بالفيديو: ماهر عفيف الرشيدي (هوم ديزاين) ضيف برنامج حكاية تاجر بالصور.. فقدت السيطرة على سيارتها فاستقرت في أحد المحلات ريم حمزة ابنة بعاصير - الشوف .. رحلت باكراً Kids Day Party On Saturday 23, 2019 @ STAR Venue المكتب الاعلامي لوزير الصحة يوضح سبب موت الطفلين ميلانيا الحاج ومارفن حبيقة ​مطلوب شيف شرقي / غربي مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات لمطعم في صور أرملة مسنة ترعى حفيدها اليتيم... هل من كفيل؟ فرص العمل تتبخّر.. تعرّفوا الى معدّل البطالة في لبنان! الإعلامي علي مرتضى في الجامعة اللبنانية الدولية بصيدا: تيك كيير يا بيبي- 24 صورة مطلوب معلم غريل لمطعم في صيدا المحكمة العسكرية استكملت محاكمة المتهم بقتل الرائد عباس جمعة مقتل امرأة سورية صدما على طريق صريفا بسمة الدولية ومركز بلسمة تفتتحان معرض الأطفال واالفن التشكيلي بمشاركة السعودي وسفير تركيا وشخصيات - 11 صورة حزب الشعب الفلسطيني في شمال لبنان يُكرم المناضلات بيوم المرأة العالمي "ألف ليلة وليلة" في وسط بيروت حريق داخل سيارة في الجيه - صورتان تحضيرات ماراثونية لـ" ماراثون صيدا 2019 ": " منركض للبيئة والسلام " في 24 آذار الجاري - 33 صورة عائلة مارفن حبيقة:على وسائل الإعلام توخي الحذر والدقة في نقل الأخبار ولن نقدم أي تصريح مدير الأحوال الشخصية: يحق للمرأة الاجنبية اكتساب الجنسية بعد مرور سنة على تسجيل الزواج مصلحة الليطاني تقدمت بإخبار في شأن تحويل الصرف الصحي للصرفند الى مشروع ري القاسمية

جلسة "تحشيش" تنتهي في إسرائيل!

لبنانيات - الخميس 14 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحدٍّ جديد "اطلقه" م.د. خلال "جلسة تحشيش" في احد المقاهي مع صديق له، تحدٍّْ كان عن مدى قدرته في "خرق" الناطق بإسم جيش العدو الاسرائيلي أفخاي ادرعي واحدى الضابطات الاسرائيليات بعد محاولته التواصل معهما عبر"الفايسبوك"، حيث عبّر لهما عن "رغبته في ان يكون لديه اصدقاء في اسرائيل"، وعارضا عليهما "تزويدهما بمعلومات امنية"، لكن عرض م.د. "لم يلق قبولا"، ليجد نفسه بعد ان استفاق من "غيبوبته"، موقوفا بتهمة تصل عقوبتها الى السجن 15 عاما.
كان م.د. "يحشّش" وفق تعبيره، مع صديقه عندما قصدا احد المقاهي في ضاحية بيروت الجنوبية لحضور مباراة في كرة القدم على احدى المحطات التلفزيونية التي اعلنت في خبر عاجل عن توقيف الفنان المسرحي زياد عيتاني بتهمة التعامل وعلاقة الاخير بضابطة اسرائيلية.
"أكلّي راسي"، يقول المتهم عن صديقه الذي تحدّاه في ما اذا كان يستطيع ان يفعل مثل زياد، حسب قوله، خصوصا ان في الامر"نسوان ما نسوان"، فما كان من المتهم وقد فعلت الحشيشة فعلها، الا ان دخل الى صفحة ادرعي وارسل له رسالة من كلمة واحدة:"مبروك"، انتظر المتهم بعض الوقت لكن ادرعي لم يجب على تلك الرسالة، فما كان منه الا ان عاد ودخل الى تلك الصفحة بحثا عن اصدقاء لادرعي ليجد صورة ضابطة اسرائيلية بلباس البحر. ومن هذا "الباب" عاود المتهم المحاولة عارضا على الضابطة الشقراء العمل معاً، لكن النتيجة كانت هي نفسها، "لم يرد علي احد منهما".
ينفي المتهم ان يكون قد حاول التواصل من اجل المال، "فأنا اسكن في منطقة فيها بين كل تاجر وتاجر، تاجر مخدرات"، ولو اراد الحصول على المال "لسلكت طريقا آخر".
توقيف المتهم لم يأت على خلفية هذا التواصل الذي اعترف به تلقائيا كما يقول، انما بسبب تناوله على صفحته على "الفايسبوك" الرؤساء، معتبرا ان ما قام به هو"ولدنة وطيشنة"، طالبا "الحرية" والعودة الى جامعته حيث كان طالبا في كلية الحقوق في سنته الاخيرة، وبدل ان يحضر الى المحكمة كمحام مثُُل متهما امامها.
ودانت المحكمة العسكرية في حكم اصدرته برئاسة العميد الركن حسين عبدالله الموقوف م.د. بالسجن مدة سنة.

@ المصدر/ كاتيا توا - المستقبل ويب

http://almustaqbal.com/21541

 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895143371
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة