صيدا سيتي

قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي سلام يونس .. المديرة العامة للتعليم المهني تُحاصَر فتطلب الاستقالة! طلاب «اللبنانية» يناصرون جامعتهم: «بيتي أنا سلاحو» مناهجنا في عيد التحرير: «نزاع مع إسرائيل» أم «حرب مع العدو»؟

جلسة "تحشيش" تنتهي في إسرائيل!

لبنانيات - الخميس 14 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
جلسة "تحشيش" تنتهي في إسرائيل!

تحدٍّ جديد "اطلقه" م.د. خلال "جلسة تحشيش" في احد المقاهي مع صديق له، تحدٍّْ كان عن مدى قدرته في "خرق" الناطق بإسم جيش العدو الاسرائيلي أفخاي ادرعي واحدى الضابطات الاسرائيليات بعد محاولته التواصل معهما عبر"الفايسبوك"، حيث عبّر لهما عن "رغبته في ان يكون لديه اصدقاء في اسرائيل"، وعارضا عليهما "تزويدهما بمعلومات امنية"، لكن عرض م.د. "لم يلق قبولا"، ليجد نفسه بعد ان استفاق من "غيبوبته"، موقوفا بتهمة تصل عقوبتها الى السجن 15 عاما.
كان م.د. "يحشّش" وفق تعبيره، مع صديقه عندما قصدا احد المقاهي في ضاحية بيروت الجنوبية لحضور مباراة في كرة القدم على احدى المحطات التلفزيونية التي اعلنت في خبر عاجل عن توقيف الفنان المسرحي زياد عيتاني بتهمة التعامل وعلاقة الاخير بضابطة اسرائيلية.
"أكلّي راسي"، يقول المتهم عن صديقه الذي تحدّاه في ما اذا كان يستطيع ان يفعل مثل زياد، حسب قوله، خصوصا ان في الامر"نسوان ما نسوان"، فما كان من المتهم وقد فعلت الحشيشة فعلها، الا ان دخل الى صفحة ادرعي وارسل له رسالة من كلمة واحدة:"مبروك"، انتظر المتهم بعض الوقت لكن ادرعي لم يجب على تلك الرسالة، فما كان منه الا ان عاد ودخل الى تلك الصفحة بحثا عن اصدقاء لادرعي ليجد صورة ضابطة اسرائيلية بلباس البحر. ومن هذا "الباب" عاود المتهم المحاولة عارضا على الضابطة الشقراء العمل معاً، لكن النتيجة كانت هي نفسها، "لم يرد علي احد منهما".
ينفي المتهم ان يكون قد حاول التواصل من اجل المال، "فأنا اسكن في منطقة فيها بين كل تاجر وتاجر، تاجر مخدرات"، ولو اراد الحصول على المال "لسلكت طريقا آخر".
توقيف المتهم لم يأت على خلفية هذا التواصل الذي اعترف به تلقائيا كما يقول، انما بسبب تناوله على صفحته على "الفايسبوك" الرؤساء، معتبرا ان ما قام به هو"ولدنة وطيشنة"، طالبا "الحرية" والعودة الى جامعته حيث كان طالبا في كلية الحقوق في سنته الاخيرة، وبدل ان يحضر الى المحكمة كمحام مثُُل متهما امامها.
ودانت المحكمة العسكرية في حكم اصدرته برئاسة العميد الركن حسين عبدالله الموقوف م.د. بالسجن مدة سنة.

@ المصدر/ كاتيا توا - المستقبل ويب

http://almustaqbal.com/21541

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900484335
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة