صيدا سيتي

مدرسة الفنون الانجيلية صيدا تطلق حملة لزرع ألف شجرة في الأحراج المتضررة من الحرائق البطل الصيداوي "ربيع السقا" يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في بطولة العالم في القوة البدنية - صورتان البزري: الحرائق فضحت غياب الإستعداد لدى الدولة في حماية بيئتها ومواطنيها الحسن: أعتقد أن هذه الليلة ستكون صعبة نوعا ما ولكننا مستعدون لأي طارئ تعويض بنهاية خدمة بقيمة 8 مليارات ليرة..يخلق بلبلة: والضمان يوضح "أركانسيال" وضعت خطا ساخنا للمساعدة: مركز الدامور احترق بالكامل ومستمرون بالتزاماتنا إصابتان نتيجة حادث سير بين 4 سيارات - 4 صور خنِقَت حتى الموت وأضرِمت النار في جثتها... جريمة مروّعة في مخيّم البرج اوجيرو: تضرر كابلات واعمدة وموزعات نتيحة الحرائق حريق في خراج المصيلح شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك ضبطت كمية من الحشيشة معدة للتصدير بحرا إلى ليبيا جريصاتي تفقد الدامور والمشرف ومزرعة يشوع: أدينا دورنا التوعوي على خطر الحرائق وهناك وفد سيزور اسبانيا للكشف على طائرات متطورة جريصاتي: الحرائق مفتعلة .. نحن لم نشتر طوافتي سيكورسكي والله يسامحهم على الذي حصل توقيف سوري بجرم الانتماء لتنظيم ارهابي شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات شقتك جاهزة مع سند في الهلالية .. تقسيط لمدة 4 سنوات فريق دليلك يدعوكم لمحاضرة الدكتور أحمد سبع أعين في مسرح بلدية صيدا: كل الطرق تؤدي إلى الله بيان صادر عن حركة (حماس): مشاركة الفلسطينيين بإطفاء الحرائق دليل على الأخوّة الفلسطينية اللبنانية الراسخة - 3 صور للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان

صيدا نحو الماراثون الأحد وجزين تركض معها "للبيئة والسلام" - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 19 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار التحضيرات الجارية لماراثون صيدا الدولي 2019 " منركض للبيئة والسلام " يوم الأحد في 24 آذار الجاري عقد في اتحاد بلديات جزين اجتماع خصص للتحضير لمشاركة منطقة جزين في الماراثون شارك فيه قائم مقام جزين يحيى صقر وممثلون عن اتحاد البلديات وحضر كل من "نبيل بواب والدكتور اسامة أرناؤوط عن " جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون" الى جانب ممثلين عن مدارس وجمعيات اهلية واندية رياضية .

والقى صقر كلمة في مستهل اللقاء رحب فيها بالحضور وقال"كم انا سعيد اليوم من هذه الجمعيات التي تولي الرياضة الأهمية والعناية في بلدنا الحبيب لبنان، اذ ان الرياضة تعزز الجوانب الإيجابية فينا، وهي اُسلوب حضاري لبناء العلاقات الاجتماعية البناءة وتعزيز معاني المودة والألفة بين اللبنانيين، فهي وسيلة لبناء الاوطان.  وان ماراتون صيدا الدولي " منركض للبيئة والسلام"، الذي سيقام عند مدخل صيدايوم الأحد المقبل برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ، هو عرس رياضي وحضاري وثقافي بكل ما للكلمة من معنى، ولا يسعنا الا ان نشكر القيمين عليه، وعلى كل النشاطات الرياضية التي تقام في لبنان، اذ ان الرياضة كانت ومازالت من عاداتنا وثقافتنا. وان صيدا وجزين دائما على قلب واحد، وأهالي صيدا وجزين عائلة واحدة لذلك أتمنى على جميع المهتمين بالرياضة المشاركة بكثافة والعمل على إنجاح هذا الماراثون.  كل التحية والشكر لدولة الرئيس سعد الحريري وللعاملين على تشجيع المناسبات الرياضية من جمعيات ومدارس وأشخاص ونشكر سعادة النائب  السيدة بهية الحريري الداعمة دائما لكل شؤون اللبنانيين الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية ولأهالي صيدا وجزين بشكل خاص كما وأتمنى ان يتكرر هذا الماراتون كل عام.

ثم قدم كل من بواب وأرناؤوط شرحاً عن مراحل الماراثون ومساراته وآلية التسجيل والمشاركة بالنسبة للمدارس والمجتمع المدني والأندية الرياضية . وشكرا القائمقام صقر على دعوته لهذا اللقاء آملين في مشاركة واسعة من جزين ومنطقتها .

@ المصدر/ رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 914994263
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة