لجنة الأمهات في صيدا اقامت حفلاً تكريمياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 29 صزرو ليلاً .. الكلاب الشاردة تهيمن على شوارع مدينة صيدا - 11 صورة تسجيل إصابة امرأة في الخمسين من العمر بداء الملاريا في أحد مستشفيات صيدا العثور على جثة رجل داخل شقته في طبرجا اشكال في سبلين حول دخول اشخاص الى البلدية ليلا رغم وجود قرار من النيابة المالية بالتحفظ على ملفات وسجلات عائدة للبلدية عرض نتائج دراستي الاسكان والبطالة وحفل إختتام مشروع تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان اعتصام في عوكر رفضا لزيارة وزير خارجية أميركا - 10 صور يحتال على المواطنين بصفة جابي كهرباء ومياه موقوف بجرم ابتزازا وتهديد فتيات زيتونة تستقبل يوم الطفل بنشاط ترفيهي للاطفال - 27 صورة مكتبة أطفال صيدا تحتفل بعيدي الأم والطفل مع كيك وهدايا لجميع الأطفال - 21 صورة الجامعة اللبنانية: سفر رئيس الجامعة يخضع للقوانين .. ونتمنى على وسائل الإعلام التأكد من مصادرها ومعلوماتها أسامة سعد يستقبل وفداً من مدارس الإيمان - 12 صورة جريحة في حادث إصطدام سيارة بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - 3 صور أسامة سعد يلتقي وفداً من المجلس التنفيذي لصندوق الزكاة - صورتان طلاب مدرسة الأفق الجديد في صيدا يتأهلون للتصفية الثالثة على صعيد لبنان في مباراة تحدي القراءة العربي - 4 صور أبو العردات يلتقي اليوسف وأيوب: حريصون على حفظ أمن واستقرار المخيمات احتفال فني لجمعية الكشاف العربي - مفوضية الجنوب لمناسبة "عيد الشبل وعيد الأم"‎ فوج الإنقاذ الشعبي يعايد الأمهات في عيدهن الحريري استقبلت الهيئة الإدارية الجديدة لصندوق الزكاة - صيدا برئاسة عفيف مكاوي - 3 صور

في صيدا: قُصَّر وتسوّل واعتداء جنسي .. بعلم الوالدة!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة

البلاغ التالي:

بتاريخ ۷ /٣/2019 وفي مدينة صيدا، أوقفت مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي كل من السوريين:

ي. ب. (مواليد عام 1987)
ق. ك. (مواليد عام 2008)

بجرم التسول.

وقد تبين انه يوجد على هاتف الأول رسائل عبر تطبيق"الواتساب" بينه وبين والدة القاصر (ع. ب.، مواليد عام 1989، سورية)، مفادها انه سيقوم بتغيير مكان تسول ابنها الى مدينة صور، وانه هناك اشخاص يقومون بالاعتداء الجنسي على الاخير.

بتاريخ 8/3/2019، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة التي قامت بها هذه المفرزة، تمكنت من تحديد مكان الفاعلين اللذين امتهنا التسوّل، وتوقيفهما في محلة صيدا، وهما:

- ر. ن (مواليد عام ٢٠٠٦، سوري)

- أ. ا. (مواليد عام ٢٠٠٥، سوري)

لقيامهما باعتداء جنسي واعمال منافية للحشمة، وضبط بحوزة الثاني سكين "ست طقات".

كما جرى توقيف الوالدة، وبخاصة انها على علم بما تعرض له ابنها.

تم تكليف طبيب شرعي للكشف على القاصر، واحيلوا الى مفرزة صيدا القضائية في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق معهم بناء على إشارة القضاء المختص.

 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895280441
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة