صيدا سيتي

أسامة سعد يستقبل وفداً من اتحاد بلديات صيدا الزهراني - صورتان الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ينعي المناضلة حميدة عثمان أبناء الرعاية على مائدة جمعية صيدا القيم الرمضانية - 12 صورة هذه المدينة سكانها يتلقون أعلى الرواتب بالعالم.. تعرف عليها السعودي رعى سحور مبادرة "فكِر بِغيرِكَ " في خيمة حديقة الشيخ زايد - 23 صورة حراك المتعاقدين إستنكر قرار التربية منع المتعاقد من حقه بمراقبة تلاميذه في الامتحانات المدرسية مبارك افتتاح عيادة Layla Beauty Care في صيدا المتخصصة بعناية المرأة وجمالها - 26 صورة قسم الصحة أغلق مسلخ صور موقتا لاجراء إصلاحات دولة الإمارات منحت إقامة دائمة .. من هم مستحقيها؟ نقابة المعلمين: معركة المطالبة بالدرجات مستمرة مذكرات توقيف بحق عنصر أمني و٣ مدنيين على خلفية سمسرات قضائية مطلوب معلم مشاوي + مطلوب آنسة لخدمة الصالة Waitress انتحر بعدما صدم "ولدين".. هذه قصة جورج الذي عثروا عليه جثة في زحلة! لبنان في رمضان وعلى أبواب الصيف.. لقمة اللبناني "مُحتجزة" وحالة "إعدام" جماعية! أبناء الرعاية في ضيافة قسم الإشراف الصحي الإجتماعي في جامعة الجنان - 34 صورة أهالي السجناء برومية يعتصمون امام مدخل السجن دعماً لمطلب ابنائهم يقوم بتزوير مستندات لعقارات منتحلاً عدة أسماء ومستخدماً اوراق ثبوتية مزورة .. هل وقعتم ضحية اعماله؟ منح عضو مجلس أمناء جامعة رفيق الحريري الدكتورة نهلا حولا جائزة الميدالية للعام 2019 من أكاديمية التغذية في الولايات المتحدة الأميركية الرئيس أيوب يُعيّن البروفسور حدشيتي مديرًا إداريًّا للمركز الصحّي الجامعي مسابقة دولية في القفز عن صخرة الروشة في تموز

ينتحل صفة موظف لدى شركة الكهرباء ويتلاعب بالعدادات الكهربائية لقاء مبالغ مالية في صيدا

لبنانيات - الخميس 14 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ينتحل صفة موظف لدى شركة الكهرباء ويتلاعب بالعدادات الكهربائية لقاء مبالغ مالية في صيدا

صـدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامة

البلاغ التالي:

بتاريخ 4/03/2019 وفي مدينة صيدا، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي من توقيف المدعو:

ع. ش. (مواليد عام 1988، فلسطيني)

بجرم انتحال صفة جابي كهرباء.

بالتحقيق معه من قبل مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية، اعترف بما نسب اليه، وبإقدامه بالاشتراك مع آخرين بالتلاعب بعدادات الكهرباء والـ"disjoncteur" العائدة لمؤسسة كهرباء لبنان.

بناء عليه، وبعد عمليات الرصد والتعقب، تمكنت هذه المفرزة بتاريخ 11/3/2019 من توقيفهما في منطقة الملا / الظريف، وهما:

م. ا. (مواليد عام 1962، لبناني) (موظف في شركة الكهرباء قاديشا)
ن. ح. (مواليد عام 1976، قيد الدرس)

وضبط بحوزة الأول الأدوات التي تستخدم في عمليات التلاعب.

بالتحقيق معهما، اعترف (م. ا.) بإقدامه على التلاعب بعدادات العديد من المؤسسات والمحال التجارية في مدينة بيروت لقاء مبالغ مالية، فيما اعترف (ن. ح.) بتأمين الزبائن له.

وقد تبين ان (م. ا.) مطلوب للقضاء بموجب خلاصة حكم بجرم سرقة كهرباء، و(ع. ش.) يوجد بحقه بلاغ بحث وتحر وخلاصة حكم بجرم مخدرات، وهو من أصحاب السوابق.

أودعوا المرجع المختص مع المضبوطات، بناء على إشارة القضاء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900125794
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة