صيدا سيتي

قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات في غزير توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة سيارة في الضبية Needed Proposal writer and Reporter for ISWA association جريح بانزلاق صخري على سيارة في جزبن مطلوب مدير لسوق الخير في مشغل الأم بعد جولة شبيب بدأت أعمال ازالة العوائق وتنظيف شاطئ الرملة البيضاء - 13 صورة زيتونة توزيع مكرمة حملة clothes for a cause للعائلات المحتاجة - 4 صور "غرباء بيروت" لفرح الحاج دياب تحصد "جائزة الطالب المبدع" وتنضم إلى منشورات الجامعة اللبنانية أطفال نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة يصنعون مجسمات للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ضمن فعاليات الذكرى 71 لنكبة فلسطين - 70 صورة إحياء الذكرى الأولى لرحيل محمد عسيلي بمجلس عزاء - 11 صورة السفير الشامسي أقام افطارا خيريا لنحو 1000 شخص في صيدا - 7 صور نائب رئيس الحكومة وسفراء 7 دول عربية جالوا في صيدا الرمضانية بدعوة من بهية الحريري - 53 صورة للبيع أو للإيجار شقة مطلة في عبرا - طلعة المحافظ - 12 صورة مطلوب موظف صالة + مطلوب موظف بار + مطلوب موظف أركيلة + مطلوب موظف مطبخ لمطعم في صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - 18 صورة اعتصام طلابي لاتحاد الشباب "أشد" في مخيم عين الحلوة رفضا لوقف برنامج الدعم الدراسي سلام يونس .. المديرة العامة للتعليم المهني تُحاصَر فتطلب الاستقالة! طلاب «اللبنانية» يناصرون جامعتهم: «بيتي أنا سلاحو» مناهجنا في عيد التحرير: «نزاع مع إسرائيل» أم «حرب مع العدو»؟

راسل العدو سعياً وراء «الضابطة الشقراء»!

لبنانيات - الخميس 14 آذار 2019
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مَثَل مصطفى د. أمام هيئة المحكمة العسكرية بجرم التواصل مع العدو الإسرائيلي. الشاب المذكور، وهو طالب جامعي يدرس الحقوق، روى لرئيس المحكمة العميد حسين عبد الله، كيف تأثّر بما نُشر في الإعلام بعد توقيف الممثل المسرحي زياد عيتاني، ليُقرر التواصل مع الناطق باسم جيش العدو الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، طمعاً بالمال وبشقراء تُدعى «كوليت»! وذكر الموقوف أنّ صديقه شجّعه بالقول: «شايف مع إسرائيل في مصاري ونسوان». ويسرد أنّه أرسل رسالة عبر الفايسبوك إلى أدرعي، كتب فيها: «أنا من لبنان وأرغب أن يكون لدي أصدقاء من إسرائيل». مصطفى ذكر أنّه لم يلقَ جواباً، فقرر البحث في قائمة الأصدقاء لدى أدرعي، ليجد فتاة شقراء بزيّها العسكري الإسرائيلي. يروي أنّه بحث في صورها بلباس البحر، ثم أضافها وأرسل إليها رسالة، عارضاً عليها تزويدها بمعلومات أمنية، مبدياً إعجابه بدولة إسرائيل، لكنّها لم تردّ عليه. ولاحقاً، أوقفه فرع المعلومات، وأحاله على القضاء.
@ المصدر/ جريدة الأخبار

www.al-akhbar.com/Lebanon/267736


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 900483594
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة