صيدا سيتي

الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان النائب بهية الحريري أطلقت منصة "الحوار .. لغة المستقبل" - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة للإيجار شقة مفروشة طابق أول مع سطيحة في منطقة الشرحبيل - 21 صورة شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 21 صورة

تحضيرات ماراثونية لـ" ماراثون صيدا 2019 ": " منركض للبيئة والسلام " في 24 آذار الجاري - 33 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 18 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

على مدار اليوم والساعة تتواصل وبوتيرة متصاعدة الاستعدادات لماراثون صيدا الدولي 2019 الذي تنظمه جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون في 24 آذار الجاري  برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وتحت شعار" نركض للبيئة والسلام "  .

التحضيرات "الماراثونية" تتوزع على مختلف القطاعات في المدينة ولا سيما القطاع التربوي حيث يستعد طلاب المدارس خصوصا للمشاركة بكثافة بعدما كانت اطلقت عملية التسجيل في كل منها ، بينما تخصص بعض هذه المدارس انشطة خاصة بالمناسبة ، وتقوم باجراء تدريبات لها  ويقومون باجراء لها في مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية .

وفي هذا السياق قام عشرات الأطفال والتلامذة من مدرسة دوحة المقاصد التابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا بتجسيد لوحة تعبيرية عن ماراثون صيدا حيث شكلوا بقاماتهم قلبا خافقاً بالحياة يتوسطه شعار الماراثون وقاموا بقرع الطبول احتفاء بهذه المناسبة. ثم قدم الطلاب "بروفة" مصغرة عن سباق الماراثون  بمشاركة العداءة الدولية ألما الخضرا وعلى مرأى من اهاليهم الذين قاموا بتشجيعهم".

وقال المسؤول الإعلامي في جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون نبيل بواب " بدأ العد العكسي لماراثون صيدا الدولي المقرر يوم الاحد المقبل في 24 آذار والذي ينطلق من أمام مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية وينتهي اليها . ولذلك نرى جميع مدارس الشبكة المدرسية لصيدا والجوار وكافة كليات الجامعة اللبنانية – الفرع الخامس والجامعات الخاصة في صيدا والجمعيات الاهلية جميعها في تحضيرات ماراثونية استعدادا لهذا الحدث المميز الذي سيكون تحت عنوان "منركض للبيئة والسلام" .  ونحن ندعو كل الاهالي والتلامذة والاصدقاء والاحباء لأن يكونوا معنا في هذا النهار المميز من اجل ان نرفع راية واحدة وهي راية المحبة والسلام وثقافة الرياضة .والمدارس مع اساتذة الرياضة ومدراء الاقسام فيها كلهم متجاوبون مع هذا الحدث لاننا جميعا نحتاج الى متنفس ونافذة لطلابنا للفرح والبيئة والسلام.الاستعدادات على قدم وساق من جميع الاساتذة والادارات والشبكات والجمعيات المدرسية والأهلية.

@ المصدر/ رأفت نعيم

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915049627
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة