستثناء بعض أصحاب الملاحم والقصابين ورشة عمل تدريبية في بلدية صيدا على الدليل العلمي للمربين والمعلمين للوقاية من التطرف العنيف الحاجة حفيظة رشيد قبلاوي (أرملة خليل صوان) في ذمة الله وزير الاشغال اعلن انه وقع التعرفة الجديدة لقطاع النقل: 3000 للسيارات و1500 ليرة للميني باص إعتصام لأطباء الأسنان في صيدا والجنوب امام البلدية حريق في مدينة صيدا صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا

الهيئة الإدارية تجتمع بقيادة الإتحاد في منطقة بيروت - 6 صور

فلسطينيات - الأربعاء 20 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اجتمعت الهيئة الادراية للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية وبحضور رئيسة الفرع في لبنان الأخت "آمنة جبريل" بقيادة الاتحاد في مخيمات منطقة بيروت ، وذلك بحضورمسؤولة المنطقة "امال شحادة".

ابتدأ الإجتماع بتنويه الاخت جبريل بحلول مناسبة الثامن من اذار ـ يوم المراة العالمي بإعتباره محطة تفاؤل وترقب لغد افضل لشعبنا في الوطن والشتات ولعموم الفلسطينيات ورحبت بالحضورايضاَ.

قدمت مسؤولة الاتحاد "آمال شعبان" شرحا عن واقع عمل الاتحاد في مخيمات بيروت ، وتحدثت عضوات المنطقة عن قيامهن بمهامهن ، وما تُسند إليهن من مسؤوليات وعلى كافة المستويات المجتمعية والوطنية ، حيث التواصل وتنسيق الاتحاد الدائم مع الجهات الداعمة لشعبنا ومنهم على سبيل الذكر لا الحصر" الانروا، ومدارس الانروا ، اليونيسف ، صندوق الاستثمار الفلسطيني ، جمعية المساعدات الشعبية النروجية ، الهلال الاحمرالفلسطيني ، أطباء بلا حدود ، النجدة الاجتماعية ، هيئة الأمم المتحدة.... الخ"، وتوجيههم لماهية الخدمات التي يحتاجها اهلنا من "ترميم للبيوت ، وتأهيل البنية التحتية ، وتحلية مياه الشرب ، تأهيل شبكة الكهرباء وخاصة في مخيم برج البراجنة ، وتأهيل الوضع البئي للمخيمات ، ومساعدة الاهالي في تنفيذ المشاريع الصغيرة ... الخ"، ناهيك عن التنسيق مع الأطرالفلسطينية ، وتسلم المهام في اللجان الشعبية ، كما وتشارك العضوات المنضويات في اطارالاتحاد في مخيمات بيروت في المناسبات الوطنية والمطلبية، وخلصت عضوات قيادة المنطقة بالحديث عن مطالبهن وحيث أوصين بالعمل على تمثيل الاتحاد في اللجان الشعبية بثلاثة عضوات بدلاَ من حصرتمثيله بعضوة واحدة فقـط ، وذلك تماشيا مع متطلبات وحاجات العمل المجتمعي لأهلنا في المخيمات، ، ضرورة فتح مقـرللاتحاد في مخيم برج البراجنة ، وختمن بالدعوة الى اقامة المزيد من ورش وندوات التوعية المجتمعية والصحية والمطلبية على اختلافها ... الـخ.

بدورها ثمنت الهيئة الإدارية حالة الإنسجام بين عضوات المنطقة كونه العامل الرئيس والمهم جدا في تنفيذ المهام وتحقيق الإنجازات المشهود بها للاتحاد في منطقة بيروت. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية - لبنان


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934695989
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة