صيدا سيتي

الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينعي المناضلة حميدة عثمان أبناء الرعاية على مائدة جمعية صيدا القيم الرمضانية - 12 صورة هذه المدينة سكانها يتلقون أعلى الرواتب بالعالم.. تعرف عليها السعودي رعى سحور مبادرة "فكِر بِغيرِكَ " في خيمة حديقة الشيخ زايد - 23 صورة حراك المتعاقدين إستنكر قرار التربية منع المتعاقد من حقه بمراقبة تلاميذه في الامتحانات المدرسية مبارك افتتاح عيادة Layla Beauty Care في صيدا المتخصصة بعناية المرأة وجمالها - 26 صورة قسم الصحة أغلق مسلخ صور موقتا لاجراء إصلاحات دولة الإمارات منحت إقامة دائمة .. من هم مستحقيها؟ نقابة المعلمين: معركة المطالبة بالدرجات مستمرة مذكرات توقيف بحق عنصر أمني و٣ مدنيين على خلفية سمسرات قضائية مطلوب معلم مشاوي + مطلوب آنسة لخدمة الصالة Waitress انتحر بعدما صدم "ولدين".. هذه قصة جورج الذي عثروا عليه جثة في زحلة! لبنان في رمضان وعلى أبواب الصيف.. لقمة اللبناني "مُحتجزة" وحالة "إعدام" جماعية! أبناء الرعاية في ضيافة قسم الإشراف الصحي الإجتماعي في جامعة الجنان - 34 صورة أهالي السجناء برومية يعتصمون امام مدخل السجن دعماً لمطلب ابنائهم يقوم بتزوير مستندات لعقارات منتحلاً عدة أسماء ومستخدماً اوراق ثبوتية مزورة .. هل وقعتم ضحية اعماله؟ منح عضو مجلس أمناء جامعة رفيق الحريري الدكتورة نهلا حولا جائزة الميدالية للعام 2019 من أكاديمية التغذية في الولايات المتحدة الأميركية الرئيس أيوب يُعيّن البروفسور حدشيتي مديرًا إداريًّا للمركز الصحّي الجامعي مسابقة دولية في القفز عن صخرة الروشة في تموز تكافل تقيم إفطار الخير الرابع عشر - 10 صور

رابطة الثانوي طالبت بحسم ملف المتمرنين وهي تحضر لتحركها المقبل

لبنانيات - الجمعة 15 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رابطة الثانوي طالبت بحسم ملف المتمرنين وهي تحضر لتحركها المقبل

عرضت "الهيئة الادارية لرابطة اساتذة التعليم الثانوي الرسمي" في اجتماعها الدوري، لأوضاع الأساتذة والثانويات الرسمية، وبخاصة بعد صدور قرار إلحاق الأساتذة المتمرنين بالتعليم الثانوي، ولإقرار حقهم في الدرجات الست في مجلس الوزراء والنواب، وفي انتظار توقيعه من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.
وجددت الهيئة مناشدتها الرئيس عون "الحريص على أبنائه وعلى حقوقهم أخذ هذا الأمر في الاعتبار، وأن يتمم فرحة الأساتذة بتوقيعه على هذا القانون، بحيث يشمل كل الأساتذة من دون استثناء أي مجموعة منهم، والأخذ في الاعتبار مبدأ المساواة بين كل المتخرجين من كلية التربية".
واستهجنت "التأخير الحاصل في صرف رواتب شهري كانون الثاني وشباط، إضافة إلى تعويضات بدلات النقل إلى الزملاء الجدد، وطالبت بالإسراع في صرفهم بعد ما علمت بتوقيعهم من وزير المالية وإحالتهم إلى المراجع الإدارية المختصة".
وطالبت وزارة التربية والتعليم العالي ب "تسريع الإجراءات التنظيمية بعد استلام مباشرة العمل للأساتذة الجدد حرصا على تأمين رواتبهم الشهرية من الاعتمادات المرصودة لهم في دائرة المحاسبة، تلافيا لأي تأخير محتمل، وكلها أمل بالاستعدادات من قبل موظفي الوزارة لإنجاز المطلوب
وأوضح البيان انه "بالنسبة إلى تعديل القانون 73 المتعلق بتعويض المديرين، وبناء على إتصال هاتفي أجراه اليوم رئيس لجنة الإدارة والعدل جورج عدوان مع رئيس الرابطة، أوضح خلاله بأن هذا القانون ورد من لجنة التربية النيابية من دون إجراء أي تعديل عليه، وتم رفعه إلى لجنة المال والموازنة، ووعد بإجراء اتصال مع رئيس اللجنة النائب ابراهيم كنعان يوم الاثنين المقبل لتبيان الأمر ومن ثم معاودة إبلاغ الرابطة بالنتائج".
وستقيم الهيئة ب"مشاركة مقرري الفروع الخمسة، ورشة عمل تناقش فيها خطة تحركها المقبلة لجهة البرنامج المطلبي وسبل مواجهة أي إنقضاض على الحقوق المكتسبة تحت شعار الإصلاحات المزعومة معاهدة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي، الوقوف بمواجهة أي تعد على هذه الحقوق وأي تلكؤ أو مماطلة في معالجة المطالب ما سيدفع بها إلى خيار الشارع من جديد مستخدمة كل الأساليب الديمقراطية المتاحة في التحرك". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/397766/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900124727
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة