صيدا سيتي

عاشت على العشب ومياه الينابيع... العثور على معلمة يوغا كانت مفقودة في غابة جمعية الشارع الثقافي اختتمت مشروعها "Bridging the gap - ردم الهوة بين الأجيال" - 53 صورة ثلاثة جرحى بحادث سير على اوتوستراد الغازية فوز النادي الشعبي في مباراة الميني فوتبول في الذكرى 71 للنكبة - 66 صورة قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة

ينتحل صفة موظف لدى شركة الكهرباء ويتلاعب بالعدادات الكهربائية لقاء مبالغ مالية في صيدا

لبنانيات - الخميس 14 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ينتحل صفة موظف لدى شركة الكهرباء ويتلاعب بالعدادات الكهربائية لقاء مبالغ مالية في صيدا

صـدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامة

البلاغ التالي:

بتاريخ 4/03/2019 وفي مدينة صيدا، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي من توقيف المدعو:

ع. ش. (مواليد عام 1988، فلسطيني)

بجرم انتحال صفة جابي كهرباء.

بالتحقيق معه من قبل مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية، اعترف بما نسب اليه، وبإقدامه بالاشتراك مع آخرين بالتلاعب بعدادات الكهرباء والـ"disjoncteur" العائدة لمؤسسة كهرباء لبنان.

بناء عليه، وبعد عمليات الرصد والتعقب، تمكنت هذه المفرزة بتاريخ 11/3/2019 من توقيفهما في منطقة الملا / الظريف، وهما:

م. ا. (مواليد عام 1962، لبناني) (موظف في شركة الكهرباء قاديشا)
ن. ح. (مواليد عام 1976، قيد الدرس)

وضبط بحوزة الأول الأدوات التي تستخدم في عمليات التلاعب.

بالتحقيق معهما، اعترف (م. ا.) بإقدامه على التلاعب بعدادات العديد من المؤسسات والمحال التجارية في مدينة بيروت لقاء مبالغ مالية، فيما اعترف (ن. ح.) بتأمين الزبائن له.

وقد تبين ان (م. ا.) مطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم بجرم سرقة كهرباء، و(ع. ش.) يوجد بحقه بلاغ بحث وتحر وخلاصة حكم بجرم مخدرات، وهو من أصحاب السوابق.

أودعوا المرجع المختص مع المضبوطات، بناء على إشارة القضاء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900520578
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة