صيدا سيتي

عاشت على العشب ومياه الينابيع... العثور على معلمة يوغا كانت مفقودة في غابة جمعية الشارع الثقافي اختتمت مشروعها "Bridging the gap - ردم الهوة بين الأجيال" - 53 صورة ثلاثة جرحى بحادث سير على اوتوستراد الغازية فوز النادي الشعبي في مباراة الميني فوتبول في الذكرى 71 للنكبة - 66 صورة قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة

أيوب خلال إطلاق جائزتي مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية: ملتزمون بدعم السّاعين إلى التميّز

لبنانيات - الخميس 14 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أيوب خلال إطلاق جائزتي مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية: ملتزمون بدعم السّاعين إلى التميّز

برعاية وحضور رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، أطلقت مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية والجامعة اللبنانية جائزتي IAAF AWARDS  و AAA AWARDS، وذلك في قاعة المؤتمرات في مجمع بيار الجميّل الجامعي – كلية العلوم – الفرع الثاني.

وحضر الاحتفال وزير الدولة السابق لشؤون المرأة جان أوغاسابيان، النواب إيدي أبي اللمع وإيدي معلوف والياس حنكش وسامي فتفت، المحامية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضي نازك الخطيب، رئيسة مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية السيدة إيناس أبو عياش وعدد من العمداء والمديرين والأساتذة وموظفي الجامعة اللبنانية والطلاب.

بعد الكلمة الترحيبية للدكتورة نسرين زمّار، تحدث رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، فشدد على أهمية الرسالة التي تمضي بها مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية، ملتزمة الوقوف إلى جانب الطامحين من الطلاب والساعين إلى التميُّز، وذلك عبر مبادرة أصبحت تقليدًا سنويّا لجائزة تُعطى لطلاب في كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية وأُخرى لطلاب في اختصاص مختلف.

واعتبر البروفسور أيوب أن هذه المبادرة المتكررة من جانب مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية تنمُّ عن مدى اهتمام هذه المؤسسة بطاقات الشباب وقدراتهم لتشجيعهم ودفعهم باتجاه السعي والتعمق في الدراسة والبحث بغية تحقيق أهدافهم وأحلامهم.

وأضاف: "إن هذه الرؤية تعكس أبعادًا على أكثر من صعيد، لأنها تحمل مضامين متعددة ليس فقط في حب العلم وتشجيعه، بل في البُعْد الإنساني الذي يرقى إلى المسؤولية لدى القيّمين وإلى نقاء الهدف الذي يسعون لتحقيقه.

وفي ختام كلمته، شكر البروفسور أيوب مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية وأعضاء المؤسسة الذين باتت تربطُهم بالجامعة اللبنانية صلات من التعاون بهدف مشترك يسعى لخدمة تطلعات الشباب اللبناني.

من جهتها، عبّرت رئيسة مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية السيدة إيناس أبو عياش عن اعتزازها وفخرها بتواجدها في الجامعة اللبنانية، مشيدةً بدور البروفسور فؤاد أيوب ودعمه المستمر للطلاب وحرصه على هذا الصرح الوطني.

ودعت الطلاب إلى التحلّي بالجرأة والتصميم للوصول إلى أهدافهم، وشكرت النواب الحاضرين، ومن بينهم النائب إيدي معلوف الذي سيقدم مشروع القانون الرابح إلى مجلس النواب لدراسته والبحث فيه.

بدوره قدّم الوزير السابق جان أوغاسبيان شرحًا موجزًا عن المسابقة، موضحًا أن الجامعة اللبنانية تُخصّص بجائزتين: الأولى مخصصة لكلية الحقوق (لأفضل مشروع قانون أو تعديل مشاريع قوانين موجودة حاليّا)، فيما تشمل الثانية أي مشروع من أي فئة أو اختصاص.

وأشار أوغاسابيان إلى أن إدارة الجامعة تقوم باختيار أفضل خمسة مشاريع يجب أن تكون قابلة للتنفيذ وذات أهمية ليتم لاحقًا اختيار الفائز.

ثم كانت كلمات لكل من النواب ايدي أبي اللمع وإيدي معلوف والياس حنكش وسامي فتفت والقاضية نازك الخطيب، عبّروا فيها عن اعتزازهم بهذه المؤسسة ودعمهم لجميع الطلاب.

كما تحدّث كلٌ منهم عن مسيرته وتجربته وصولًا إلى مراكزهم التي يشغلونها حاليّا، مشجّعين الطلاب على المثابرة وعدم الاستسلام لأي عائق يعترضهم.

@ المصدر/ إعلام الجامعة اللبنانية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900522229
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة