صيدا سيتي

توضيح من المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان حول ما ورد في صحيفة الجمهورية، ما زعم أنه وقائع لقاء وفد الحركة مع دولة رئيس الوزراء اللبناني الشيخ سعد الحريري حركة احتجاجية بمخيم عين الحلوة عقب تأييد باسيل لقرار وزير العمل عينا "مصطفى سعد" تحولتا مشعل نور للثوار والمقاومين .. بقلم طلال أرقه دان الحريري تابعت لقاءاتها واتصالاتها على خط معالجة قرار "العمل": لتجميد القرار حتى انعقاد اول جلسة وللتعاطي الموضوعي معه بعيدا عن الاستخدامات السياسية - 6 صور + فيديو الحريري قدمت بإسم رئيس الحكومة التعازي بالمطران ايليا في دير المخلص - 8 صور أحمد الحريري زار بلدية صيدا وعرض مع السعودي اوضاع المدينة ومخيماتها - 10 صور انتفاضة حقوق الفلسطينيين في لبنان ... الشيخ الدكتور عبد الله حلاق‎ مبارك نجاح طالبات مركز الرحمة لخدمة المجتمع وحصولهن على 7 مراتب أولى على صعيد لبنان في الإمتحانات الرسمية 2018-2019 أسامة سعد في ندوة حول انتصار 2006: التحية إلى صمود الشعب وبطولات المقاومة وتصدي الجيش - 8 صور لقاء موسع لبناني فلسطيني مشترك بدعوة من سعد: لوقف إجراءات وزارة العمل وإقرار وثيقة شعبية حول حقوق اللاجئين الفلسطينيين.. والتظاهر في صيدا - 17 صورة دعوة لقراءة الفاتحة على ضريح رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى سعد في الذكرى السابعة عشرة لغيابه‎ أحمد الحريري من بلدية صيدا: موضوع عمل الفلسطينيين يعالج بهدوء وعبر المؤسسات وكرامتهم من كرامتنا - 10 صور أبو سليمان: تسجيل 750 مخالفة لها علاقة ب​العمال​ الفلسطنيين .. هناك 1000 فلسطيني فقط لديهم إجازة عمل مقابل 3000 من دون إجازة دخل خلسة للسرقة.. فتفاجأ بصاحب المنزل! توقيف شخص في رصيده العديد من عمليات الابتزاز التي طالت فتيات بواسطة صور ومقاطع فيديو هل تُلبى مطالب اللاجئين الفلسطينيين مقابل سحب السلاح من المخيمات؟ مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات مطلوب موظفة Nails-Gel-Gelish-Manicure-Pedicure مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات بالفيديو.. ما حدا بيشبه حدا، بس كل ٢ بيلتقو بكوّنو شخصية جديدة المكتب الاعلامي للحريري: مقالة الأخبار تضمنت اسقاطات غير دقيقة وابو سليمان محل ثقة

عائلة اللبناني أحمد السارجي تتجرع كأس "الإغتراب المرة" .. حارة صيدا تستقبل ابنها غدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عائلة اللبناني أحمد السارجي تتجرع كأس "الإغتراب المرة" .. حارة صيدا تستقبل ابنها غدا

عائلة لبنانية جديدة تتجرع كأس ضريبة الاغتراب المرة لأجل لقمة العيش والحياة الأفضل بفقدانها ابنها في نيجيريا، فقد قتل المواطن اللبناني احمد السارجي ابن بلدة حارة صيدا على أيدي جماعة بوكو حرام التي خطفته قبل اسبوع في نيجيريا .
وكان مسؤول فى الشرطة النيجيري اعلن  أن "مسلحين خطفوا عامل بناء من الجنسية اللبنانية فى مدينة كانو شمال نيجيريا".
وفي التفاصيل أن الشاب السارجي الذي يعمل في الغابات في منطقة "كانو" في نيجيريا اختطف قبل أربعة ايام من قبل مسلحين تردد أنهم يشكلون عصابة للابتزاز والخطف لتحصيل المال عن طريق طلب الفدية للافراج عن اي مخطوف تصل اليه أياديهم.
وعلم أن المسؤولين في الشركة التي يعمل فيها السارجي كانوا بإنتظار أن تتصل بهم العصابة لتلقي طلباتها وقيمة الفدية التي يطلبونها للافراج عنه، إلاّ أن المفاجأة كانت بالعثور عليه  اليوم مقتولا ومضرجاً بدمائه.
ومن المتوقع أن ينقل جثمان السارجي غداً الجمعة الى مسقط رأسه في حارة صيدا حيث سيوارى الثرى.
@ المصدر/ رأفت نعيم - المستقبل ويب

http://almustaqbal.com/21649


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905303661
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة