صيدا سيتي

الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا

تحضيرات ماراثونية لـ" ماراثون صيدا 2019 ": " منركض للبيئة والسلام " في 24 آذار الجاري - 33 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 18 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على مدار اليوم والساعة تتواصل وبوتيرة متصاعدة الاستعدادات لماراثون صيدا الدولي 2019 الذي تنظمه جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون في 24 آذار الجاري  برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وتحت شعار" نركض للبيئة والسلام "  .

التحضيرات "الماراثونية" تتوزع على مختلف القطاعات في المدينة ولا سيما القطاع التربوي حيث يستعد طلاب المدارس خصوصا للمشاركة بكثافة بعدما كانت اطلقت عملية التسجيل في كل منها ، بينما تخصص بعض هذه المدارس انشطة خاصة بالمناسبة ، وتقوم باجراء تدريبات لها  ويقومون باجراء لها في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية .

وفي هذا السياق قام عشرات الأطفال والتلامذة من مدرسة دوحة المقاصد التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا بتجسيد لوحة تعبيرية عن ماراثون صيدا حيث شكلوا بقاماتهم قلبا خافقاً بالحياة يتوسطه شعار الماراثون وقاموا بقرع الطبول احتفاء بهذه المناسبة. ثم قدم الطلاب "بروفة" مصغرة عن سباق الماراثون  بمشاركة العداءة الدولية ألما الخضرا وعلى مرأى من اهاليهم الذين قاموا بتشجيعهم".

وقال المسؤول الإعلامي في جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون نبيل بواب " بدأ العد العكسي لماراثون صيدا الدولي المقرر يوم الاحد المقبل في 24 آذار والذي ينطلق من أمام مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية وينتهي اليها . ولذلك نرى جميع مدارس الشبكة المدرسية لصيدا والجوار وكافة كليات الجامعة اللبنانية – الفرع الخامس والجامعات الخاصة في صيدا والجمعيات الاهلية جميعها في تحضيرات ماراثونية استعدادا لهذا الحدث المميز الذي سيكون تحت عنوان "منركض للبيئة والسلام" .  ونحن ندعو كل الاهالي والتلامذة والاصدقاء والاحباء لأن يكونوا معنا في هذا النهار المميز من اجل ان نرفع راية واحدة وهي راية المحبة والسلام وثقافة الرياضة .والمدارس مع اساتذة الرياضة ومدراء الاقسام فيها كلهم متجاوبون مع هذا الحدث لاننا جميعا نحتاج الى متنفس ونافذة لطلابنا للفرح والبيئة والسلام.الاستعدادات على قدم وساق من جميع الاساتذة والادارات والشبكات والجمعيات المدرسية والأهلية.

@ المصدر/ رأفت نعيم

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931733937
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة