اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: لتسخير كل الإمكانات في خدمة هيئة شؤون الأسرى والمحررين مطلوب معلم بسطة حلويات + مطلوب معلم براد + مطلوب موظفة على الصندوق + مطلوب شاب لخدمة التوصيل للعمل في صيدا مطلوب معلمة في اللغة الإنكليزية لمعهد Think Smart Center في صيدا هل تنعكس الخلافات "الفتحاوي-الحمساوية" توترا أمنيا في مخيمات لبنان؟ Tutoring for IELTS, ENGLISH, RUSSIAN. GREAT OFFERS! Call now 03816219 مرج بسري ممنوع على الشعب... ونوابه «بلوكات» حول مخيم المية ومية: إجراء أمني أم جدار فصل؟ حريق قصب ونفايات خلف شركة جبيلي للمولدات - 3 صور أهالي المية ومية أرجأوا تحركهم غدا: إفساحا في المجال أمام المساعي الخيرة مشاهد من ماراثون صيدا الدولي - 121 صورة المرأة النموذج .. ناشط تكرم كوكبة من النساء الفلسطينيات في يوم المرأة العالمي - 6 صور حريق دراجة نارية في الشويفات - صورتان حريق اعشاب وقصب و اطارات في صيدا صيدا سجلت رقما قياسياً بعدد المشاركين في ماراثونها الدولي الثاني - 10 صور جريح على اتوستراد الجية باتجاه صيدا تعاونية الخدمات الزراعية في جزين بحثت في مشاكل القطاع وسبل التطوير وفد من الجهاد الإسلامي زار منزل الأسير سكاف في ذكرى إعتقاله صباحا استنفار لعناصر سرية اطفاء مدينة صيدا بهدف تأمين السلامة العامة للماراثون - 10 صور دعوة للمشاركة في رسم الجداريات على دوار الأمركان يوم الاثنين 25 آذار 2019 صيدا سجلت رقما قياسياً بعدد المشاركين في ماراثونها الدولي الثاني قارب الثلاثين الفاً - 29 صورة

ينتحل صفة موظف لدى شركة الكهرباء ويتلاعب بالعدادات الكهربائية لقاء مبالغ مالية في صيدا

لبنانيات - الخميس 14 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صـدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامة

البلاغ التالي:

بتاريخ 4/03/2019 وفي مدينة صيدا، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي من توقيف المدعو:

ع. ش. (مواليد عام 1988، فلسطيني)

بجرم انتحال صفة جابي كهرباء.

بالتحقيق معه من قبل مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية، اعترف بما نسب اليه، وبإقدامه بالاشتراك مع آخرين بالتلاعب بعدادات الكهرباء والـ"disjoncteur" العائدة لمؤسسة كهرباء لبنان.

بناء عليه، وبعد عمليات الرصد والتعقب، تمكنت هذه المفرزة بتاريخ 11/3/2019 من توقيفهما في منطقة الملا / الظريف، وهما:

م. ا. (مواليد عام 1962، لبناني) (موظف في شركة الكهرباء قاديشا)
ن. ح. (مواليد عام 1976، قيد الدرس)

وضبط بحوزة الأول الأدوات التي تستخدم في عمليات التلاعب.

بالتحقيق معهما، اعترف (م. ا.) بإقدامه على التلاعب بعدادات العديد من المؤسسات والمحال التجارية في مدينة بيروت لقاء مبالغ مالية، فيما اعترف (ن. ح.) بتأمين الزبائن له.

وقد تبين ان (م. ا.) مطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم بجرم سرقة كهرباء، و(ع. ش.) يوجد بحقه بلاغ بحث وتحر وخلاصة حكم بجرم مخدرات، وهو من أصحاب السوابق.

أودعوا المرجع المختص مع المضبوطات، بناء على إشارة القضاء.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895417831
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة