بالفيديو: ماهر عفيف الرشيدي (هوم ديزاين) ضيف برنامج حكاية تاجر بالصور.. فقدت السيطرة على سيارتها فاستقرت في أحد المحلات ريم حمزة ابنة بعاصير - الشوف .. رحلت باكراً Kids Day Party On Saturday 23, 2019 @ STAR Venue المكتب الاعلامي لوزير الصحة يوضح سبب موت الطفلين ميلانيا الحاج ومارفن حبيقة ​مطلوب شيف شرقي / غربي مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات لمطعم في صور أرملة مسنة ترعى حفيدها اليتيم... هل من كفيل؟ فرص العمل تتبخّر.. تعرّفوا الى معدّل البطالة في لبنان! الإعلامي علي مرتضى في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا: تيك كيير يا بيبي- 24 صورة مطلوب معلم غريل لمطعم في صيدا المحكمة العسكرية استكملت محاكمة المتهم بقتل الرائد عباس جمعة مقتل امرأة سورية صدما على طريق صريفا بسمة الدولية ومركز بلسمة تفتتحان معرض الأطفال واالفن التشكيلي بمشاركة السعودي وسفير تركيا وشخصيات - 11 صورة حزب الشعب الفلسطيني في شمال لبنان يُكرم المناضلات بيوم المرأة العالمي "ألف ليلة وليلة" في وسط بيروت حريق داخل سيارة في الجيه - صورتان تحضيرات ماراثونية لـ" ماراثون صيدا 2019 ": " منركض للبيئة والسلام " في 24 آذار الجاري - 33 صورة عائلة مارفن حبيقة:على وسائل الإعلام توخي الحذر والدقة في نقل الأخبار ولن نقدم أي تصريح مدير الأحوال الشخصية: يحق للمرأة الاجنبية اكتساب الجنسية بعد مرور سنة على تسجيل الزواج مصلحة الليطاني تقدمت بإخبار في شأن تحويل الصرف الصحي للصرفند الى مشروع ري القاسمية

عائلة اللبناني أحمد السارجي تتجرع كأس "الإغتراب المرة" .. حارة صيدا تستقبل ابنها غدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عائلة لبنانية جديدة تتجرع كأس ضريبة الاغتراب المرة لأجل لقمة العيش والحياة الأفضل بفقدانها ابنها في نيجيريا، فقد قتل المواطن اللبناني احمد السارجي ابن بلدة حارة صيدا على أيدي جماعة بوكو حرام التي خطفته قبل اسبوع في نيجيريا .
وكان مسؤول فى الشرطة النيجيري اعلن  أن "مسلحين خطفوا عامل بناء من الجنسية اللبنانية فى مدينة كانو شمال نيجيريا".
وفي التفاصيل أن الشاب السارجي الذي يعمل في الغابات في منطقة "كانو" في نيجيريا اختطف قبل أربعة ايام من قبل مسلحين تردد أنهم يشكلون عصابة للابتزاز والخطف لتحصيل المال عن طريق طلب الفدية للافراج عن اي مخطوف تصل اليه أياديهم.
وعلم أن المسؤولين في الشركة التي يعمل فيها السارجي كانوا بإنتظار أن تتصل بهم العصابة لتلقي طلباتها وقيمة الفدية التي يطلبونها للافراج عنه، إلاّ أن المفاجأة كانت بالعثور عليه  اليوم مقتولا ومضرجاً بدمائه.
ومن المتوقع أن ينقل جثمان السارجي غداً الجمعة الى مسقط رأسه في حارة صيدا حيث سيوارى الثرى.
@ المصدر/ رأفت نعيم - المستقبل ويب

http://almustaqbal.com/21649


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895143804
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة