صيدا سيتي

الشهاب: كيف نتعهد صداقتنا؟ البزري: لبنان قارب مرحلة الخطر لأن عدد اصابات كورونا بالنسبة لعدد السكان مرتفع جدا "العفو العام" ... صفحة وطويت: سعد الحريري يطلق مقاربة جديدة... يبنى عليها الكثير سيارة اسعاف مخصصة لحالات "الكورونا" من مؤسسة الحريري لأوقاف صيدا مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب مطلوب فني ميكانيكي معدات ثقيلة وهيدروليك + مطلوب أمين مخازن لشركة مقاولات في الجنوب وقفة لمخاتير صيدا والزهراني في سرايا صيدا احتجاًجاً على فقدان الطوابع بهية الحريري تزور ضريح الشهيد الحسن: سيبقى طيفه حاضراً بانجازاته التي حمت وتحمي هذا الوطن "شركة جبيلي اخوان": فحوصات كورونا للموظفين اظهرت وجود حالة واحدة هي قيد الحجر والمعالجة والشركة ملتزمة اجراءات السلامة والوقاية والفحوصات الدورية عون وقّع «الدولار الطالبي»: هل تنفّذ المصارف؟ ليلا.. إخماد حريق شب بمنزل في شارع غسان حمود عائشة عبد الوهاب الغلاييني (زوجة مأمون المكاوي) في ذمة الله فقدان الطوابع يُهدّد بوقف المعاملات... ومخاتير صيدا يحذّرون أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 20 تشرين الأول 2020 البزري: الشباب البدين وكثير التدخين ومريض الربو أكثر عرضة لكورونا قاس ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator Required: International Sales Executive - Executive Secretary - Technician - Plant Executive Coordinator مطلوب مدير محاسبة مع خبرة لا تقل عن 7 سنوات لشركة تجارية في صيدا

الشيخ ماهر حمود : مجزرة نيوزيلندا " حرب على الإسلام بخلفية صهيونية "‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ندد رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود وأعضاء هيئة الرئاسة والجمعية العامة للاتحاد في جميع أنحاء العالم، بالعملية الإرهابية التي ارتكبها المتطرف الأسترالي برينتون تارانت، ضد مصلين عزل أبرياء في مسجد النور بنيوزلندا، أثناء أدائهم صلاة الجمعة، والتي راح ضحيتها أكثر من أربعين مسلماً بينهم نساءٌ وأطفالٌ.

ووصف الاتحاد العملية الإرهابية بأنها تستهدف المسلمين عموماً، وأن المجرم خطط لعمليته واستعد لها، ونشر تفاصيلها عبر وسائل الإعلام، وكان قد أعلن قبل تنفيذ جريمته في رسالةٍ وجهها إلى رئيسة حكومة نيوزلندا عزمه تنفيذ اعتداءٍ ضد المسلمين في أحد أكبر مساجد نيوزلندا، ويرى أنها تأتي ضمن سلسلة العمليات الإرهابية التي استهدفت مسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية وفي أكثر من عاصمةٍ أوروبية.

وأكد الاتحاد في معرض إدانته للعملية الإرهابية محاولة الغرب والولايات المتحدة الأمريكية وسم الإسلام بالإرهاب، وإلصاق التهم جزافاً به وبأبنائه، في الوقت الذي يقوم فيه الكيان الصهيوني عامداً بنشر مفهوم الإسلاموفوبيا في العالم، بينما يسكت العالم كله عن الإرهاب الصهيوني اليومي في فلسطين المحتلة، وعن الإرهاب الآخر الذي يقوم به آخرون من غير المسلمين، وترعاه وتغذيه سياسات الولايات المتحدة الأمريكية العنصرية البغيضة.

يدعو الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة أصحاب الضمائر الحية في العالم إلى إدانة هذه الجريمة النكراء، وإلى معاقبة منفذيها ومن يقف وراءهم ويؤيد أفعالهم، في الوقت الذي يدين فيه أي أعمالٍ أخرى يقوم بها مسلمون أو غيرهم ضد الإنسان عموماً في أي بقعةٍ أخرى من العالم.

رحم الله ضحايا العملية الإرهابية في مسجد النور بنيوزلندا، وغفر لهم وأسكنهم فسيح جناته، وعوضهم في آخرتهم خيراً، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

@ المصدر/ رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 942309909
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة