صيدا سيتي

قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي سلام يونس .. المديرة العامة للتعليم المهني تُحاصَر فتطلب الاستقالة! طلاب «اللبنانية» يناصرون جامعتهم: «بيتي أنا سلاحو» مناهجنا في عيد التحرير: «نزاع مع إسرائيل» أم «حرب مع العدو»؟

عائلة اللبناني أحمد السارجي تتجرع كأس "الإغتراب المرة" .. حارة صيدا تستقبل ابنها غدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عائلة اللبناني أحمد السارجي تتجرع كأس "الإغتراب المرة" .. حارة صيدا تستقبل ابنها غدا

عائلة لبنانية جديدة تتجرع كأس ضريبة الاغتراب المرة لأجل لقمة العيش والحياة الأفضل بفقدانها ابنها في نيجيريا، فقد قتل المواطن اللبناني احمد السارجي ابن بلدة حارة صيدا على أيدي جماعة بوكو حرام التي خطفته قبل اسبوع في نيجيريا .
وكان مسؤول فى الشرطة النيجيري اعلن  أن "مسلحين خطفوا عامل بناء من الجنسية اللبنانية فى مدينة كانو شمال نيجيريا".
وفي التفاصيل أن الشاب السارجي الذي يعمل في الغابات في منطقة "كانو" في نيجيريا اختطف قبل أربعة ايام من قبل مسلحين تردد أنهم يشكلون عصابة للابتزاز والخطف لتحصيل المال عن طريق طلب الفدية للافراج عن اي مخطوف تصل اليه أياديهم.
وعلم أن المسؤولين في الشركة التي يعمل فيها السارجي كانوا بإنتظار أن تتصل بهم العصابة لتلقي طلباتها وقيمة الفدية التي يطلبونها للافراج عنه، إلاّ أن المفاجأة كانت بالعثور عليه  اليوم مقتولا ومضرجاً بدمائه.
ومن المتوقع أن ينقل جثمان السارجي غداً الجمعة الى مسقط رأسه في حارة صيدا حيث سيوارى الثرى.
@ المصدر/ رأفت نعيم - المستقبل ويب

http://almustaqbal.com/21649


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900483896
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة