صيدا سيتي

الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينعي المناضلة حميدة عثمان أبناء الرعاية على مائدة جمعية صيدا القيم الرمضانية - 12 صورة هذه المدينة سكانها يتلقون أعلى الرواتب بالعالم.. تعرف عليها السعودي رعى سحور مبادرة "فكِر بِغيرِكَ " في خيمة حديقة الشيخ زايد - 23 صورة حراك المتعاقدين إستنكر قرار التربية منع المتعاقد من حقه بمراقبة تلاميذه في الامتحانات المدرسية مبارك افتتاح عيادة Layla Beauty Care في صيدا المتخصصة بعناية المرأة وجمالها - 26 صورة قسم الصحة أغلق مسلخ صور موقتا لاجراء إصلاحات دولة الإمارات منحت إقامة دائمة .. من هم مستحقيها؟ نقابة المعلمين: معركة المطالبة بالدرجات مستمرة مذكرات توقيف بحق عنصر أمني و٣ مدنيين على خلفية سمسرات قضائية مطلوب معلم مشاوي + مطلوب آنسة لخدمة الصالة Waitress انتحر بعدما صدم "ولدين".. هذه قصة جورج الذي عثروا عليه جثة في زحلة! لبنان في رمضان وعلى أبواب الصيف.. لقمة اللبناني "مُحتجزة" وحالة "إعدام" جماعية! أبناء الرعاية في ضيافة قسم الإشراف الصحي الإجتماعي في جامعة الجنان - 34 صورة أهالي السجناء برومية يعتصمون امام مدخل السجن دعماً لمطلب ابنائهم يقوم بتزوير مستندات لعقارات منتحلاً عدة أسماء ومستخدماً اوراق ثبوتية مزورة .. هل وقعتم ضحية اعماله؟ منح عضو مجلس أمناء جامعة رفيق الحريري الدكتورة نهلا حولا جائزة الميدالية للعام 2019 من أكاديمية التغذية في الولايات المتحدة الأميركية الرئيس أيوب يُعيّن البروفسور حدشيتي مديرًا إداريًّا للمركز الصحّي الجامعي مسابقة دولية في القفز عن صخرة الروشة في تموز تكافل تقيم إفطار الخير الرابع عشر - 10 صور

اللقاء التشاوري لتنظيم قطاع تكرير مياه الشرب وبيعها في الجنوب طالب بتنظيمه

لبنانيات - الجمعة 15 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اللقاء التشاوري لتنظيم قطاع تكرير مياه الشرب وبيعها في الجنوب طالب بتنظيمه

عقد "اللقاء التشاوري" حول تنظيم قطاع تكرير مياه الشرب وبيعها في محافظة الجنوب في مركز باسل الأسد الثقافي في صور، تحت عنوان "من هنا يبدأ المستقبل ومعا ترى افكارنا النور وتزدهر"، في حضور اصحاب معامل تكرير المياه وبيعها، والهيئة التأسيسية لنقابة اصحاب محطات تكرير مياه الشرب وبيعها. 
بداية مع النشيد الوطني، ثم تحدث ممثل الهيئة محمد عزالدين الذي أكد ان "المياه هي حاجة ضرورية لحياة الانسان وان قطاع تكرير مياه الشرب وبيعها عمره عشرات السنين ويحل محل الدولة في توفير مياه الشرب، والتي هي حق من حقوق المواطن، ولم يجرؤ أحد على تنظيم هذا القطاع قريب أو بعيد. لذلك علينا مسؤولية نحن اصحاب هذه المصانع ان نتوحد ونسعى في تجاه تنظيم هذا القطاع تحت إطار نقابة تجمعنا سويا حول الثوابت الأساسية للوصول إلى الأهداف المرجوة، ولا سيما ان حروبا شديدة تشن على هذا القطاع منعا لتنظيمه وتمهيدا لاقفاله".
بعد ذلك، تحدث عن الهيئة التأسيسية فادي عباس وجلال عاصي، فشكرا "وزارة الصناعة في عهد معالي الوزير السابق الدكتور حسين الحاج حسن التي بذلت جهودا جبارة من اجل التعاون مع كل الجهات المعنية ومنحت اصحاب المصانع تراخيص قانونية تسمح لهم بانتاج مياه للشرب في عبوات للمستهلك في ظل رقابة مشددة، وهي بذلك تؤكد ضرورة متابعة الوزير الجديد الأستاذ وائل ابو فاعور هذه الخطوات وقد اعتدنا على نشاطه وقانونيته في معالجة ملفات سلامة الغذاء ولا سيما مياه الشرب وتدعوه إلى التعاون مع الهيئة التأسيسية لنقابة اصحاب محطات تكرير مياه الشرب وبيعها للوصول إلى القطاع بأعلى مستويات الجودة الصناعية".
وختاما، تم نقاش النقاط المهمة بين أصحاب المؤسسات على "أمل ان تصل أصواتنا إلى الجهات المعنية". 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/397783/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900124536
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة