صيدا سيتي

البزري: صيدا أكثر المتضررين من الإجراءات المجحفة بحق الفلسطينيين ويجب العودة عن قرارات وزارة العمل دون شروط مسبقة خليل المتبولي: القلب ... بسرعة غير اعتيادية! السعودي إستقبل وفدا كبيرا من تجمع المؤسسات الأهلية بحث تداعيات قرار وزارة العمل على الفلسطينيين - 4 صور اضراب شامل بمخيم عين الحلوة احتجاجا على قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين الرئيس السنيورة عرض الأوضاع العامة مع وفد المستقبل من الجنوب - صورتان ردود فعل فلسطينية "مُبالغة"... الحريري لأبو سليمان: أكمِل العمل كلية التكنولوجيا في الجامعة اللبنانية تُعفي المتفوّقين في شهادة الثانوية العامّة من امتحانات الدخول إليها اجراءات وزارة العمل… بين مظلومتين لبنانية وفلسطينية 3 جرحى باصطدام مركبة بالفاصل الوسطي واحتراقها على اوتوستراد الناعمة ارتفاع سعر البنزين 500 ليرة الإضراب مستمر في عين الحلوة وقطع طرقات في صيدا ليلا احتجاجا على قرار وزارة العمل مخالفتين لفلسطينيين من أصل 550 مخالفة في كافة المناطق .. وزير العمل: هدفنا ليس تعذيب الناس بل تسهيل أمورهم بين تطبيق القانون والتحركات في الشارع: حملة وزارة العمل مستمرة المقدح نبّه من توقيت قرار وزارة العمل: هناك من يريد منع اللاجئين من العمل والطعام مخاوف من انفجار اجتماعي وأمني في المخيمات الفلسطينية بعد الإجراءات الأخيرة لوزارة العمل اللبنانية «انتفاضة» المخيمات «غير مفهومة» لوزير العمل! حزب الله وحركة أمل يرفضان إخضاع المحروقات للرسم الجمركي بمعدل 3 في المئة «الروتين الإداري» يحرم أبناء اللبنانيات من الإعفاء مخيمات صيدا وصور تقاطع البضائع اللبنانية .. دعوات إلى مقاطعة السجائر والتوقف عن استخدام السيارات لعدم شراء المحروقات! الجيش اللبناني أعاد فتح شارع رياض الصلح بصيدا

ارتفاع عدد جرحى إشكال عين الحلوة إلى 3

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ارتفاع عدد جرحى إشكال عين الحلوة إلى 3

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في صيدا حنان نداف عن ارتفاع عدد الجرحى في مخيم عين الحلوة إلى ثلاثة، وهم: يوسف عرقوب نجل المطلوب البارز بلال عرقوب، حيث أصيب بجروح خطرة، كمال الداوودي أحد مرافقي رئيس الحركة الإسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب أصيب عن طريق الخطأ، وعبد الاله دهشة الذي أصيب برصاص القنص في الإشكال المسلح على الشارع الفوقاني.

@@@

 افادت مندوبة (الوكالة الوطنية للاعلام) في صيدا حنان نداف عن توتر امني في مخيم عين الحلوة اثر سماع اطلاق رصاص متبادل في حي الصفصاف على الشارع الفوقاني بين مجموعة (ب. ع.) وأفراد من عصبة الانصار بعدما اقدم الفلسطيني (خ. خ) المحسوب على عصبة الانصار على إطلاق النار باتجاه (ي.ع.) ابن المطلوب (ب .ع) ما ادى الى إصابته في بطنه وذلك على خلفية الاشكال الذي حصل قبل يومين داخل المخيم.

وكان تلاسن قد تطور قبل يومين بين (ي. ع) من جهة وبين (ط. ش) احد كوادر عصبة الأنصار الى اشكال تدخل على اثره المدعو (م. ش) احد العناصر السابقين في فتح الاسلام الى جانب (ب.ع) وشقيقه (م.ع) وعمدوا الى اطلاق النار بكثافة في احد شوارع حي الصفصاف ما ادى الى اصابة مدنيين فلسطينيين بجروح عن طريق الخطأ هما (ح. ف) وامرأة تدعى (ف. ح.) 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904845405
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة