صيدا سيتي

صيدا: محال الصيرفة تلتزم بسعر صرف الدولار كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع ​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء

صيدا نحو الماراثون الأحد وجزين تركض معها "للبيئة والسلام" - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار التحضيرات الجارية لماراثون صيدا الدولي 2019 " منركض للبيئة والسلام " يوم الأحد في 24 آذار الجاري عقد في اتحاد بلديات جزين اجتماع خصص للتحضير لمشاركة منطقة جزين في الماراثون شارك فيه قائم مقام جزين يحيى صقر وممثلون عن اتحاد البلديات وحضر كل من "نبيل بواب والدكتور اسامة أرناؤوط عن " جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون" الى جانب ممثلين عن مدارس وجمعيات اهلية واندية رياضية .

والقى صقر كلمة في مستهل اللقاء رحب فيها بالحضور وقال"كم انا سعيد اليوم من هذه الجمعيات التي تولي الرياضة الأهمية والعناية في بلدنا الحبيب لبنان، اذ ان الرياضة تعزز الجوانب الإيجابية فينا، وهي اُسلوب حضاري لبناء العلاقات الاجتماعية البناءة وتعزيز معاني المودة والألفة بين اللبنانيين، فهي وسيلة لبناء الاوطان.  وان ماراتون صيدا الدولي " منركض للبيئة والسلام"، الذي سيقام عند مدخل صيدايوم الأحد المقبل برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ، هو عرس رياضي وحضاري وثقافي بكل ما للكلمة من معنى، ولا يسعنا الا ان نشكر القيمين عليه، وعلى كل النشاطات الرياضية التي تقام في لبنان، اذ ان الرياضة كانت ومازالت من عاداتنا وثقافتنا. وان صيدا وجزين دائما على قلب واحد، وأهالي صيدا وجزين عائلة واحدة لذلك أتمنى على جميع المهتمين بالرياضة المشاركة بكثافة والعمل على إنجاح هذا الماراثون.  كل التحية والشكر لدولة الرئيس سعد الحريري وللعاملين على تشجيع المناسبات الرياضية من جمعيات ومدارس وأشخاص ونشكر سعادة النائب  السيدة بهية الحريري الداعمة دائما لكل شؤون اللبنانيين الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية ولأهالي صيدا وجزين بشكل خاص كما وأتمنى ان يتكرر هذا الماراتون كل عام.

ثم قدم كل من بواب وأرناؤوط شرحاً عن مراحل الماراثون ومساراته وآلية التسجيل والمشاركة بالنسبة للمدارس والمجتمع المدني والأندية الرياضية . وشكرا القائمقام صقر على دعوته لهذا اللقاء آملين في مشاركة واسعة من جزين ومنطقتها .

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931981153
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة