صيدا سيتي

البزري يدعو النواب إلى عدم الموافقة على الموازنة قبل مكافحة الهدر والفساد الجماعة الاسلامية تستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا - 13 صورة الحريري تبلغت من عبد الله ومراد اطلاق مركز لخدمة المشتركين بـ "كهرباء لبنان" في الجنوب في آب المقبل - صورتان المفتي سوسان عرض مع تجمع المؤسسات الأهلية تداعيات قرار وزارة العمل بحق الفلسطينيين - 10 صور " فور بي" صيدا بالتعاون مع "الجزيرة" بيروت نظما بطولة السباحة للناشئين - 16 صورة مناورة حية للدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - 5 صور تجار حسبة صيدا يشكون الكساد في بضائعهم للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان للبيع قطعة أرض في جنسنايا، قرب مركز الصليب الأحمر، مساحة 1200 م2 مع رخصة بناء لبنايتين - صورتان إيد بإيد... ومعنا نجاحك أكيد مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا مطلوب معلم مشاوي للعمل في مدينة صيدا الجماعة الاسلامية تستنكر قرار وزارة العمل وتدعو للقاء موسع الحريري تابعت أوضاع مستشفى صيدا الحكومي مع وفد من مجلس إدارته - 3 صور ضجة كبيرة .. ومبررة ورشة التفاوض والاتصال - ورشة عمل - برنامج مهارات العمل - كلية إدارة الأعمال - حرم صيدا الجامعي - 14 صورة اجراءات وزارة العمل لتنظيم العمالة الاجنبية تهدد بانفجار فلسطيني ورشة عمل "كتابة السيرة الذاتية ومقابلات العمل" في الجامعة اللبنانية الدولية صيدا بقلاوة وضحك ومرح قبل أن يسقط جاد في الملعب... "الوجع كبير" ورشة عمل المهارات القيادية - الجامعة اللبنانية الدولية - كلية إدارة الأعمال - فرع صيدا - 16 صورة

اتصالات لتطويق التوتر في "عين الحلوة"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اتصالات لتطويق التوتر في "عين الحلوة"

ذكرت مصادر فلسطينية في مخيم عين الحلوة ان الوضع في المخيم لا يزال على حاله من التوتر في اعقاب تعرض الفلسطيني يوسف عرقوب نجل المطلوب البارز بلال عرقوب لإطلاق نار من قبل احد كوادر عصبة الأنصار خالد علاء الدين المعروف بإسم "الخميني" على خلفية ما وصفته هذه المصادر استفزازات من قبل عرقوب لبعض كوادر وعناصر العصابة، ما أدى لإصابته بجروح خطرة نقل على اثرها الى مستشفى النداء الانساني داخل المخيم. 
وأعقب الحادث إطلاق نار من قبل عائلة عرقوب وعمليات قنص استهدفت حي الصفصاف معقل العصبة ما اسفر عن اصابة ثلاثة اشخاص بجروح طفيفة عن طريق الخطأ من بينهم الفلسطيني السوري كمال الداوودي وهو احد مرافقي رئيس الحركة الاسلامية المجاهدة الشيخ جمال خطاب . 
وفي اتصال لـ"مستقبل ويب" مع الشيخ خطاب أكد اصابة مرافقه عن طريق الخطأ وقال إن إصابته طفيفة في قدمه .
وعن الوضع في المخيم لفت الشيخ خطاب الى اتصالات مكثفة تجري من قبل القوى الاسلامية في المخيم من اجل منع تفاقم الأمور على خلفية هذه  الحادثة، آملا في أن تنجح هذه الاتصالات في تطويق التوتر وتهدئة الوضع.
@ المصدر/ رأفت نعيم - المستقبل ويب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 904769865
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة