لجنة الأمهات في صيدا اقامت حفلاً تكريمياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 29 صزرو ليلاً .. الكلاب الشاردة تهيمن على شوارع مدينة صيدا - 11 صورة تسجيل إصابة امرأة في الخمسين من العمر بداء الملاريا في أحد مستشفيات صيدا العثور على جثة رجل داخل شقته في طبرجا اشكال في سبلين حول دخول اشخاص الى البلدية ليلا رغم وجود قرار من النيابة المالية بالتحفظ على ملفات وسجلات عائدة للبلدية عرض نتائج دراستي الاسكان والبطالة وحفل إختتام مشروع تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان اعتصام في عوكر رفضا لزيارة وزير خارجية أميركا - 10 صور يحتال على المواطنين بصفة جابي كهرباء ومياه موقوف بجرم ابتزازا وتهديد فتيات زيتونة تستقبل يوم الطفل بنشاط ترفيهي للاطفال - 27 صورة مكتبة أطفال صيدا تحتفل بعيدي الأم والطفل مع كيك وهدايا لجميع الأطفال - 21 صورة الجامعة اللبنانية: سفر رئيس الجامعة يخضع للقوانين .. ونتمنى على وسائل الإعلام التأكد من مصادرها ومعلوماتها أسامة سعد يستقبل وفداً من مدارس الإيمان - 12 صورة جريحة في حادث إصطدام سيارة بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - 3 صور أسامة سعد يلتقي وفداً من المجلس التنفيذي لصندوق الزكاة - صورتان طلاب مدرسة الأفق الجديد في صيدا يتأهلون للتصفية الثالثة على صعيد لبنان في مباراة تحدي القراءة العربي - 4 صور أبو العردات يلتقي اليوسف وأيوب: حريصون على حفظ أمن واستقرار المخيمات احتفال فني لجمعية الكشاف العربي - مفوضية الجنوب لمناسبة "عيد الشبل وعيد الأم"‎ فوج الإنقاذ الشعبي يعايد الأمهات في عيدهن الحريري استقبلت الهيئة الإدارية الجديدة لصندوق الزكاة - صيدا برئاسة عفيف مكاوي - 3 صور

اتصالات لتطويق التوتر في "عين الحلوة"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ذكرت مصادر فلسطينية في مخيم عين الحلوة ان الوضع في المخيم لا يزال على حاله من التوتر في اعقاب تعرض الفلسطيني يوسف عرقوب نجل المطلوب البارز بلال عرقوب لإطلاق نار من قبل احد كوادر عصبة الأنصار خالد علاء الدين المعروف بإسم "الخميني" على خلفية ما وصفته هذه المصادر استفزازات من قبل عرقوب لبعض كوادر وعناصر العصابة، ما أدى لإصابته بجروح خطرة نقل على اثرها الى مستشفى النداء الانساني داخل المخيم. 
وأعقب الحادث إطلاق نار من قبل عائلة عرقوب وعمليات قنص استهدفت حي الصفصاف معقل العصبة ما اسفر عن اصابة ثلاثة اشخاص بجروح طفيفة عن طريق الخطأ من بينهم الفلسطيني السوري كمال الداوودي وهو احد مرافقي رئيس الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب . 
وفي اتصال لـ"مستقبل ويب" مع الشيخ خطاب أكد اصابة مرافقه عن طريق الخطأ وقال إن إصابته طفيفة في قدمه .
وعن الوضع في المخيم لفت الشيخ خطاب الى اتصالات مكثفة تجري من قبل القوى الاسلامية في المخيم من اجل منع تفاقم الأمور على خلفية هذه  الحادثة، آملا في أن تنجح هذه الاتصالات في تطويق التوتر وتهدئة الوضع.
@ المصدر/ رأفت نعيم - المستقبل ويب


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895281835
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة