صيدا سيتي

البزري: صيدا أكثر المتضررين من الإجراءات المجحفة بحق الفلسطينيين ويجب العودة عن قرارات وزارة العمل دون شروط مسبقة خليل المتبولي: القلب ... بسرعة غير اعتيادية! السعودي إستقبل وفدا كبيرا من تجمع المؤسسات الأهلية بحث تداعيات قرار وزارة العمل على الفلسطينيين - 4 صور اضراب شامل بمخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين الرئيس السنيورة عرض الأوضاع العامة مع وفد المستقبل من الجنوب - صورتان ردود فعل فلسطينية "مُبالغة"... الحريري لأبو سليمان: أكمِل العمل كلية التكنولوجيا في الجامعة اللبنانية تُعفي المتفوّقين في شهادة الثانوية العامّة من امتحانات الدخول إليها اجراءات وزارة العمل… بين مظلومتين لبنانية وفلسطينية 3 جرحى باصطدام مركبة بالفاصل الوسطي واحتراقها على اوتوستراد الناعمة ارتفاع سعر البنزين 500 ليرة الإضراب مستمر في عين الحلوة وقطع طرقات في صيدا ليلا احتجاجا على قرار وزارة العمل مخالفتين لفلسطينيين من أصل 550 مخالفة في كافة المناطق .. وزير العمل: هدفنا ليس تعذيب الناس بل تسهيل أمورهم بين تطبيق القانون والتحركات في الشارع: حملة وزارة العمل مستمرة المقدح نبّه من توقيت قرار وزارة العمل: هناك من يريد منع اللاجئين من العمل والطعام مخاوف من انفجار اجتماعي وأمني في المخيمات الفلسطينية بعد الإجراءات الأخيرة لوزارة العمل اللبنانية «انتفاضة» المخيمات «غير مفهومة» لوزير العمل! حزب الله وحركة أمل يرفضان إخضاع المحروقات للرسم الجمركي بمعدل 3 في المئة «الروتين الإداري» يحرم أبناء اللبنانيات من الإعفاء مخيمات صيدا وصور تقاطع البضائع اللبنانية .. دعوات إلى مقاطعة السجائر والتوقف عن استخدام السيارات لعدم شراء المحروقات! الجيش اللبناني أعاد فتح شارع رياض الصلح بصيدا

جلسة "تحشيش" تنتهي في إسرائيل!

لبنانيات - الخميس 14 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جلسة "تحشيش" تنتهي في إسرائيل!

تحدٍّ جديد "اطلقه" م.د. خلال "جلسة تحشيش" في احد المقاهي مع صديق له، تحدٍّْ كان عن مدى قدرته في "خرق" الناطق بإسم جيش العدو الاسرائيلي أفخاي ادرعي واحدى الضابطات الاسرائيليات بعد محاولته التواصل معهما عبر"الفايسبوك"، حيث عبّر لهما عن "رغبته في ان يكون لديه اصدقاء في اسرائيل"، وعارضا عليهما "تزويدهما بمعلومات امنية"، لكن عرض م.د. "لم يلق قبولا"، ليجد نفسه بعد ان استفاق من "غيبوبته"، موقوفا بتهمة تصل عقوبتها الى السجن 15 عاما.
كان م.د. "يحشّش" وفق تعبيره، مع صديقه عندما قصدا احد المقاهي في ضاحية بيروت الجنوبية لحضور مباراة في كرة القدم على احدى المحطات التلفزيونية التي اعلنت في خبر عاجل عن توقيف الفنان المسرحي زياد عيتاني بتهمة التعامل وعلاقة الاخير بضابطة اسرائيلية.
"أكلّي راسي"، يقول المتهم عن صديقه الذي تحدّاه في ما اذا كان يستطيع ان يفعل مثل زياد، حسب قوله، خصوصا ان في الامر"نسوان ما نسوان"، فما كان من المتهم وقد فعلت الحشيشة فعلها، الا ان دخل الى صفحة ادرعي وارسل له رسالة من كلمة واحدة:"مبروك"، انتظر المتهم بعض الوقت لكن ادرعي لم يجب على تلك الرسالة، فما كان منه الا ان عاد ودخل الى تلك الصفحة بحثا عن اصدقاء لادرعي ليجد صورة ضابطة اسرائيلية بلباس البحر. ومن هذا "الباب" عاود المتهم المحاولة عارضا على الضابطة الشقراء العمل معاً، لكن النتيجة كانت هي نفسها، "لم يرد علي احد منهما".
ينفي المتهم ان يكون قد حاول التواصل من اجل المال، "فأنا اسكن في منطقة فيها بين كل تاجر وتاجر، تاجر مخدرات"، ولو اراد الحصول على المال "لسلكت طريقا آخر".
توقيف المتهم لم يأت على خلفية هذا التواصل الذي اعترف به تلقائيا كما يقول، انما بسبب تناوله على صفحته على "الفايسبوك" الرؤساء، معتبرا ان ما قام به هو"ولدنة وطيشنة"، طالبا "الحرية" والعودة الى جامعته حيث كان طالبا في كلية الحقوق في سنته الاخيرة، وبدل ان يحضر الى المحكمة كمحام مثُُل متهما امامها.
ودانت المحكمة العسكرية في حكم اصدرته برئاسة العميد الركن حسين عبدالله الموقوف م.د. بالسجن مدة سنة.

@ المصدر/ كاتيا توا - المستقبل ويب

http://almustaqbal.com/21541

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904845396
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة