صيدا سيتي

تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. وقفة لشباب التنظيم الشعبي الناصري في صيدا رفضا لشمول العفو العام عودة العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام «كارتيل» المدارس يناور: فلتدفع الدولة! تفرغ «اللبنانية»: لا ثقة بين وزير التربية وإدارة الجامعة أوساخ بدل الأسماك في شِباك الصيادين... مَن يرمي النفايات في بحر صيدا؟ (صور وفيديو) - النهار صرخة عمّال غبّ الطلب في الجنوب: "بدنا مساعدة مالية" "أم محمد" تجمع الخردة والبلاستيك: أريد دفع إيجار "شبه بيت" الحاج محمود عبد الله أبو هدوي (أبو عبد الله) في ذمة الله عناصر اطفاء سرية صيدا اخمدوا حريق أشجار بالقرب من أبنية اطلاق نار بالهواء بالشارع الفوقاني داخل مخيم عين الحلوة الأنروا: استئناف توزيع المساعدات الإغاثية النقدية للمستفيدين الذين حصلوا على أرقام حوالاتهم الحاجة صفية مصطفى جعفر (أرملة عز الدين البركي) في ذمة الله عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم متى يُعاود العمل في مكاتب ومديريات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؟ دعوة إلى وقفة عز وكرامة رفضاً لقانون العفو العام الذي يطال العملاء زيارة إلى أمل كعوش..وفنون التعبير عن إحباطنا بحواضر البيت الكشّاف المسلم في صيدا... لفتة إنسانية (النهار) تعميم من وزارة السياحة إلى المنقذين البحريين في المسابح والمؤسسات السياحية البحرية اندلاع حريق في منزل بمنطقة تعمير في عين الحلوة .. وإصابة أم وطفلين

ارتفاع عدد جرحى إشكال عين الحلوة إلى 3

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ارتفاع عدد جرحى إشكال عين الحلوة إلى 3

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا حنان نداف عن ارتفاع عدد الجرحى في مخيم عين الحلوة إلى ثلاثة، وهم: يوسف عرقوب نجل المطلوب البارز بلال عرقوب، حيث أصيب بجروح خطرة، كمال الداوودي أحد مرافقي رئيس الحركة الإسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب أصيب عن طريق الخطأ، وعبد الاله دهشة الذي أصيب برصاص القنص في الإشكال المسلح على الشارع الفوقاني.

@@@

 افادت مندوبة (الوكالة الوطنية للاعلام) في صيدا حنان نداف عن توتر امني في مخيم عين الحلوة اثر سماع اطلاق رصاص متبادل في حي الصفصاف على الشارع الفوقاني بين مجموعة (ب. ع.) وأفراد من عصبة الانصار بعدما اقدم الفلسطيني (خ. خ) المحسوب على عصبة الانصار على إطلاق النار باتجاه (ي.ع.) ابن المطلوب (ب .ع) ما ادى الى إصابته في بطنه وذلك على خلفية الاشكال الذي حصل قبل يومين داخل المخيم.

وكان تلاسن قد تطور قبل يومين بين (ي. ع) من جهة وبين (ط. ش) احد كوادر عصبة الأنصار الى اشكال تدخل على اثره المدعو (م. ش) احد العناصر السابقين في فتح الاسلام الى جانب (ب.ع) وشقيقه (م.ع) وعمدوا الى اطلاق النار بكثافة في احد شوارع حي الصفصاف ما ادى الى اصابة مدنيين فلسطينيين بجروح عن طريق الخطأ هما (ح. ف) وامرأة تدعى (ف. ح.) 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931539027
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة