صيدا سيتي

قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي سلام يونس .. المديرة العامة للتعليم المهني تُحاصَر فتطلب الاستقالة! طلاب «اللبنانية» يناصرون جامعتهم: «بيتي أنا سلاحو» مناهجنا في عيد التحرير: «نزاع مع إسرائيل» أم «حرب مع العدو»؟

يصورون بطاقات ائتمانية ويشترون بواسطتها عبر الأنترنت من دون علم أصحابها

لبنانيات - الخميس 14 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
يصورون  بطاقات ائتمانية ويشترون بواسطتها عبر الأنترنت من دون علم أصحابها

صـدر عـن المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة

البـلاغ التالـي:

توافرت معلومات لشعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي عن قيام اشخاص بشراء عبر مواقع الانترنت ادوات الكترونية وألبسة، مستخدمين بطاقات مصرفية عائدة لأشخاص دون علمهم، وذلك بطريقة احتيالية.

بتاريخ ١٢/٣/ ٢٠١٩ وفي محلة المرج، ونتيجة لعمليات الرصد والمتابعة، تمكنت دورية من هذه الشعبة من توقيف السوريين:

ا. ن. (مواليد عام 2000)
ع. ع. (مواليد عام 2002)

بالتحقيق معهما، اعترف الاول بإقدامه على تصوير بطاقات مصرفية عائدة لأشخاص يحضرون الى محطة يعمل فيها بهدف غسل سياراتهم، وإرسالها عبر تطبيق "الواتس اب" الى الموقوف الثاني، الذي بدوره يشتري بواسطتها ادوات الكترونية والبسة عبر الانترنت، وبعد استلامها يقوم بعرضها للبيع عبر موقع مخصّص لبيع وشراء المنتوجات والبضائع.

اودعا القضاء المختص، بناء على اشارته.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900485275
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة